ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
هادي يتوعد وصالح يبدي ندمه على مغادرة السلطة والحوثي يحذر أنصاره
المصدر:  يمن جارديان        23/2/2016  

توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي آ بملاحقة مرتكبي عملية اغتيال قائدين بارزين في القوات الحكومية بهجوم مسلح في مدينة عدن الجنوبية امس الأول، تزامنا مع ابداء سلفه علي عبدالله صالح ندما على مغادرته السلطة وفقا للمبادرة الخليجية وتأكيده على أنه كان قادرا على حسم الامور عسكريا بأقل التكاليف،في حين وجه زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي في خطاب له هو الاخر أمس بمناسبة يوم الشهيد أنصاره من خطورة التقصير والتفريط في الاستمرار بمواجهة مايصفه بالعدوان على اليمن.
وحسب اذاعة مونت كارلو فقد جاء وعيد الرئيس اليمني هادي بعد قيام مسلحين مجهولين يعتقد أنهم من القاعدة اغتيال ، قائد محور أبين، اللواء عبدربه حسين السرائيلي، والعقيد في جهاز الاستخبارات، جعبل امراس، في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان شمالي مدينة عدن التي أعلنتها السلطات عاصمة مؤقتة للبلاد.
هادي قال في برقيتي عزاء إلى أسرتي السرائيلي، وجعبل "إن مرتكبي هذه الجرائم ستطالهم يد العدالة طال الزمن أم قصر".
وحسب ذات الاذاعة الاخبارية الدولية فقد تصدر الاسرائيلي وهو أيضا قائد للواء 15 في قوات المشاة، الحرب ضد القاعدة في حملتي 2012 و2014، ومؤخرا كلف بمهمة تأمين الحزام الأمني لمحافظات عدن أبين لحج، مع تزايد المخاوف من هجمات إرهابية، وانقضاض الجماعات المتطرفة على مزيد من المدن الجنوبية.
آ ومن جانبه تعهد زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي بمواصلة الحرب ضد ما اسماه "العدوان على اليمن "،داعيا أنصاره إلى الثبات والصمود في وجه " المعتدين".
وقال الزعيم الشيعي - في خطاب متلفز أمس، بعد غياب مثير للجدل حول مصيره- " ما دام العدوان مستمرا فخيارنا الديني والإنساني والوطني والمسؤول هو الثبات والصمود والمواجهة".
وأكدت الاذاعة ان الحوثي حذر أنصاره من "التقصير والتفريط"، وهاجم خصومه في حزب تجمع الإصلاح، وقال إنهم يقاتلون ويقتلون إلى جانب المرتزقة في موقف تدعمه إسرائيل ثم يسمونهم شهداء".
وأكدت الاذاعة الفرنسة الدولية ان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أبدي "ندما" على مغادرته حكم البلاد لمن وصفهم ب"العملاء والخونة" آ في حديث له بمناسبة مرور أربع سنوات على الانتخابات التوافقية التي طوت عهد صالح بعد ثلاثة عقود من التشبث المستميت بالسلطة.
وقال الرئيس السابق في منشور على صفحته فيس بوك امس" لو كنا نعلم أنهم سيُوصلون اليمن إلى ما وصلت إليه لكنّا حسمنا الموقف بأقل قدرٍ من الخسائر التي دفعها شعبنا منذ أكثر من 11 شهراً من القتل والدمار والخراب، بقيادة عبدربه منصور هادي وتنظيم القاعدة وداعش والإخوان المسلمين".
وفي 21 فبراير 2012، قادت انتخابات توافقية تشبه الاستفتاء، على اختيار عبدربه منصور هادي رئيسا للبلاد، بموجب تسوية سياسية مدعومة من دول الجوار الخليجي بقيادة السعودية.


  مواضيع متعلقة

ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر

الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء

الجبير يؤكد على أهمية السعي لإيجاد حل في اليمن مبني على المرجعيات الثلاث

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا