عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
تفاصيل صادمة لفضيحة مخزية قام بها 14 يمني في السعودية بينهم امرأة
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        10/1/2017  

ألقت شرطة منطقةآ عسيرآ القبض على 14 شخصاً من الجنسية اليمنية، أعمارهم بين 22 إلى 655 عاماً، وامرأة في العقد الثالث من العمر؛ لاتهامهم بالنصب أمام ماكينات صرافات النقود عبر إيهام الضحايا بمساعدتهم، واعترفوا بارتكاب 25 واقعة مماثلة بإجمالي 3 ملايين ريال.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقةآ عسيرآ الرائد زيد الدباش، أنه وردآ  لشرطة المنطقة خلال السنوات الماضية عدة بلاغات من مواطنين (كبار السن) تفيد بتعرضهم لعملية نصب واحتيال عند ماكينات الصراف الآلي من أشخاص يقومون بإيهام المواطنين بمساعدتهم أو تفعيل بعض الخدمات الإلكترونية، ومن ثم استبدال بطاقات الصراف بأخرى واستخدامها.

وأضاف أنه بناءً على ذلك، فقد تم تكليف فريق عمل للشروع في جمع المعلومات اللازمة عن تلك القضايا والمتهمين وتحليلها ومتابعة عدد من المشتبه بهم، والحصول على أكبر قدر من المعلومات، بإشراف مباشر من مدير شرطة منطقةآ عسير.

آ 

وتابع: بفضل الله تم رصد شخص كبير في السن ومعه ثلاثة أشخاص أمام أحد الصرافات، فتم القبض على المتهم الأساسي وهو يمني الجنسية في العقد السابع من العمر، ومرافقيه من أبناء جلدته مجهولي الهوية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطن المذكور، وبتعميم أسلوبهم الإجرامي وحصر القضايا المسجلة في شرطة المنطقة ضد مجهول بنفس الأسلوب الإجرامي وُجد أن هنالك قضايا مماثلة في شرط المحافظات، وأيضاً بعض مناطق المملكة، وتم القبض على عدد 14 شخصاً من تلك العصابة تتراوح أعمارهم من 22 إلى 65 عاماً، وامرأة في العقد الثالث من العمر يمنيي الجنسية، اعترفوا بالقيام بـ 25 قضية نصب واحتيال في منطقةآ عسيرآ وبعض مناطقآ  المملكة، وبلغ ما تم الاستيلاء عليه قرابة ثلاثة ملايين ريال، واتخذت الإجراءات اللازمة وما زال التحقيق جارياً.


  مواضيع متعلقة

عاجل :قوات الشرعية تتلقى خبر مفزع من معسكر خالد الان واصابات با الجملة ؟

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض بشأن الحصول على جواز سفر لحاملي هوية زائر

المليشيات تتهم بن حبتور بنهب ضمان بنكي بـ (600) مليون (وثيقة)

بالصور .. هذا هو الامير خالد بن سلمان الذي تم تعيينه سفيرا للسعودية في واشنطن

اسرة صالح لاول مره تكشف عن الوضع الذي يعيشه العميد احمد علي في الامارات وكيف يتم التعامل معه (تفاصيل)

شاهد بالفيديو .. ما الذي ظهر في سماء هذة المدينة السعودية وارعب السكان !؟

عاجل .. ارقام تخطت حاجز المعقول ... ارتفاع كبير لاسعار صرف الدولار الامريكي والريال السعودي .. هذا هو سعر الصرف اليوم الاحد

شاهد صورة.. أصغر "مستشار رئاسي" يبلغ من العمر 19"عاما في سلطة الإنقلاب

وردنا الان الحكومة الشرعية تزف خبر مفرح جداً لسكان العاصمة صنعاء بمناسبة قدوم رمضان "تفاصيل

هـــــــــــام : الحكومة اليمنية تفاجئ محافظ عدن بهذا الرد القوي والواضح

الكويت تزف بشرئ ساره الى جميع الشعب اليمني هذا ما تبحثون عنه ؟

مايحدث الآن في الرياض مثير للمخاوف...شاهد(صور)

قبل رمضان : دولة عظمى جديدة تتدخل لتحرير مدينة الحديده وتحدد ساعة الصفر "تفاصيل

مليشيا الحوثي تشيع نجل مسؤول أمني بارز قتل في معارك المخأ. .الإسم والصورة

هذا ما سيحدث يوم غد في العاصمه صنعاء"تفاصيل هامه"

وردنا الان .. ابو علي الحاكم يقوم بهذا العمل الخطير في العاصمة صنعاء

الجوازات السعودية :تعلن خبر سار الى جميع العائلات اليمنية المتواجدة في السعودية

عاجل...شاهد ما الذي وصل الى مطار عدن الدولي اليوم

محاولات حثيثة لعزل امام وخطيب اشهر مساجد عدن .. والأهالي يوجهون رسالة نارية للسلطة المحلية

الحوثيون يرفعون سعر البنزين والغاز في العاصمة صنعاء بشكل مفاجئ (السعر الجديد)