عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
بالصور .. «فكّرها سارة طلعت أبو صهيب».. حماس تنفذ أكبر اختراق لهواتف الجيش الإسرائيلي عبر حسابات «فتيات الاغراء»
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        12/1/2017  

في ضربةٍ قاسية، وجهتهاآ المقاومة الفلسطينيةآ لجيش الاحتلال الإسرائيلي، سمحت الرقابة الإسرائيلية، الأربعاء، بكشف النقاب عن قيام “مجموعة الغزو الإلكتروني” الخاصة بحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالسيطرة على عشرات الهواتف الذكية الخاصة بضباط وجنود في الجيش والحصول على معلومات سرية.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن مجموعة “السايبر” في حماس نجحت في زراعة برنامج تجسس داخل أجهزة هواتف تعود للجنود والضباط عبر تقمص شخصيات فتيات جذابات وبالتالي أوقعت بهم وسيطرت على هواتفهم وحصلت على معلومات حساسة وسرية من داخل قواعد ومقار عسكرية أيضاً.

ويدور الحديث عن عشرات الهجمات الالكترونية ضد الجنود، وفي أعقاب ذلك بدأ الجيش بعمليتين الكترونيتين بهدف وقف عملياتآ اختراقآ الأجهزة أطلقت عليها “معركة الصيادين” و”صيادي الشبكة”، عبر قسم المعلومات بالجيشآ  وهدفت لإحباط محاولات حماس للاختراق.

آ 

وبحسب الجيش فقد تسرب “القليل من المعلومات القيمة” لحركة حماس في حين جرى إحباط عمليات الاختراق وتشويشها.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعي”: “في أعقاب تقارير من جنود عن نشاطات مشبوهة لحسابات علىآ مواقع التواصلآ الاجتماعي انطلقت حملة استمرت عدة أشهر بقيادة هيئة الاستخبارات العسكرية بهدف كشفآ  حسابات معادية”.

وأضاف: “خلال الحملة تم اكتشاف عشرات الحسابات تعمل بهدف تسريب وسرقة معلومات من جنود جيش الدفاع تعمل بهدف زرع برامج خبيثة في هواتف جنود جيش الدفاع التي تحوّلها لأداة تجسس وتسجيل لكل شيء.

آ 

وتابع: “قامت حماس بانتحال شخصيات وهميّة بالاضافة الى سرقت حسابات وأسماء أشخاص من جميع أنحاء العالم واستخدمتها بشكل غير قانوني”.

آ 

وأحصى الجيش-بحسب القناة العبرية- وجود 16 شخصية وهمية صممتها حماس بهدف الإيقاع بالجنود، وقد وضعتآ صورآ لبعض الجنود على هذه الحسابات بعضها من “إسرائيل” وبعضها من الخارج، وفي غالبية الصور تظهر فتيات جذابات، وعمل قسم السايبر في حماس على زراعة “حصان طرواده” بأجهزة الجنود بعد تنزيل تطبيقات خاصة بالحديث عبر الفيديو وغيرها من التطبيقات الوهمية.

ووصف أحد الجنود كما نقل موقع -وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا- ممن وقعوا في الفخ طريقة وقوعه بحيلة حماس قائلاً بأن رجالات حماس تنكروا بهوية فتاة شابة، واصفاً كيفية سقوطه بفخ حماس وتسليم تلك الفتاة الوهمية معلومات حساسة دون علمه حيث وصلته رسالة من الفتاة في أحد الأيام وتحدث معها لعدة أيام بشكل مكثف وقالت له بانها خدمت بمصلحة السجون وسألته عن هويته وطبيعة عمله، حيث قال لها إنه بالجيش حيث توطدت العلاقة مع مرور الوقت وبدأ يثق بها.

آ 

وأضاف الجندي أن تلك الفتاة طلبت منه تنزيل تطبيق خاص بالحديث بشكل أفضل وسري حيث قام بإنزال التطبيق ولكنه لم يعمل، وفي النهاية عاد الاثنان للحديث عبر فيسبوك واكتشف أخيراً بأنه وقع بالفخ وكان يتكلم مع أحد رجالات حماس.

آ 

وقال “هذا ليس تطبيقاً عفويًا، فلديه القدرة على السيطرة على الهاتف، وبإمكان الطرف الآخر رؤية ماذا تفعل بالضبط والى أين نحن ذاهبون، ومع من أنا أتكلم، ومن هم قادتي، والتعرف على المنطقة والطريق واستخدام الكاميرا والميكرفون حتى خلال أوقات إغلاق الهاتف، وأنت تقوم بتسليم معلومات للعدو دون أن تشعر أو تعرف ، وفي تلك اللحظة ستعمل في خدمة العدو وليس في خدمة الدولة”.
آ 


  مواضيع متعلقة

عاجل :قوات الشرعية تتلقى خبر مفزع من معسكر خالد الان واصابات با الجملة ؟

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض بشأن الحصول على جواز سفر لحاملي هوية زائر

المليشيات تتهم بن حبتور بنهب ضمان بنكي بـ (600) مليون (وثيقة)

بالصور .. هذا هو الامير خالد بن سلمان الذي تم تعيينه سفيرا للسعودية في واشنطن

اسرة صالح لاول مره تكشف عن الوضع الذي يعيشه العميد احمد علي في الامارات وكيف يتم التعامل معه (تفاصيل)

شاهد بالفيديو .. ما الذي ظهر في سماء هذة المدينة السعودية وارعب السكان !؟

عاجل .. ارقام تخطت حاجز المعقول ... ارتفاع كبير لاسعار صرف الدولار الامريكي والريال السعودي .. هذا هو سعر الصرف اليوم الاحد

شاهد صورة.. أصغر "مستشار رئاسي" يبلغ من العمر 19"عاما في سلطة الإنقلاب

وردنا الان الحكومة الشرعية تزف خبر مفرح جداً لسكان العاصمة صنعاء بمناسبة قدوم رمضان "تفاصيل

هـــــــــــام : الحكومة اليمنية تفاجئ محافظ عدن بهذا الرد القوي والواضح

الكويت تزف بشرئ ساره الى جميع الشعب اليمني هذا ما تبحثون عنه ؟

مايحدث الآن في الرياض مثير للمخاوف...شاهد(صور)

قبل رمضان : دولة عظمى جديدة تتدخل لتحرير مدينة الحديده وتحدد ساعة الصفر "تفاصيل

مليشيا الحوثي تشيع نجل مسؤول أمني بارز قتل في معارك المخأ. .الإسم والصورة

هذا ما سيحدث يوم غد في العاصمه صنعاء"تفاصيل هامه"

وردنا الان .. ابو علي الحاكم يقوم بهذا العمل الخطير في العاصمة صنعاء

الجوازات السعودية :تعلن خبر سار الى جميع العائلات اليمنية المتواجدة في السعودية

عاجل...شاهد ما الذي وصل الى مطار عدن الدولي اليوم

محاولات حثيثة لعزل امام وخطيب اشهر مساجد عدن .. والأهالي يوجهون رسالة نارية للسلطة المحلية

الحوثيون يرفعون سعر البنزين والغاز في العاصمة صنعاء بشكل مفاجئ (السعر الجديد)