عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           يحدث هذا في اليمن .. مقتل مواطن اثتاء رفعة الاذان           وردنا الان ..علي عبدالله صالح يخسر قبل ساعات أهم وابرز قائد عسكري .. كان ذراعه اليمين ويدة التي يبطش ( تفاصيل ماحدث )          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن
أعطى كل واحد من أولاد العائلة “كف” وأخذهم للسجن.. الأميرة الجوهرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان مع أفراد العائلة الحاكمة (مواقف تنشر لأول مرة)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        12/1/2017  

روت الأميرة السعودية “الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود”، ابنة أخت العاهل السعوديآ “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، عدة مواقف له، توضح طريقة تعامله مع أفراد العائلة الحاكمة.

وذكرت الأميرة الجوهرة، في مقابلة إذاعية، أن أول المواقف حينما تعرضت إحدى سيارات بنات إخوانه لحادث مع ضابط، حيث تم فرض غرامة على سائق الأميرة بقيمة 12 ألف ريال، إلا أنها رفضت دفعها قائلة إن الخطأ كان من الضابط، ليتدخل الملك سلمانآ شخصيا، حينما كان أميرا للرياض، ويخبرها أنها ستدفع التعويض حتى لو كان الضابط مخطئا، لئلا يقال إن أحدا من العائلة المالكة أخطأ وعفونا عنه.

كما ذكرت الأميرة الجوهرة موقفا آخر، حينما كان خادم الحرمين ينام مرافقا للملك فهد في المستشفى أثناء مرض الأخير حتى وفاته، حيث سمع ضجيجا ذات مرة أسفل المستشفى في حدود الساعة الواحدة ليلا، فنزل ليرى مشاجرة بين عدة أشخاص، ومن بين المتشاجرين أفراد من العائلة الحاكمة، حيث قالت: “والله للحين أذكرها، مسك أولاد العائلة وأعطى كل واحد منهم كف وأخذهم كلهم للسجن وقال اقعدوا في السجن زيكم زي غيركم”.


  مواضيع متعلقة

بالفيديو .. سعودية ترتدي الزي العسكري وتحمل الكلاشنكوف وتلهب حماس الجنود على الحد الجنوبي

شاهد الفيديو .. تفاصيل ما حدث فجر الأمس وسط مدينة جدة السعودية .. رعب اصاب السكان والطيران يتدخل

عاجل : مقتل قائد عسكري كبير مقرب من الفريق علي محسن الأحمر في جبهة صعدة " صورتين قبل وبعد مقتله "

عاجل .. الجيش الوطني يقتحم اهم مديريات محافظة صعدة والعلم اليمني يرفرف الان وسط هتافات الجنود

شاهد بالصور .. فتاة حرازية تبهر العالم

عاجل : المقاومة الشعبية تسيطر على هذه المنطقة بالكامل وتصدر بيان النصر "تفاصيل"

بعد ان اتهموة بالانضمام لجماعة الحوثي والاساءة لدول الخليج .. مقيم يمني يفجر مفاجأة امام محكمة بالرياض

الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة للشعب اليمني وتكشف عن خطها الخمسية القادمة

خلافاً لما نشرته وسائل الاعلام سابقاً.. صور جديدة ومقطع "فيديو" تكشف نوع السلاح الذي استهدِف به الشهيد اللواء اليافعي (شاهد)

عاجل .. مجزرة مروعة على الحدود السعودية اليمنية .. ما الذي حدث للحرس الجمهوري ؟

ايفانكا ترامب ترد على عبد الملك الحوثي بمسألة محاربة الامريكيين واليهود

خبير عسكري سعودي بارز يكشف بدقة نوعية الصواريخ المتبقية مع "صالح " ويحذر تفوق "سكود"!

عاجل .. 7 شخصيات كبيرة تصل محافظة مارب وتعلن تاييداها للشرعية

عاجل .. الرئيس هادي يطيح بقائد عسكري كبير (الاسم )

تعرف على مكان اختباء "عبد الملك الحوثي "!

صحيفة خليجية تكشف عن مفاجأة سارة للشعب اليمني

مفاجأة من العيار الثقيل حقيقة انقلاب وتهديد "الصوفي" بفضح مخططات "صالح"

علي محسن يفاجئ الجميع ويظهر اليوم في هذا المكان الغير متوقع .. شاهد الصور

ثلاثة الوية من قوات الجيش الوطني تحقق قبل ساعات هذه الانتصارات الكبيرة وتقصم ظهر الحوثي وصالح ..(تفاصيل كاملة )

الإمارات تنفي رسميا مقتل قائد قواتها باليمن