ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
ميسي يقود برشلونة لتحقيق فوز سهل على أرسنال في دوري الأبطال
المصدر:  يمن جارديان        23/2/2016  

انتزع فريق برشلونة الاسباني فوز ثمين من الارسنال الانجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم بذهاب دور الـ16 من دوري الابطال علي ملعب الامارات معقل فريق الارسنال.

أنتهت احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط استحواذ كاسح من الفريق الكتالوني ولكنه فشل في هز شباك الحارس بيتر تشيك طوال الـ45 دقيقة الاولي.

وفي الشوط الثاني أفتتح البرغوث الارجنتيني ميسي النتيجة لصالح برشلونة بهدف في الدقيقة 71 بتمريرة حاسمة من زميله نيمار، ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 83 من ركلة جزاء وضعها علي يمين الحارس تشيك، وبقيت النتيجة علي حالها حتي النهاية ليفوز برشلونة 2-0.

وبهذه النتيجة يضع برشلونة قدماً في الدور ربع نهائي من البطولة ولكن سيتأجل الصعود الرسمي لمعركة الاياب بالكامب نو يوم 16 مارس المقبل.


  مواضيع متعلقة

محكمة رياضية ترفض طلب انتقال سيلفا إلى ليستر

قدم: "فيفا" يكشف النقاب عن مستويات منتخبات مونديال روسيا

المنتخب الوطني للشباب يصل مأرب بعد مشاركته في تصفيات كأس آسيا

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!

الفيفا يوافق بالإجماع على النظام الجديد لكأس العالم.. أبرزه زيادة عدد الفرق

“فرانس فوتبول” تبدأ الكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

ميسي يحدد "شرطه" للتجديد مع برشلونة

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يقترب من الهدف 100 مع برشلونة

زيدان: غضب رونالدو لا يهمني

مدرب البرتغال يؤكد غياب رونالدو أمام سويسرا

ريال مدريد يبدأ مشواره باكتساح ريال سوسيداد

رونالدو.. نيمار.. سينا.. وويليامز.. أكثر 10 رياضيين إقبالاً على الأعمال الخيرية

برشلونة يضرب أشبيلية ويقطع نصف الطريق نحو السوبر

هداف تركيا شوكور يقع في دائرة الانقلابيين

الكويتي الديحاني ينال أول ذهبية للعرب في أولمبياد ريو

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا بـ130 مليون دولار

البرازيل.. افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

اللجنة الأولمبية تدرس استبعاد روسيا من الأولمبياد

المنتخب البرتغالي سابع المتأهلين لكأس القارات 2017