عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
ملاكم يمني يحصد اربع ميداليات عالمية لـ قطر
المصدر:  يمن جارديان        23/2/2016  

وصل الملاكم اليمني يحيي الرفيق تحطيم الارقام القياسية والميداليات الذهبية بدولة قطر واخرها كانت قبل اربعة ايام عندما تسيد على عرش بطولة الدوحة المفتوحة السادسة واحرز الميدالية الذهبية في نفس البطولة الذي اقيمت خلال هذا الشهر .

وكان اللاعب اليمني يحيي الرفيق قد غادر الى قطر قبل ثلاث سنين بسبب اهمال وتهميش الاتحاد اليمني للملاكمة الذي لم يكن يجد حتى ما يسد رمق عيشه باليمن من تغذية ومواصلات، فحاول المكوث باليمن وتقديم لبلده كل ما يملك عندما شرف اليمن ومثلها خير تمثيل في كثير من المحافل الدولية لكنها سرعان ما يعود ليخذلوه القائمين على رياضة اليمن.

وحقق اليمني يحيي الرفيق مع قطر إنجازات كبيرة وارقام قياسية عظيمة في فترة زمنية قصيرة قوامها اربع ميداليات دولية وملونة في روسيا وبولندا وهنغاريا وازربيجان واندونيسيا توزعت 2ذهبيتين وميدالية فضية واخرى برونزية. ولازال يحيي الرفيق يحقق ويحصد الميداليات الكبيرة واصبح الملاكم رقم واحد بقطر.


  مواضيع متعلقة

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017

"يورو 2016".. رونالدو وغريزمان في نهائي النجوم

تأهل منتخبات البرتغال وايسلندا والمجر الى الدور الثاني في يورو 2016

وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي .. تعرف على السيرة الذاتية لكلاي وقصة اسلامة