لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
تفاصيل صادمة لفضيحة مخزية قام بها 14 يمني في السعودية بينهم امرأة
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        10/1/2017  

ألقت شرطة منطقةآ عسيرآ القبض على 14 شخصاً من الجنسية اليمنية، أعمارهم بين 22 إلى 655 عاماً، وامرأة في العقد الثالث من العمر؛ لاتهامهم بالنصب أمام ماكينات صرافات النقود عبر إيهام الضحايا بمساعدتهم، واعترفوا بارتكاب 25 واقعة مماثلة بإجمالي 3 ملايين ريال.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقةآ عسيرآ الرائد زيد الدباش، أنه وردآ  لشرطة المنطقة خلال السنوات الماضية عدة بلاغات من مواطنين (كبار السن) تفيد بتعرضهم لعملية نصب واحتيال عند ماكينات الصراف الآلي من أشخاص يقومون بإيهام المواطنين بمساعدتهم أو تفعيل بعض الخدمات الإلكترونية، ومن ثم استبدال بطاقات الصراف بأخرى واستخدامها.

وأضاف أنه بناءً على ذلك، فقد تم تكليف فريق عمل للشروع في جمع المعلومات اللازمة عن تلك القضايا والمتهمين وتحليلها ومتابعة عدد من المشتبه بهم، والحصول على أكبر قدر من المعلومات، بإشراف مباشر من مدير شرطة منطقةآ عسير.

آ 

وتابع: بفضل الله تم رصد شخص كبير في السن ومعه ثلاثة أشخاص أمام أحد الصرافات، فتم القبض على المتهم الأساسي وهو يمني الجنسية في العقد السابع من العمر، ومرافقيه من أبناء جلدته مجهولي الهوية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطن المذكور، وبتعميم أسلوبهم الإجرامي وحصر القضايا المسجلة في شرطة المنطقة ضد مجهول بنفس الأسلوب الإجرامي وُجد أن هنالك قضايا مماثلة في شرط المحافظات، وأيضاً بعض مناطق المملكة، وتم القبض على عدد 14 شخصاً من تلك العصابة تتراوح أعمارهم من 22 إلى 65 عاماً، وامرأة في العقد الثالث من العمر يمنيي الجنسية، اعترفوا بالقيام بـ 25 قضية نصب واحتيال في منطقةآ عسيرآ وبعض مناطقآ  المملكة، وبلغ ما تم الاستيلاء عليه قرابة ثلاثة ملايين ريال، واتخذت الإجراءات اللازمة وما زال التحقيق جارياً.


  مواضيع متعلقة

لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة 

الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر

وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد

رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)

عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )

التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة

ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)

وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)

بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)

هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح

لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)  

لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)

سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية

لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)

شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء

بعد صمت طويل .. الامم المتحدة تكشف المصدر الحقيقي لصورايخ الحوثيين

قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)

شاهد بالصور .. رجال اعمال يمنيين يعلنون عن مكافئة مالية لمن يقتل الشاعر الحوثي «الجرموزي»

أول تعليق للامارات حول المواجهات بالعاصمة صنعاء

شاهد بـ "الفيديو": اول احتشاد كبير وسط العاصمة صنعاء ضدالحوثيين وهتافات ”لا حوثي بعد اليوم”