عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           يحدث هذا في اليمن .. مقتل مواطن اثتاء رفعة الاذان           وردنا الان ..علي عبدالله صالح يخسر قبل ساعات أهم وابرز قائد عسكري .. كان ذراعه اليمين ويدة التي يبطش ( تفاصيل ماحدث )          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن
بالصور .. «فكّرها سارة طلعت أبو صهيب».. حماس تنفذ أكبر اختراق لهواتف الجيش الإسرائيلي عبر حسابات «فتيات الاغراء»
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        12/1/2017  

في ضربةٍ قاسية، وجهتهاآ المقاومة الفلسطينيةآ لجيش الاحتلال الإسرائيلي، سمحت الرقابة الإسرائيلية، الأربعاء، بكشف النقاب عن قيام “مجموعة الغزو الإلكتروني” الخاصة بحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالسيطرة على عشرات الهواتف الذكية الخاصة بضباط وجنود في الجيش والحصول على معلومات سرية.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن مجموعة “السايبر” في حماس نجحت في زراعة برنامج تجسس داخل أجهزة هواتف تعود للجنود والضباط عبر تقمص شخصيات فتيات جذابات وبالتالي أوقعت بهم وسيطرت على هواتفهم وحصلت على معلومات حساسة وسرية من داخل قواعد ومقار عسكرية أيضاً.

ويدور الحديث عن عشرات الهجمات الالكترونية ضد الجنود، وفي أعقاب ذلك بدأ الجيش بعمليتين الكترونيتين بهدف وقف عملياتآ اختراقآ الأجهزة أطلقت عليها “معركة الصيادين” و”صيادي الشبكة”، عبر قسم المعلومات بالجيشآ  وهدفت لإحباط محاولات حماس للاختراق.

آ 

وبحسب الجيش فقد تسرب “القليل من المعلومات القيمة” لحركة حماس في حين جرى إحباط عمليات الاختراق وتشويشها.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعي”: “في أعقاب تقارير من جنود عن نشاطات مشبوهة لحسابات علىآ مواقع التواصلآ الاجتماعي انطلقت حملة استمرت عدة أشهر بقيادة هيئة الاستخبارات العسكرية بهدف كشفآ  حسابات معادية”.

وأضاف: “خلال الحملة تم اكتشاف عشرات الحسابات تعمل بهدف تسريب وسرقة معلومات من جنود جيش الدفاع تعمل بهدف زرع برامج خبيثة في هواتف جنود جيش الدفاع التي تحوّلها لأداة تجسس وتسجيل لكل شيء.

آ 

وتابع: “قامت حماس بانتحال شخصيات وهميّة بالاضافة الى سرقت حسابات وأسماء أشخاص من جميع أنحاء العالم واستخدمتها بشكل غير قانوني”.

آ 

وأحصى الجيش-بحسب القناة العبرية- وجود 16 شخصية وهمية صممتها حماس بهدف الإيقاع بالجنود، وقد وضعتآ صورآ لبعض الجنود على هذه الحسابات بعضها من “إسرائيل” وبعضها من الخارج، وفي غالبية الصور تظهر فتيات جذابات، وعمل قسم السايبر في حماس على زراعة “حصان طرواده” بأجهزة الجنود بعد تنزيل تطبيقات خاصة بالحديث عبر الفيديو وغيرها من التطبيقات الوهمية.

ووصف أحد الجنود كما نقل موقع -وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا- ممن وقعوا في الفخ طريقة وقوعه بحيلة حماس قائلاً بأن رجالات حماس تنكروا بهوية فتاة شابة، واصفاً كيفية سقوطه بفخ حماس وتسليم تلك الفتاة الوهمية معلومات حساسة دون علمه حيث وصلته رسالة من الفتاة في أحد الأيام وتحدث معها لعدة أيام بشكل مكثف وقالت له بانها خدمت بمصلحة السجون وسألته عن هويته وطبيعة عمله، حيث قال لها إنه بالجيش حيث توطدت العلاقة مع مرور الوقت وبدأ يثق بها.

آ 

وأضاف الجندي أن تلك الفتاة طلبت منه تنزيل تطبيق خاص بالحديث بشكل أفضل وسري حيث قام بإنزال التطبيق ولكنه لم يعمل، وفي النهاية عاد الاثنان للحديث عبر فيسبوك واكتشف أخيراً بأنه وقع بالفخ وكان يتكلم مع أحد رجالات حماس.

آ 

وقال “هذا ليس تطبيقاً عفويًا، فلديه القدرة على السيطرة على الهاتف، وبإمكان الطرف الآخر رؤية ماذا تفعل بالضبط والى أين نحن ذاهبون، ومع من أنا أتكلم، ومن هم قادتي، والتعرف على المنطقة والطريق واستخدام الكاميرا والميكرفون حتى خلال أوقات إغلاق الهاتف، وأنت تقوم بتسليم معلومات للعدو دون أن تشعر أو تعرف ، وفي تلك اللحظة ستعمل في خدمة العدو وليس في خدمة الدولة”.
آ 


  مواضيع متعلقة

بالفيديو .. سعودية ترتدي الزي العسكري وتحمل الكلاشنكوف وتلهب حماس الجنود على الحد الجنوبي

شاهد الفيديو .. تفاصيل ما حدث فجر الأمس وسط مدينة جدة السعودية .. رعب اصاب السكان والطيران يتدخل

عاجل : مقتل قائد عسكري كبير مقرب من الفريق علي محسن الأحمر في جبهة صعدة " صورتين قبل وبعد مقتله "

عاجل .. الجيش الوطني يقتحم اهم مديريات محافظة صعدة والعلم اليمني يرفرف الان وسط هتافات الجنود

شاهد بالصور .. فتاة حرازية تبهر العالم

عاجل : المقاومة الشعبية تسيطر على هذه المنطقة بالكامل وتصدر بيان النصر "تفاصيل"

بعد ان اتهموة بالانضمام لجماعة الحوثي والاساءة لدول الخليج .. مقيم يمني يفجر مفاجأة امام محكمة بالرياض

الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة للشعب اليمني وتكشف عن خطها الخمسية القادمة

خلافاً لما نشرته وسائل الاعلام سابقاً.. صور جديدة ومقطع "فيديو" تكشف نوع السلاح الذي استهدِف به الشهيد اللواء اليافعي (شاهد)

عاجل .. مجزرة مروعة على الحدود السعودية اليمنية .. ما الذي حدث للحرس الجمهوري ؟

ايفانكا ترامب ترد على عبد الملك الحوثي بمسألة محاربة الامريكيين واليهود

خبير عسكري سعودي بارز يكشف بدقة نوعية الصواريخ المتبقية مع "صالح " ويحذر تفوق "سكود"!

عاجل .. 7 شخصيات كبيرة تصل محافظة مارب وتعلن تاييداها للشرعية

عاجل .. الرئيس هادي يطيح بقائد عسكري كبير (الاسم )

تعرف على مكان اختباء "عبد الملك الحوثي "!

صحيفة خليجية تكشف عن مفاجأة سارة للشعب اليمني

مفاجأة من العيار الثقيل حقيقة انقلاب وتهديد "الصوفي" بفضح مخططات "صالح"

علي محسن يفاجئ الجميع ويظهر اليوم في هذا المكان الغير متوقع .. شاهد الصور

ثلاثة الوية من قوات الجيش الوطني تحقق قبل ساعات هذه الانتصارات الكبيرة وتقصم ظهر الحوثي وصالح ..(تفاصيل كاملة )

الإمارات تنفي رسميا مقتل قائد قواتها باليمن