الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
المقطع الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها بالرياض واشعل مواقع التواصل الاجتماعي ....كيف كانت البدأية !؟ "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

12عاماً، كانت مدة زمنية سجلت نجاحاً أمنياً في قتل الإرهاب بمشهدين، حبست الأنفاس، واحدة في الدمام، والأخرى في الرياض.

فالمشهد الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها للقضاء على الإرهابيينآ في حي الياسمين هذا الأسبوع حيث واجه العريف بالأمن العام السعودي،آ جبران العواجي، بمسدس عيار 9 أوتوماتيكي المطلوبين طايع بن سالم بن يسلم الصيعري وطلال بن سمران الصاعدي، وكانا مسلحين برشاشين وحزامين ناسفين، فأرداهما قتيلين صباح السبت وسط حي "الياسمين" بالرياض، أعاد للأذهان مشهدا آخر وثقه "مقيم" من نافذة أيضاً لمواجهات الدمام عام 2005 أمام بوابة العزيزية بندة بعد أن استطاع رجال الأمن القضاء على الإرهابيين في المقطعين.

العامل المشترك في كلا المقطعين، يكمن فيآ شجاعة رجال الأمن في مواجهة الإرهابوجهاً لوجه، وحماية الممتلكات والناس من شتى أنواع العنف والخروج بأقل الخسائر.

السنوات الطويلة بين المقطع الأول والثاني لم تحقق فيها عناصر الإرهاب أي مكاسب في المملكة سوى الموت لأفرادها على يد رجال الأمن والتصدي لهم بكل قوة.

آ 

تعود تفاصيل المقطع الأول لمواجهات الدمام، حيث اشتبكت الجهات الأمنية بشخصين دخلا بندة العزيزية في الدمام، ليتم الحصار أمام بوابة بندة ليخرج إرهابي من الموقع مواجهاً رجل الأمن أمام سيارته الرسمية، ويتم القضاء عليه، فيما يهرب الثاني بعد إصابته، ويتم القبض عليه لاحقاً من رجال الأمن.

فيما سجل المقطع الثاني بعد 12 عاماً من المشهد الأول خلالآ ملاحقة مطلوبين في حي الياسمين بالرياضآ ليتم حصارهما ومواجهتما من قبل رجال الأمن أمام أحد المنازل في الحي السكني، ويتم القضاء عليهما من قبل رجلي أمن تحصنا في دوريتهما.

السيدة السعودية والمقيم وثقا للعالم في مقطعين بمدة زمنية لا تتجاوز الدقيقة، شجاعة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه في مشاهد واضحة نقلت كما هي.


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. طائرة خاصة تهبط في مطار عدن الدولي .. مفاجأة كبيرة تحملها للشعب اليمني

عاجل .. اتفاق سعودي أمريكي يمني بشأن الحرب في اليمن

لوكنت جاراً لإيفانكا هذا ماسيحصل لك.. هل تصدق أن ابنة_الرئيس_الأميركي تفعل هذه الأمور؟

الكويت تزف بشرئ ساره الى جميع الشعب اليمني هذا ما تبحثون عنه ؟

تفاصيل مثيرة .. ماهو المخطط الخطير الذي كان المخلوع صالح سينفذة يوم امس في ميدان السبعين .. وكيف اكتشفه الحوثيون

من هي الفتاة السعودية "قوت القلوب" التي اسرت الجميع بجمالها ... شاهد الصور

ورد الان ... خبر صادم لحاملي هوية زائر بالسعودية ( صورة )

في عملية نوعية .. 8 جنود سعوديين يقتحمون الصفوف الامامية للحوثيين ..شاهد ماذا فعلو

إعلان طاريء وهـــام صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية حول الحرب في اليمن

مفاجأة المملكة تعلن عن الشرط الوحيد للوافدين للحصول على الجنسية السعودية

شاااهد .. إمرأة في شوارع صنعاء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ... شاهد ماذا تفعل

عاجل يحدث منذ ساعتين في العاصمة اليمنية صنعاء ومواطنون يعبرون عن قلقهم

في هذا البلد العربي .. تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة "مجانا" .. (فيديو)

بعد التعميم الصادر عن قوات الشرعية لسكان العاصمة ... هذا ما يحدث الان بالعاصمة " صنعاء "!

اساء للملك سلمان ... شاهد كيف كان عقابه

السفير السعودي بصنعاء يفجر مفاجأة : لهذا قمنا بعلاج صالح بعد حادثة "النهدين"!

الشرطة السعودية تشتبه في رجل و زوجته و بعد التفتيش تم العثور على شيء لم يتوقعه أحد و سبب صدمة كبيرة لرجال الشرطة و جعلتهم في حالة من الذهول

لهذا السبب الصادم .. الرئيس ترامب وقع في ورطة كبيرة وقد يغادر البيت الأبيض قريباً .. (تفاصيل)

تعرف على الطريقة الدستورية الوحيدة لعزل الرئيس هادي وستورط الحوثيين اكثر لو اقدموا عليها ؟

لأول مرة يحدث هذا في بلد عربي .. شاهد كيف استقبلت الاردن الملك سلمان ( فيديو وصور )