الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !          ليس علي عبد الله صالح ولا عبد الملك الحوثي ولا التحالف ...هذا هو الشخصية التي تشكل الخطر الأكبر على الجنوبيين وعلى حق تقرير المصير          الملك سلمان والرئيس المصري ورئيس دولة الامارات وملك البحرين يتلقون هذا الطلب اليمني العاجل          عاجل : شاهد بـ "الصور" الفاجعة والكارثة التي استيقظ عليها القطريون صباح اليوم          فرحة صالح وعبد الملك الحوثي تتوقف بعد هذا الخبرالدولي المزعج          كرمان تغازل السعودية وتغضب الامارات وتحدد مصير صالح وعائلته وتفجر هذه المفاجئة للجنوبيين          امر غريب يجتاح السعودية بشكل مخيف والداخلية السعودية تحذر جميع المواطنيين “شاهد
محافظ تعز : سينتهي الإنقلاب إما بالتفاوض أو بالقوة العسكرية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        10/1/2017  

أكد محافظ تعز علي المعمري لـصحيفة «الحياة» أن استعادة السيادة وتحرير ما تبقى من أراضي اليمن بأيدي الانقلابيين سينجز بالتفاوض أو بالقوة العسكرية، مؤكداً أنه لا يمكن أحداً القبول بأي قوة تفرض نفسها بالفوضى وقوة السلاح. 


وقال إن عمليات الجيش في مختلف جبهات القتال، وخصوصاً في منطقة باب المندب (أهم خطوط الملاحة الدولية)، تأتي بعد استنفاد القيادة السياسية كل الخيارات السلمية لإنهاء الانقلاب، طوال الأشهر الماضية.

وأوضح المعمري أن بلاده تقوم بالعمليات العسكرية لاسترداد حق الشعب اليمني، «وعلى الانقلابيين أن يدركوا أن الحق اليمني لن يسقط». 

 

وشدد على أن الجيش اليمني هو من يخوض هذه المعارك بالدرجة الأولى، بإشراف مباشر من الرئيس عبدربه منصور هادي، «وذلك وفق خطة واضحة جرى الاتفاق عليها، وبدعم كبير ومشاركة حقيقية ومساندة فاعلة من الإخوة الأشقاء في قيادة التحالف الذين يجسدون عملياً الوحدة العربية ووحدة الدم العربي والاشتراك في الهم الواحد والمصير الواحد».

وكان الجبش الوطني أطلق الأحد الماضيعملية عسكرية لتحرير الساحل الغربي، وحقق تقدم من خلال السطرة على مديرية ذوباب ومعسكر العمري.

وقال المحافط: «نحن نعتقد بأن أي حلول لا يمكن أن تقبل بالانقلاب، وسيكون على المجتمع الدولي الوقوف مع الشعب اليمني والضغط على الانقلابيين للانصياع للسلام الذي يقوم على المرجعيات وتسليم الأسلحة والانسحاب من المدن ومغادرة رؤوس الانقلاب البلاد لإثبات حسن النيات وتجسيد الرغبة الصادقة في السلام وإنهاء الحرب».

 

وأضاف محافظ تعز أن ما تقوم به دول التحالف العربي لا يمكن تقديره بثمن ليس فقط على الصعيد العسكري، بل حتى على الصعيدين الإنساني والاجتماعي، وقال إن هذا الموقف سيبقى في ذاكرة الأجيال المقبلة كعلامة فارقة في تاريخ المنطقة.

وأشار المعمري إلى أن أدوات الدولة بدأت تتحرك، ومظاهر الحياة عادت إلى جميع المحافظات والمدن المحررة، وهناك حركة اقتصادية أعادت الاستقرار الى الوضع المعيشي وحضور القيادة السياسية أثر في شكل مباشر في هذا الوضع.


  مواضيع متعلقة

المعلمة أمينة منعت من التدريس بسبب إقامتها علاقة جنسية مع أحد طلابها... شاهد(صور)

المكرمة السخية التي لم يتوقعها صالح ونجله احمد

ما سبب إعفاء الأمير محمد بن نايف من ولاية العهد؟

هذا ما قاله الملك "عبدالله" قبل وفاته للأمير "محمد بن سلمان"

"ترامب" يفاجىء الجميع بهذا التعليق على تعيين "محمد بن سلمان" ولياً للعهد

عاجل .. أمريكا تصنف عناصر «المجالس السياسي» في اليمن على قائمة الإرهاب .. (أسماء)

شاهد بالفيديو .. رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يطلب يد فتاة للزواج على الهواء مباشرة

في مقطع فيديو نادر.. شاهد بعضاً من ذكريات الأمير محمد بن سلمان عندما كان تلميذاً في المدرسة!

اذا صدق هذا الخبر فستكون السعودية وكل دول الخليج اكثر فقرا من اليمن

اغتصاب فتاة يمنية في مكة بمساعدة صديقتها ( تفاصيل صادمة )

عاجل...صيد ثمين في قبضة الشرعية يفرح الرئيس هادي وبن دغر وكل اليمنيين

عــــاجـــل: اعلان عسكري مزلزل للانقلابيين بشأن الحسم العسكري

جريمة قتل مروعة في مول الأندلس الشهير بمدينة جدة (صورة)

تعرف على الدولة التي ارتكبت أكبر جريمة بحق اليمنيين

خبر مزعج وغير سار لكل اليمنيين في السعودية

عاجل: تركيا تجتاح قطر وتنشر دباباتها في شوارع الدوحة (شاهد الصور)

الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)

قطر تحذو حذو الحوثيين.. وتشترط هذا الأمر لحل الأزمة مع السعودية والامارات

شاهد بالصور : تفاصيل ما حدث بجوار مبنى قيادة محافظة عدن بعد انتشار قوات تابعة للحماية الرئاسية

شاهد ما الذي حصل لناشطة من تعز في عدن