مقاتل حوثي انزلوه القبر لدفنه بعمران فحدثت المفجآة الغير متوقعة .. شاهد          أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة          قطر تواجه ثاني أخطر أزمة في تاريخها.. وتؤكد أنها ستتصدى للحملة التي تتعرض لها          لن تصدق .. شاهد ماذا تفعل الحوثيات في العاصمة صنعاء          عاجل.. ولد الشيخ يكشف “في بيان” عن نتائج زيارته لصنعاء بعد أن رفض الإدلاء بأي تصريح في مطارها .. ويتحدث عن تفاصيل تعرضة لمحاولة اغتيال من قبل الحوثيين          مفاجأة ..خبير سعودي يكشف عن قوات ضمن التحالف تهدد سرية العمليات وتعرقل إنجاز المهمة          مفاجأة تكشف لأول مرة : شاهد كيف حاولت الإمارات إغواء محافظ مأرب سلطان العرادة وماهي العروض السخية التي قدمتها له .. وكيف فاجئهم الأخير بهذا الرد الصادم (تفاصيل)          شاهد .. جنود سودانيين يحتفلون بجوار جثة الاب الروحي للحوثيين بعد مصرعة ( صور )          عاجل .. لأول مرة.. السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان وتؤجل إعلان دخول الشهرالكريم.. والسبب؟          الحوثيين يردون الصاع صاعين للمخلوع صالح ويوجهون له لطمة موجعة .. شاهد ماحدث          اذا صح هذا الخبر فالكارثة ستحل على الشمال والجنوب          كارثة مرعبة .. الكوليرا ينتشر عبر هذو الطريقة التي يقوم بها معظم اليمنيين كل يوم وتهدد حياتهم          السلطات السعودية تطلق التحذير الاخير للمقيمين على اراضيها واليمنيين من ستحل عليهم الكارثة نتيجة هذا القرار          وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           بدعم_سعودي .. الرئيس هادي يستعد_لتفجير_المفاجأة والاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب (تفاصيل)          بتوجيهات إماراتية.. قوات "الحزام الأمني" تمنع هبوط طائرة الرئيس هادي في مطار عدن!
البوارج البحرية والأباتشي تغير الخارطة العسكرية قرب باب المندب
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

‹تستمر المواجهات العنيفة حتى ساعة متأخرة من ليل اليوم الاثنين، في محافظة تعز وسط اليمن، مع دخول البوارج البحرية وطائرات الأباتشي المقاتلة المعارك ضمن عمليات "الرمح الذهبي" لتحرير الجزء الجنوبي من السواحل الغربية لليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن بوارج التحالف العربي اقتربت من السواحل اليمنية وأطلقت قذائفها نحو مواقع الحوثيين في بلدة "المخا" حيث يقع الميناء الاستراتيجي الخاضع لسيطرة الجماعة والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق. مشيرةً إلى تدمير آليات عسكرية ومهاجمة تجمعات للحوثيين في تلك المواقع.
وحسب المصادر فقد شاركت طائرات الأباتشي في معارك تحرير معسكر العمري والسلسلة الجبلية المحيطة بها، حيث سجلت الساعات الماضية سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، فضلاً عن فرار المئات باتجاه مدينة المخا.
وأشار المتحدث باسم الجيش اليمني في تعز منصور الحساني إلى أن معارك عنيفة تدور في الأثناء، في جبال كهبوب والسلسلة الجبلية المحيطة، مؤكداً أن الساعات المقبلة ستكون صعبة على الحوثيين.
وغيَر استخدام القوات الحكومية التي تساندها قوات التحالف من خارطة الحرب الجامدة في تلك المنطقة لتحكم سيطرتها على معسكر العمري، وهي المرة الأولى التي تتقدم فيها القوات الحكومية لتسيطر على المعسكر الاستراتيجي بعد تحرير بلدة "ذو باب".
وينفي الحوثيون أن يكون هناك تغير عسكري في المنطقة بل ويضيفون أنهم كبدوا القوات الحكومية خسائر فادحة.
وقالت مصادر في الجيش اليمني إن معارك عنيفة اندلعت مع الحوثيين قرب مفرق مديرية الوازعية والبرح غرب محافظة تعز، وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تقدمت في المنطقة.
وأمس الأحد زار "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الذي شكله الحوثيون والرئيس اليمني السابق، القوات البحرية الموالية لهم في محافظة الحديدة غربي البلاد، حيث تطول أهداف القوات الحكومية في "ميدي" و "تعز" للوصول إلى هناك. وتبدو الزيارة أنها لتحفيزهم من أجل القتال.
يذكر أن الجيش والمقاومة سيطرا في أكتوبر/تشرين الأول 2015 على باب المندب، قبل أن يسيطر الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق أوائل العام الماضي على مناطق مجاورة للمضيق بينها "ذو باب".


  مواضيع متعلقة

عاجل .. ما الذي اعلنه محافظ عدن فجر اليوم واسعد جميع المواطنيين ( شاهد الصور)

عـاجل .. بيان هــام من وزارة الدفاع القطرية بشان قواتها المشاركة ضمن عملية "عاصفة الحزم" في اليمن

مقاتل حوثي انزلوه القبر لدفنه بعمران فحدثت المفجآة الغير متوقعة .. شاهد

بالفيديو :ظهور مثير ونادر لمحمد علي الحوثي في محافظة عمران

مفاجأة تكشف لأول مرة : شاهد كيف حاولت الإمارات إغواء محافظ مأرب سلطان العرادة وماهي العروض السخية التي قدمتها له .. وكيف فاجئهم الأخير بهذا الرد الصادم (تفاصيل)

عاجل : كتيبة خاصة من الجيش اليمني تبدأ الآن باقتحام القصر الجمهوري في تعز

شاهد بالفيديو : كاتب سعودي يهاجم انفصاليي اليمن .. "من يسعى إلى الانفصال في اليمن هم عملاء إيران"

دولة عظمى تفاجئ الجميع وتضغط وتطالب بعودة العميد احمد علي لحكم اليمن بدعم خليجي (تفاصيل)

صالح يفاجئ الجميع ويعلن تقديمة هذة الهدية للموظفين بداية شهر رمضان .. شاهد

أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة

ما الذي حدث في صنعاء القديمة .. كيف وصلت المقاومة الى هذا العمق !؟ ( شاهد التفاصيل والصور )

محافظة جنوبية تستقبل رمضان بهذة الفاجعة ( تفاصيل وصور ماحدث )

قطر تواجه ثاني أخطر أزمة في تاريخها.. وتؤكد أنها ستتصدى للحملة التي تتعرض لها

ورد للتو : وقوع حدث جديد في اولى ليالي رمضان

شــاهد .. «ضاحي خلفان» يخالف الجميع ويكشف حقيقة موقفه من قطر بعد أزمة "تصريحات تميم"

لن تصدق .. شاهد ماذا تفعل الحوثيات في العاصمة صنعاء

عاجل .. «أمريكا» تحذر رعاياها من هجوم إرهابي محتمل الليلة في هذه العاصمة العربية

عاجل : الكشـــــف عــــن حقيقــــة انسحــــــــاب قطـــر مـــن مجلــــس التعـــاون الخليجــــي ( تفاصيل مثيرة)

ورد الان : ولد الشيخ يفاجئ الجميع ويقدم مبادرة بنقل البنك المركزي إلى هذه المحافظة بعد فشله في عدن (تفاصيل)

عدن تتلقى خبرا مزعجا وصنعاء سعيدة بهذا الخبر .. ما الذي حدث !؟