موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)          دبلوماسي جنوبي لـ« أبناء زايد»: “لا تتفاخروا .. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وتذكروا مقولة والدكم للمهندس السوداني          الكشف عن مفاجآة سعودية أربكت قادة إيران          عاجل .. علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة ويعلن : صنعاء على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط !!
محافظ تعز : سينتهي الإنقلاب إما بالتفاوض أو بالقوة العسكرية
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        10/1/2017  

أكد محافظ تعز علي المعمري لـصحيفة «الحياة» أن استعادة السيادة وتحرير ما تبقى من أراضي اليمن بأيدي الانقلابيين سينجز بالتفاوض أو بالقوة العسكرية، مؤكداً أنه لا يمكن أحداً القبول بأي قوة تفرض نفسها بالفوضى وقوة السلاح. 


وقال إن عمليات الجيش في مختلف جبهات القتال، وخصوصاً في منطقة باب المندب (أهم خطوط الملاحة الدولية)، تأتي بعد استنفاد القيادة السياسية كل الخيارات السلمية لإنهاء الانقلاب، طوال الأشهر الماضية.

وأوضح المعمري أن بلاده تقوم بالعمليات العسكرية لاسترداد حق الشعب اليمني، «وعلى الانقلابيين أن يدركوا أن الحق اليمني لن يسقط». 

 

وشدد على أن الجيش اليمني هو من يخوض هذه المعارك بالدرجة الأولى، بإشراف مباشر من الرئيس عبدربه منصور هادي، «وذلك وفق خطة واضحة جرى الاتفاق عليها، وبدعم كبير ومشاركة حقيقية ومساندة فاعلة من الإخوة الأشقاء في قيادة التحالف الذين يجسدون عملياً الوحدة العربية ووحدة الدم العربي والاشتراك في الهم الواحد والمصير الواحد».

وكان الجبش الوطني أطلق الأحد الماضيعملية عسكرية لتحرير الساحل الغربي، وحقق تقدم من خلال السطرة على مديرية ذوباب ومعسكر العمري.

وقال المحافط: «نحن نعتقد بأن أي حلول لا يمكن أن تقبل بالانقلاب، وسيكون على المجتمع الدولي الوقوف مع الشعب اليمني والضغط على الانقلابيين للانصياع للسلام الذي يقوم على المرجعيات وتسليم الأسلحة والانسحاب من المدن ومغادرة رؤوس الانقلاب البلاد لإثبات حسن النيات وتجسيد الرغبة الصادقة في السلام وإنهاء الحرب».

 

وأضاف محافظ تعز أن ما تقوم به دول التحالف العربي لا يمكن تقديره بثمن ليس فقط على الصعيد العسكري، بل حتى على الصعيدين الإنساني والاجتماعي، وقال إن هذا الموقف سيبقى في ذاكرة الأجيال المقبلة كعلامة فارقة في تاريخ المنطقة.

وأشار المعمري إلى أن أدوات الدولة بدأت تتحرك، ومظاهر الحياة عادت إلى جميع المحافظات والمدن المحررة، وهناك حركة اقتصادية أعادت الاستقرار الى الوضع المعيشي وحضور القيادة السياسية أثر في شكل مباشر في هذا الوضع.


  مواضيع متعلقة

موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )

عاجل .. ملثمون يطاردون القيادات الحوثية في صنعاء إلى منازلهم ويطلقون الرصاص والجماعة تعلن حالة الاستنفار

تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي

ورد الان .. غارة عنيفة لطيران التحالف تخلف مجزرة مروعة بحق جماعة الحوثي في هذة المحافظة (الحصيلة المعلنة)

وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها

عاجل .. التفاصيل الكاملة لما حدث اليوم في مجلس النواب بصنعاء .. صراخ وهوشة لم تحدث من قبل

عاجل .. اطلاق نار كثيف في صنعاء واغلاق للشوارع والمحلات .. تفاصيل ما يحدث الان

بعد هزائم نهم المتلاحقة .. عبد_الملك_الحوثي يوجة النداء الاخير والرعب يسيطر علية ويدعوهم الى هذا الشيئ قبل سقوط صنعاء

عاجل .. طيران التحالف يشعل الان سماء مدينة عدن ... ما الذي يحدث !؟

عاجل .. بعد تحليق كثيف لطيران التحالف .. بن دغر يغادر العاصمة عدن بصورة مفاجأة ويتوجة الى هذة الدولة

المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)

شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران

ما الذي حدث يوم امس لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي في منطقة العبر ..!؟ شاهد صور مرعبة

ياسر اليماني يفجر مفاجأة جديدة ويكشف عن مهام الخبراء البريطانين الذين وصلو لليمن في 2011 م !!

ما الذي حدث يوم امس لقوات الجيش الوطني والتحالف العربي في منطقة العبر ..!؟ شاهد صور مرعبة

بعد هزائم نهم المتلاحقة عبد_الملك_الحوثي يوجة النداء الاخير والرعب يسيطر علية ويدعوهم الى هذا الشيئ قبل سقوط صنعاء

مفاجأة مزلزلة .. صواريخ «حلف الناتو» تقصف اليمن

برعاية دولة اجنبية صالح يتخلى عن الحوثيين مقابل هذا الشرط ومفاجئات مرعبة تنتظرهم داخل صنعاء (تفاصيل)

ليست الامارات وحدها موقع يمني يفضخ بالأسماء «جنرالات» الحروب في اليمن والسعودية وأسباب تأخر الحسم..!

حقيقة سيطرة الحوثيين على معسكر البقع_صعدة بعد هجوم كبير بالتزامن مع عاصفة رملية