موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)          دبلوماسي جنوبي لـ« أبناء زايد»: “لا تتفاخروا .. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وتذكروا مقولة والدكم للمهندس السوداني          الكشف عن مفاجآة سعودية أربكت قادة إيران          عاجل .. علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة ويعلن : صنعاء على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط !!
اللاعب السعودي سامي الجابر : " فخور بأن امي يمنية"
المصدر:  يمن جارديان        24/2/2016  

أكد لاعب فريق "الهلال" والمنتخب السعودي سابقاً سامي الجابر أن تدريب فريق النصر من المستحيلات التي من الصعب التراجع عنها.

وأوضح الجابر عدداً من التفاصيل التي تخص مسيرته الرياضية وحياته الشخصية خلال استضافته ببرنامج "المتاهة" على قناة MBC أمس الثلاثاء. عن بدايته مع "الهلال"، أشار إلى أنه قيد اسمه في "الهلال" صغيراً لعشقه له، رافضاً التسجيل بنادي "النصر".

وقال: "عندما فرض علي والدي التسجيل مع أخي خالد في نادي النصر، دخلت في مرحلة إضراب لمدة ثلاثة أيام بلا طعام أو شراب.

وعندما جاءت لحظة القرار اضطر أخي خالد بالكذب على مسؤولي نادي النصر بحجة أن لدي مرض قلب، للتهرب منهم".

وفي سؤال إذا ما كان مستعداً للعودة إلى "الهلال"، أكد الجابر استعداده للعودة إلى تدريب الهلال "دون شروط، لكن مع طلب عدم التدخل في عمله".

وقال: "أعشق الهلال منذ صغري. حققت مع هذا الفريق كل البطولات، كنت ألعب لفريق كبير وخلفي جمهور عريض"، معتبراً أن جمهور "الهلال" يمثل نصف المجتمع، فيما تتشارك بقية الفرق نصفه الثاني.

لكن الجابر توقف عند فترة تدريبه للهلال، مشيراً إلى أن الحلم توقف في منتصفه.

وقال: "استلمت فريقاً غير مستقر تماماً"، مشيراً إلى أنه ترك فريقاً قوياً قادراً على أن يصل لنهائي دوري الأبطال كل عام.

وتحدث الجابر عن حياته الشخصية. وقال: "أفخر بأن والدتي يمنية الجنسية، تزوجت والدي السعودي أباً عن جد في سن الـ14 من عمرها.

وأوضح الجابر أن طفولته عاشها في بيت شعبي مع 18 أخا وأختا، بحي السكرينية، وكان والده عصامياً عمل بمهن كثيرة منها سائق تاكسي، كي يضمن لهم حياة كريمة.


  مواضيع متعلقة

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة

زيدان يقود ريال مدريد للتتويج بلقب أوروبا للمرة الـ 11