من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
قبلات أوباما ونظرات الملك عبدالله وابتسامات وليام .. الحب على طريقة الملوك والرؤساء‎ (صور)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        12/1/2017  

بعد 8 سنوات من حكم البيت الأبيض، شهد الشعب الأمريكيآ باراك أوباماآ يمسك بمقاليد الحكم وإلى جانبه زوجته ميشال أوباما وابنتاه اللتان كبرتا على مرأى مِن العالم كله.

قبل أيام على ترك المكتب البيضاوي والبيت الأبيض ليحل فيه الساكن الجديد، يودع الرئيس أوباما -الذي اعتبر نجاحه انتصارًا للديمقراطية على العنصرية- مؤيديه مخلفاً وراءه حقبة سياسية أيده البعض فيها وعارضه آخرون.

آلاف الصور والفيديوهات والمقابلات الإعلامية تخللت السنوات الثماني الحافلة، وإذا ركز مصور أوباما الشخصي بيت سوزا على تلك اللحظات الحميمة التي تعكس أوباما الإنسان أكثر من الرئيس، فإن صوره مع السيدة الأولى تفرض نفسها بقوة لكثرة وجود صور تعبر عن الحب الذي يجمعهما، أكثر من أية عائلة رئاسية سكنت المنزل نفسه، حتى آل كلينتون الذين كانوا يطمحون للعودة آ للسكن في البيت الأبيض.

قبلات وعناق وكلمات شكر وإعلان عن الحب والتقدير على شاشات التلفزة، هكذا أعرب آل اوباما عن مشاعرهم على الملأ، وإن جرت عادة الرؤساء والسياسيين على التحفظ على تلك الصورة العاطفية وعكس صورة القوة والسلطة، حتى ولي العهد البريطاني وليام وزوجته كيت، لم يعبرا عن حبهما بهذه الصورة المكثفة رغم صغر سنهما.

آ 

وحين نرى زوجات رؤساء وملوك وأمراء العرب يكتفين بالجلوس قرب الحاكم أو خلفه، يستثنى ملك الأردن عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا التي عكست صورتها الإعلامية دورها كأم وملكة وناطقة باسم شعبها بنشر صور متحفظة ولكن فيها مشاعر كثيرة.


  مواضيع متعلقة

عاجل .. هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار جدة .. ما الذي حدث !؟

شاهد بالصور .. المفاجأة التي عثر عليها سكان عدن فجر اليوم في ساحل البريا

جدة السعودية تكشف عن مفاجأتها السارة .. “محافظة بلا مراجع” تطبيق ذكي لخدمة المواطن والمقيم

من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )

خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!

الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"

أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"

قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)

الفيديو الذي حاز على 12 مليون نشاهدة خلال 3 ايام فقط .. عرض عسكري خيالي للجيش الصيني .. لن تصدق ما ستراه! (شاهد)

رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)

من هي الوزيرة التي انتهكت البروتوكولات السعودية وارتدت "تنورة" قصيرة !؟ (صورة)

خبر صادم للمغتربين .. صحيفة سعودية : 25% من أُسر المقيمين بالسعودية سيغادرون المملكة منتصف هذا العام .. وهذا هو السبب !!!

ورد الان ...بشائر سارة لليمن والسعودية ومصر يُصرح بها "خالد الفالح"

شاهد ... صورة نادرة لعبدالملك الحوثي وعائلته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

«مسؤول القوة الصاروخية» المنضم للشرعية يفشي «أسرار خطيرة» عن الحوثيين ..شاهد ماذا قال

عاجل .. الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير هذة المنطقة الهامه وكسر عظم الحوثي وصالح

شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "

اليوم الاحد .. السعودية تعلن رفع اسعار "الالبان " لاربعة اضعاف.. (تعرف على السعر الجديد)

مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟

بعد ارتفاع نسبة العنوسه ..تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل.. ولكن بشرط .!!