عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
البوارج البحرية والأباتشي تغير الخارطة العسكرية قرب باب المندب
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

‹تستمر المواجهات العنيفة حتى ساعة متأخرة من ليل اليوم الاثنين، في محافظة تعز وسط اليمن، مع دخول البوارج البحرية وطائرات الأباتشي المقاتلة المعارك ضمن عمليات "الرمح الذهبي" لتحرير الجزء الجنوبي من السواحل الغربية لليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن بوارج التحالف العربي اقتربت من السواحل اليمنية وأطلقت قذائفها نحو مواقع الحوثيين في بلدة "المخا" حيث يقع الميناء الاستراتيجي الخاضع لسيطرة الجماعة والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق. مشيرةً إلى تدمير آليات عسكرية ومهاجمة تجمعات للحوثيين في تلك المواقع.
وحسب المصادر فقد شاركت طائرات الأباتشي في معارك تحرير معسكر العمري والسلسلة الجبلية المحيطة بها، حيث سجلت الساعات الماضية سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، فضلاً عن فرار المئات باتجاه مدينة المخا.
وأشار المتحدث باسم الجيش اليمني في تعز منصور الحساني إلى أن معارك عنيفة تدور في الأثناء، في جبال كهبوب والسلسلة الجبلية المحيطة، مؤكداً أن الساعات المقبلة ستكون صعبة على الحوثيين.
وغيَر استخدام القوات الحكومية التي تساندها قوات التحالف من خارطة الحرب الجامدة في تلك المنطقة لتحكم سيطرتها على معسكر العمري، وهي المرة الأولى التي تتقدم فيها القوات الحكومية لتسيطر على المعسكر الاستراتيجي بعد تحرير بلدة "ذو باب".
وينفي الحوثيون أن يكون هناك تغير عسكري في المنطقة بل ويضيفون أنهم كبدوا القوات الحكومية خسائر فادحة.
وقالت مصادر في الجيش اليمني إن معارك عنيفة اندلعت مع الحوثيين قرب مفرق مديرية الوازعية والبرح غرب محافظة تعز، وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تقدمت في المنطقة.
وأمس الأحد زار "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الذي شكله الحوثيون والرئيس اليمني السابق، القوات البحرية الموالية لهم في محافظة الحديدة غربي البلاد، حيث تطول أهداف القوات الحكومية في "ميدي" و "تعز" للوصول إلى هناك. وتبدو الزيارة أنها لتحفيزهم من أجل القتال.
يذكر أن الجيش والمقاومة سيطرا في أكتوبر/تشرين الأول 2015 على باب المندب، قبل أن يسيطر الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق أوائل العام الماضي على مناطق مجاورة للمضيق بينها "ذو باب".


  مواضيع متعلقة

طارق صالح يبعث برسالة الى «احمد علي» المقيم بالامارات ..شاهد بماذا خاطبه؟!!.. (صورة)

24 ألف يمني في طريقهم إلى الحدود السعودية عبر «منفذ الوديعة» ..تعرف على السبب!!

عاجل..هذا الشيئ المرعب لليمنيين داخل المملكة العربية السعودية يحدث الان

عاجل..مفاجأة سارة جداً لليمنيين تصل الان الى مطار عدن الدولي

أمير قطر السابق «حمد بن خليفة» يظهرعلى كرسي متحرك خلال استقبال اردوغان في الدوحة .. (صورة)

ورد الان : مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي" بغارة خاطفة لقوات التحالف (صور)

شاهد اخر رسالة من محمد بن نايف للملك سلمان والتي اثارت غضب "الاسرة المالكة" و "عيال زايد" (صور)

صدمة هائلة لمحافظ جنوبي بعد تلقيه رسالة صاعقة من أمريكا

محافظ حضرموت يفاجئ بائعي القات بهذا القرار الصارم

وزارة التعليم بالسعودية تفاجي اولياء امور الوافدين بشرط جديد لقبول ابنائهم في المدارس

كل شيء في اليمن يرتفع سعرها الا هذه الاشياء رغم اهميتها البالغة فسعرها ينخفض

أول رد سعودي على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

مفاجأة من العيار الثقيل والشرعية تتلقى هذا الخبر الصادم من قطر

صالح يوجه ثلاث رسائل هامه للشرعية والتحالف والحوثيين

فعل فاضح وجريء يثير غضب السعودية

خبير سياسي سعودي يرد على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

صالح يتلقى رسالة مزلزلة تربك كل حساباته

قيادي كبير في الشرعية يفجر غضبا بعد اقدامه على هذا الفعل المخجل

ابناء عدن يستيقضون على هذا الامر المزعج والحل بيد شلال شايع

فرحة كبيرة للعائلات اليمنية المقيمة في السعودية بعد هذا الاعلان