الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري
المصدر:  أ. صلاح على القادري         17/1/2017  

 

 

 

 

 

 

 

غابت اذاعة صنعاء فغاب معها صوت الوطن الذي عاش الشعب اليمني وتربى على صوتها بكافة توجهاته واهتماماته وبتنوع برامجها الذي امتزج بثقافته وتطلعاته .

غابت اذاعة صنعاء عن المشهد الحالي فغاب دورها الريادي في الدفاع عن المكتسبات الوطنية التي هي في الاساس مكتسب من مكتسباتها الوطنية والحيوية بعد ثورة الجمهورية في السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة الذي اعلن فيها لأول مرة بيان الجمهورية ويرتفع صوت الثورة في الافاق  هنا اذاعة الجمهورية العربية اليمنية من صنعاء .

اذاعة صنعاء حالها اليوم حال باقي مؤسسات الدولة المنهوبة والتي دنسها الانقلابيون وتم تحويلها الى اداة من ادواتهم لترويج فكرهم المشوه والدخيل على  ثقافة  الشعب اليمني .

واليوم بتكاتف الاحرار وتطلعات وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عملنا على عودة إذاعة صنعاء الى القها المعهود من جديد بسياسة مسؤولة لتعبر عن طموحات القيادة في التخلص من الدنس الذي خلفه الانقلابيون الحوثيون في كل شبر طالته ايديهم الاثمة.

تعود اذاعة صنعاء بخارطة برامجية جديدة وبث  يستمر الى اكثر من  عشرين ساعة في اليوم ببرامج متنوعة تواكب السياسة الإعلامية التي ترسمها وزارة الاعلام, ولا ننسى هنا دعم ومتابعة قيادة الوزارة ممثلة بالأستاذ معمر بن مطهر  الارياني  وزير الاعلام رئيس مجلس الادارة للمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وتوجيهاته الحثيثة بمواكبة الانتصارات العظيمة التي يحققها الابطال على الارض من خلال بث برامج تبرز دور الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في طريق أنهاء الانقلاب والتمرد واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد ومن هذه البرامج برنامج صوت المقاومة الذي يتناول كل ما يخص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  اضافه إلى برنامج اليمن الاتحادي ،وجمهوريون، وصباح اليمن الجديد وحديث الساعة واتجاهات الصحافة ومتابعات إخبارية  وحصاد الاسبوع  اضافة إلى العديد من البرامج اليومية ومنها لابد من صنعاء وعين على الوطن وشاعر المقاومة وغيرها من البرامج التي تبث روح المقاومة وتدعم  الانتصارات الذي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات الصمود .

تعود اذاعة صنعاء اليوم في هذي المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلد لتقف شامخة من جديد  في مواجهة قوى الشر  الانقلابية الحوثية ولتقف الى جانب الحق والاحرار من ابناء الشعب اليمني .

ولا اطيل عليكم

إن النصر قريب وانه بات قاب قوسين او ادنى و ستسقط كل المشاريع الفردية وسننتصر للوطن اولا واخيرا بتكاتف الجميع بإذن الله.                        


  مواضيع متعلقة

جامعات الرمق الأخير

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان