موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)          دبلوماسي جنوبي لـ« أبناء زايد»: “لا تتفاخروا .. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وتذكروا مقولة والدكم للمهندس السوداني          الكشف عن مفاجآة سعودية أربكت قادة إيران          عاجل .. علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة ويعلن : صنعاء على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط !!
تفاصيل مكالمة "كوندليزا رايس" التي سجلها المخلوع صالح وفاجئ بها الرئيس الامريكي "جورج بوش" .. هكذا كانت دولة عفاش !؟
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        11/1/2017  

كشف الخبير الاقتصادي "عبد الكريم العواضي " عن اسرار صادمة عن المخلوع "صالح" تنشر لأول مرة وذلك خلال منشور له على صفحته في الفيسبوك.

آآ 

فيما يلي نص المنشور:

في عام ٢٠٠٤ اتصلت كوندليزا رايس بصالح و قام بتسجيل المكالمة ثم اتصل بالرئيس بوش و سمعة المكالمة و تفاجأ بوش ان عفاش يمتلك جهاز تسجيل مكالمات بهذة الدقة " هذة القصة عرفها الناس و انتشرت في حينها " و هكذا كانت دولة عفاش و عفشة و هكذا كانت اسرار دولة " دحباش " .

آآ 

لم تكن هناك دولة و انما نظارات شمسية و خمس دبابات يقوم بتحميلها علي شاحنات كبيرة يوميا و جعلها تمر في شوارع العاصمة من اجل تخويف اَي شخص يفكر في معراضتها هو او ابنه من بعدة بينما مليشيات بني هاشم وصلت الي بني حشيش جوار فندق الموفنبيك و دبابات عفاش تتمشي في شارع الزبيري ، نفس العقليات اللئيمة العفاشية لم تتغير عندما كان مهرب للخمور او عندما كان رئيس او حتي بعد ان تم خلعة من الحكم ، ففي حصار السبعين ارسل الشهيد جمال عبدالناصر سفينة اسلحة لدعم الجمهوريين و بقت بعض من تلك الذخائر حتي أكتوبر ٢٠١٤ في مخزن يتبع الحرس العائلي التابع للمخلوع ثم قام صالح بتسليمها لمليشيات بني هاشم من اجل ان يقتلون الجمهوريين في محافظة البيضاء عام ٢٠١٤ بسلاح عبدالناصر و السلال .

آآ 

آآ 

آآ 

جيلنا عرف ملوك و رؤساء أشكال و انواع منهم الكريم و الشجاع و الجبان و المجنون ولكن بسخافة هذا الشخص لم نجد له مثيل في الشرق الأوسط وكوكب الارض . انة عفاش اللذي سلمناه جمهورية و أعادها إلينا ملكية ، انة عفاش اللذي خلق مليشيات عيال الهاشميات و سلم لهم معسكراتنا و ارسل جنودنا ليقتلوا بسلاحنا ، هو عفاش اللذي سمح لعيال الشريفات في وزارة الدفاع و الداخلية بذل زوجات و امهات جنودة اللذين استشهدوا في صعدة ، انة عفاش اللذي جعل التوجيه المعنوي للجيش العربي اليمني وكر للدعارة يذل فية عيال قحطان لعقود ، عفاش الجبان اللذي لم يجرؤ علي مواجهة علي محسن و ايضا حميد الاحمر وجها لوجة خوفا منهم ولكنة كان يرسل بلاطجتة يرمون بيت صاحب ابين ليلا بالرصاص و أسد علي شباب عاطلين عن العمل في الساحات ، انة عفاش اللذي مافيش فية رجولة لاهو اللذي مسك الكرسي مثل صدام ولا هو اللذي تركة باحترام مثل زين العابدين ، انة عفاش اللذي سمع نساء حرف سفيان يصرخن يستغثين برئيس الجمهورية من مليشيات عيال الهاشميات ولكنة قام بتسليمهم معسكر من اجل ان يبيدوا من تبقوا من جمهورين هناك ، انة عفاش اللذي لم يجد طريقة للتخلص من علي محسن الا عن طرق تدمير جيش كامل في صعدة و من حميد الاحمر الا عن طريق ادخال عصابات عيال الهاشميات الي صنعاء عاصمة الجمهورية ، انة عفاش اللذي صرف علي جيش ٤٠ مليار دولار في عشر سنوات ولم يستطيع إسقاط طائرة للتحالف ولكنة استطاع قتل النساء و الأطفال في تعز لانهم عزل .

آ 

انة عفاش الرئيس الوحيد في تاريخ سكان الارض اللذي يبيع سلاح لشعبة من اجل ان يقتل بعضة البعض ، انة عفاش اكثر شخص في كوكب الارض يستخدم النون " دفعنا - بنينا - صرفنا- اجتمعنا - وجهنا " و نسي بأنهآ مهرب خمور


  مواضيع متعلقة

موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )

عاجل .. ملثمون يطاردون القيادات الحوثية في صنعاء إلى منازلهم ويطلقون الرصاص والجماعة تعلن حالة الاستنفار

تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي

ورد الان .. غارة عنيفة لطيران التحالف تخلف مجزرة مروعة بحق جماعة الحوثي في هذة المحافظة (الحصيلة المعلنة)

وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها

عاجل .. التفاصيل الكاملة لما حدث اليوم في مجلس النواب بصنعاء .. صراخ وهوشة لم تحدث من قبل

عاجل .. اطلاق نار كثيف في صنعاء واغلاق للشوارع والمحلات .. تفاصيل ما يحدث الان

بعد هزائم نهم المتلاحقة .. عبد_الملك_الحوثي يوجة النداء الاخير والرعب يسيطر علية ويدعوهم الى هذا الشيئ قبل سقوط صنعاء

عاجل .. طيران التحالف يشعل الان سماء مدينة عدن ... ما الذي يحدث !؟

عاجل .. بعد تحليق كثيف لطيران التحالف .. بن دغر يغادر العاصمة عدن بصورة مفاجأة ويتوجة الى هذة الدولة

المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)

شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران

ما الذي حدث يوم امس لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي في منطقة العبر ..!؟ شاهد صور مرعبة

ياسر اليماني يفجر مفاجأة جديدة ويكشف عن مهام الخبراء البريطانين الذين وصلو لليمن في 2011 م !!

ما الذي حدث يوم امس لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي في منطقة العبر ..!؟ شاهد صور مرعبة

بعد هزائم نهم المتلاحقة عبد_الملك_الحوثي يوجة النداء الاخير والرعب يسيطر علية ويدعوهم الى هذا الشيئ قبل سقوط صنعاء

مفاجأة مزلزلة .. صواريخ «حلف الناتو» تقصف اليمن

برعاية دولة اجنبية صالح يتخلى عن الحوثيين مقابل هذا الشرط ومفاجئات مرعبة تنتظرهم داخل صنعاء (تفاصيل)

ليست الامارات وحدها موقع يمني يفضخ بالأسماء «جنرالات» الحروب في اليمن والسعودية وأسباب تأخر الحسم..!

حقيقة سيطرة الحوثيين على معسكر البقع_صعدة بعد هجوم كبير بالتزامن مع عاصفة رملية