من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
المقطع الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها بالرياض واشعل مواقع التواصل الاجتماعي ....كيف كانت البدأية !؟ "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

12عاماً، كانت مدة زمنية سجلت نجاحاً أمنياً في قتل الإرهاب بمشهدين، حبست الأنفاس، واحدة في الدمام، والأخرى في الرياض.

فالمشهد الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها للقضاء على الإرهابيينآ في حي الياسمين هذا الأسبوع حيث واجه العريف بالأمن العام السعودي،آ جبران العواجي، بمسدس عيار 9 أوتوماتيكي المطلوبين طايع بن سالم بن يسلم الصيعري وطلال بن سمران الصاعدي، وكانا مسلحين برشاشين وحزامين ناسفين، فأرداهما قتيلين صباح السبت وسط حي "الياسمين" بالرياض، أعاد للأذهان مشهدا آخر وثقه "مقيم" من نافذة أيضاً لمواجهات الدمام عام 2005 أمام بوابة العزيزية بندة بعد أن استطاع رجال الأمن القضاء على الإرهابيين في المقطعين.

العامل المشترك في كلا المقطعين، يكمن فيآ شجاعة رجال الأمن في مواجهة الإرهابوجهاً لوجه، وحماية الممتلكات والناس من شتى أنواع العنف والخروج بأقل الخسائر.

السنوات الطويلة بين المقطع الأول والثاني لم تحقق فيها عناصر الإرهاب أي مكاسب في المملكة سوى الموت لأفرادها على يد رجال الأمن والتصدي لهم بكل قوة.

آ 

تعود تفاصيل المقطع الأول لمواجهات الدمام، حيث اشتبكت الجهات الأمنية بشخصين دخلا بندة العزيزية في الدمام، ليتم الحصار أمام بوابة بندة ليخرج إرهابي من الموقع مواجهاً رجل الأمن أمام سيارته الرسمية، ويتم القضاء عليه، فيما يهرب الثاني بعد إصابته، ويتم القبض عليه لاحقاً من رجال الأمن.

فيما سجل المقطع الثاني بعد 12 عاماً من المشهد الأول خلالآ ملاحقة مطلوبين في حي الياسمين بالرياضآ ليتم حصارهما ومواجهتما من قبل رجال الأمن أمام أحد المنازل في الحي السكني، ويتم القضاء عليهما من قبل رجلي أمن تحصنا في دوريتهما.

السيدة السعودية والمقيم وثقا للعالم في مقطعين بمدة زمنية لا تتجاوز الدقيقة، شجاعة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه في مشاهد واضحة نقلت كما هي.


  مواضيع متعلقة

عاجل .. هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار جدة .. ما الذي حدث !؟

شاهد بالصور .. المفاجأة التي عثر عليها سكان عدن فجر اليوم في ساحل البريا

جدة السعودية تكشف عن مفاجأتها السارة .. “محافظة بلا مراجع” تطبيق ذكي لخدمة المواطن والمقيم

من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )

خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!

الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"

أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"

قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)

الفيديو الذي حاز على 12 مليون نشاهدة خلال 3 ايام فقط .. عرض عسكري خيالي للجيش الصيني .. لن تصدق ما ستراه! (شاهد)

رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)

من هي الوزيرة التي انتهكت البروتوكولات السعودية وارتدت "تنورة" قصيرة !؟ (صورة)

خبر صادم للمغتربين .. صحيفة سعودية : 25% من أُسر المقيمين بالسعودية سيغادرون المملكة منتصف هذا العام .. وهذا هو السبب !!!

ورد الان ...بشائر سارة لليمن والسعودية ومصر يُصرح بها "خالد الفالح"

شاهد ... صورة نادرة لعبدالملك الحوثي وعائلته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

«مسؤول القوة الصاروخية» المنضم للشرعية يفشي «أسرار خطيرة» عن الحوثيين ..شاهد ماذا قال

عاجل .. الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير هذة المنطقة الهامه وكسر عظم الحوثي وصالح

شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "

اليوم الاحد .. السعودية تعلن رفع اسعار "الالبان " لاربعة اضعاف.. (تعرف على السعر الجديد)

مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟

بعد ارتفاع نسبة العنوسه ..تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل.. ولكن بشرط .!!