عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           يحدث هذا في اليمن .. مقتل مواطن اثتاء رفعة الاذان           وردنا الان ..علي عبدالله صالح يخسر قبل ساعات أهم وابرز قائد عسكري .. كان ذراعه اليمين ويدة التي يبطش ( تفاصيل ماحدث )          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن
محافظ تعز : سينتهي الإنقلاب إما بالتفاوض أو بالقوة العسكرية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        10/1/2017  

أكد محافظ تعز علي المعمري لـصحيفة «الحياة» أن استعادة السيادة وتحرير ما تبقى من أراضي اليمن بأيدي الانقلابيين سينجز بالتفاوض أو بالقوة العسكرية، مؤكداً أنه لا يمكن أحداً القبول بأي قوة تفرض نفسها بالفوضى وقوة السلاح. 


وقال إن عمليات الجيش في مختلف جبهات القتال، وخصوصاً في منطقة باب المندب (أهم خطوط الملاحة الدولية)، تأتي بعد استنفاد القيادة السياسية كل الخيارات السلمية لإنهاء الانقلاب، طوال الأشهر الماضية.

وأوضح المعمري أن بلاده تقوم بالعمليات العسكرية لاسترداد حق الشعب اليمني، «وعلى الانقلابيين أن يدركوا أن الحق اليمني لن يسقط». 

 

وشدد على أن الجيش اليمني هو من يخوض هذه المعارك بالدرجة الأولى، بإشراف مباشر من الرئيس عبدربه منصور هادي، «وذلك وفق خطة واضحة جرى الاتفاق عليها، وبدعم كبير ومشاركة حقيقية ومساندة فاعلة من الإخوة الأشقاء في قيادة التحالف الذين يجسدون عملياً الوحدة العربية ووحدة الدم العربي والاشتراك في الهم الواحد والمصير الواحد».

وكان الجبش الوطني أطلق الأحد الماضيعملية عسكرية لتحرير الساحل الغربي، وحقق تقدم من خلال السطرة على مديرية ذوباب ومعسكر العمري.

وقال المحافط: «نحن نعتقد بأن أي حلول لا يمكن أن تقبل بالانقلاب، وسيكون على المجتمع الدولي الوقوف مع الشعب اليمني والضغط على الانقلابيين للانصياع للسلام الذي يقوم على المرجعيات وتسليم الأسلحة والانسحاب من المدن ومغادرة رؤوس الانقلاب البلاد لإثبات حسن النيات وتجسيد الرغبة الصادقة في السلام وإنهاء الحرب».

 

وأضاف محافظ تعز أن ما تقوم به دول التحالف العربي لا يمكن تقديره بثمن ليس فقط على الصعيد العسكري، بل حتى على الصعيدين الإنساني والاجتماعي، وقال إن هذا الموقف سيبقى في ذاكرة الأجيال المقبلة كعلامة فارقة في تاريخ المنطقة.

وأشار المعمري إلى أن أدوات الدولة بدأت تتحرك، ومظاهر الحياة عادت إلى جميع المحافظات والمدن المحررة، وهناك حركة اقتصادية أعادت الاستقرار الى الوضع المعيشي وحضور القيادة السياسية أثر في شكل مباشر في هذا الوضع.


  مواضيع متعلقة

بالفيديو .. سعودية ترتدي الزي العسكري وتحمل الكلاشنكوف وتلهب حماس الجنود على الحد الجنوبي

شاهد الفيديو .. تفاصيل ما حدث فجر الأمس وسط مدينة جدة السعودية .. رعب اصاب السكان والطيران يتدخل

عاجل : مقتل قائد عسكري كبير مقرب من الفريق علي محسن الأحمر في جبهة صعدة " صورتين قبل وبعد مقتله "

عاجل .. الجيش الوطني يقتحم اهم مديريات محافظة صعدة والعلم اليمني يرفرف الان وسط هتافات الجنود

شاهد بالصور .. فتاة حرازية تبهر العالم

عاجل : المقاومة الشعبية تسيطر على هذه المنطقة بالكامل وتصدر بيان النصر "تفاصيل"

بعد ان اتهموة بالانضمام لجماعة الحوثي والاساءة لدول الخليج .. مقيم يمني يفجر مفاجأة امام محكمة بالرياض

الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة للشعب اليمني وتكشف عن خطها الخمسية القادمة

خلافاً لما نشرته وسائل الاعلام سابقاً.. صور جديدة ومقطع "فيديو" تكشف نوع السلاح الذي استهدِف به الشهيد اللواء اليافعي (شاهد)

عاجل .. مجزرة مروعة على الحدود السعودية اليمنية .. ما الذي حدث للحرس الجمهوري ؟

ايفانكا ترامب ترد على عبد الملك الحوثي بمسألة محاربة الامريكيين واليهود

خبير عسكري سعودي بارز يكشف بدقة نوعية الصواريخ المتبقية مع "صالح " ويحذر تفوق "سكود"!

عاجل .. 7 شخصيات كبيرة تصل محافظة مارب وتعلن تاييداها للشرعية

عاجل .. الرئيس هادي يطيح بقائد عسكري كبير (الاسم )

تعرف على مكان اختباء "عبد الملك الحوثي "!

صحيفة خليجية تكشف عن مفاجأة سارة للشعب اليمني

مفاجأة من العيار الثقيل حقيقة انقلاب وتهديد "الصوفي" بفضح مخططات "صالح"

علي محسن يفاجئ الجميع ويظهر اليوم في هذا المكان الغير متوقع .. شاهد الصور

ثلاثة الوية من قوات الجيش الوطني تحقق قبل ساعات هذه الانتصارات الكبيرة وتقصم ظهر الحوثي وصالح ..(تفاصيل كاملة )

الإمارات تنفي رسميا مقتل قائد قواتها باليمن