عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
البوارج البحرية والأباتشي تغير الخارطة العسكرية قرب باب المندب
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

‹تستمر المواجهات العنيفة حتى ساعة متأخرة من ليل اليوم الاثنين، في محافظة تعز وسط اليمن، مع دخول البوارج البحرية وطائرات الأباتشي المقاتلة المعارك ضمن عمليات "الرمح الذهبي" لتحرير الجزء الجنوبي من السواحل الغربية لليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن بوارج التحالف العربي اقتربت من السواحل اليمنية وأطلقت قذائفها نحو مواقع الحوثيين في بلدة "المخا" حيث يقع الميناء الاستراتيجي الخاضع لسيطرة الجماعة والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق. مشيرةً إلى تدمير آليات عسكرية ومهاجمة تجمعات للحوثيين في تلك المواقع.
وحسب المصادر فقد شاركت طائرات الأباتشي في معارك تحرير معسكر العمري والسلسلة الجبلية المحيطة بها، حيث سجلت الساعات الماضية سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، فضلاً عن فرار المئات باتجاه مدينة المخا.
وأشار المتحدث باسم الجيش اليمني في تعز منصور الحساني إلى أن معارك عنيفة تدور في الأثناء، في جبال كهبوب والسلسلة الجبلية المحيطة، مؤكداً أن الساعات المقبلة ستكون صعبة على الحوثيين.
وغيَر استخدام القوات الحكومية التي تساندها قوات التحالف من خارطة الحرب الجامدة في تلك المنطقة لتحكم سيطرتها على معسكر العمري، وهي المرة الأولى التي تتقدم فيها القوات الحكومية لتسيطر على المعسكر الاستراتيجي بعد تحرير بلدة "ذو باب".
وينفي الحوثيون أن يكون هناك تغير عسكري في المنطقة بل ويضيفون أنهم كبدوا القوات الحكومية خسائر فادحة.
وقالت مصادر في الجيش اليمني إن معارك عنيفة اندلعت مع الحوثيين قرب مفرق مديرية الوازعية والبرح غرب محافظة تعز، وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تقدمت في المنطقة.
وأمس الأحد زار "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الذي شكله الحوثيون والرئيس اليمني السابق، القوات البحرية الموالية لهم في محافظة الحديدة غربي البلاد، حيث تطول أهداف القوات الحكومية في "ميدي" و "تعز" للوصول إلى هناك. وتبدو الزيارة أنها لتحفيزهم من أجل القتال.
يذكر أن الجيش والمقاومة سيطرا في أكتوبر/تشرين الأول 2015 على باب المندب، قبل أن يسيطر الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق أوائل العام الماضي على مناطق مجاورة للمضيق بينها "ذو باب".


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. صعدة على صفيح ساخن .. طيران التحالف يمشط مديرية باقم وقوات برية تزحف نحو المعقل الرئيسي لعبدالملك الحوثي .. و9 من ابرز قيادات الجماعة في الجنة يأكلو تفاح ( تفاصيل كاملة لما حدث في الساعات الماضية )

عاجل .. خلافا لكل التوقعات .. هذة هي اسعار الصرف هذا اليوم في كل من عدن وصنعاء

عاجل .. السعودية تسعد الشعب اليمني ب10 مليار دولار لاستقرار العملة واعادة الإعمار

مطاردة مثيرة في مدينة تبوك السعودية .. وطائرة هليكوبتر للتصوير .. والسبب صادم !؟ ( صور )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل .. انطلاق معركة "الثأر للواء اليافعي" .. والجيش الوطني يطوق الان هذا المعسكر الهام

أحذر 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي!

عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي

عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث

عاجل .. اقتحام وانزال جوي ... عملية عسكرية ناجحة وسط العاصمة السعودية الرياض "تفاصيل"

الجيش الامريكي يفجر مفاجأة ويكشف عن امتلاك الحوثيين لهذا السلاح الخطير .. ويعلن نيته شن عملية عسكرية ( تفاصيل هامه )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل ..اللواء المقدشي يكشف عن قرار غير مسبوق لقيادة الجيش الوطني !

كارثة مرعبة وماسأة مؤلمة تحل بالحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء يوم امس .. شاهد ماحدث ( صورة )

محادثة واتسآب للشهيد اليافعي كشف فيها الأخير حقيقة ماحدث في مطار عدن "صورة"

صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي

مصرع الذراع الأيمن لـ"صالح" العميد عبدالله ضبعان بغارة جوية لمقاتلات التحالف (تفاصيل)

قائد عسكري منشق عن "صالح " يفجر مفاجأة صادمة لهذا السبب تم اجتياح صنعاء في 21 سبتمبر

المجتمع الدولي يعاقب صالح عقوبة جديدة وهكذا سيتم تنفيذها؟