عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
ورد للتو .. تحذيرات عاجلة لجميع سكان العاصمة صنعاء (تفاصيل)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        11/1/2017  

حذر الفكلي اليمني احمد الجوبي من اشتداد البرد خلال الاسبوع القادم وبدا ايام آ ما تسمى بـ"سعد الذابح".
وقال الفلكي الجوبي عبر منشور نشر له بصفحته بالفيس بوك ، "ان الجمعة المقبلة اول ايام سعد الذابح الباردة سوف يستمر آ قرابة الاسبوعين" وتتميز تاريخيا بشدة الرياح وبرودة الطقس، ويعتبر نواء "سعد الذابح" أكثر أيامها برودة".
وعن أصل تسمية مجموعة "السعود" هذه، تقول روايات كبار السن "إن هناك شخصا يسمى سعد كان في طريقه للسفر، فنصحه أبوه أن يتزود بفراء وقليل من الحطب اتقاء لبرد محتمل، لكنه لم يسمع نصيحة أبيه ظاناً أن الطقس لن يتغير كثيرا أثناء رحلته، حيث كان الطقس في ذلك الوقت دافئا".

وما إن بلغ سعد منتصف الطريق إلى حيث يقصد "حتى تلبدت السماء بالغيوم وهبت ريح باردة وهطل مطر وثلج بغزارة، فلم يكن أمام سعد سوى ذبح ناقته وهو كل ما يملك، ليحتمي بأحشائها من البرد القارس، فسمي ذبح الناقة بـ(سعد الذابح).. لكن "سعدا" شعر بعد ذلك بالجوع فلم يجد أمامه سوى أحشاء الجمل ولحمه للأكل، فابتلعها فكان هذا (سعد البلع) كما تقول الرواية".


  مواضيع متعلقة

صدمة هائلة لمحافظ جنوبي بعد تلقيه رسالة صاعقة من أمريكا

محافظ حضرموت يفاجئ بائعي القات بهذا القرار الصارم

وزارة التعليم بالسعودية تفاجي اولياء امور الوافدين بشرط جديد لقبول ابنائهم في المدارس

كل شيء في اليمن يرتفع سعرها الا هذه الاشياء رغم اهميتها البالغة فسعرها ينخفض

أول رد سعودي على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

مفاجأة من العيار الثقيل والشرعية تتلقى هذا الخبر الصادم من قطر

صالح يوجه ثلاث رسائل هامه للشرعية والتحالف والحوثيين

فعل فاضح وجريء يثير غضب السعودية

خبير سياسي سعودي يرد على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

صالح يتلقى رسالة مزلزلة تربك كل حساباته

قيادي كبير في الشرعية يفجر غضبا بعد اقدامه على هذا الفعل المخجل

ابناء عدن يستيقضون على هذا الامر المزعج والحل بيد شلال شايع

فرحة كبيرة للعائلات اليمنية المقيمة في السعودية بعد هذا الاعلان

القائد الحوثي الذي اقتحم مكتب على محسن الأحمر، يلقى حتفه في مأرب (صورة)

هذا ما سيحدث في اليمن يوم الاربعاء المقبل

المانيا تعلن هذا الخبر الذي اسعد اليمنيين

وثائق سرية تهز كل ابناء الجنوب ورسالة عاجلة وخطيرة جدا لمحافظ عدن المفلحي

بن دغر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويفضح الامارات وقطر

مصادر تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف لهذا السبب تغيب «محمد بن نايف» عن عزاء عمه .. "شاهد"

رجل يقتل ابنته بثلاث طعنات حتى الموت بعد يوم من تخرجها من الثانوية العامة لهذا السبب