عاجل .. لاول مرة مدافع الجيش الوطني تدك الان مواقع الحوثيين في شوارع الستين وحدة وهائل بالعاصمة صنعاء           عاجل .. قناة الجزيرة تقطع الشك باليقين وتكشف حقيقة قصف مدافع الشرعية لمواقع الانقلابيين في صنعاء          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          التحالف العربي يفجر مفاجأة ويعلن بقاء ميناء الحديدة في قبضة الحوثيين .. عسيري يحسم معركة التحرير قبل بدايتها ... ما الذي حدث !؟ ( تفاصيل مثيرة )          لأول مرة : عسيري يفجر مفاجأة ويكشف عن العرض المصري في عاصفة الحزم الذي رفضته المملكة (تفاصيل)          شاهد صور مذهله .. ميلاد مدينة يمنية جديدة في قلب الصحراء          غير المخلوع صالح.. علي البخيتي يفجر مفاجأة ويكشف بالاسم عن "الزعيم الحقيقي" للطابور الخامس الذي قصم ظهر الوحدة_اليمنية!          قالت أن أميركا ستتدخل عسكريا .. صحيفة روسية : روسيا ستصطدم بأميركا في هذه المحافظة اليمنية          هل سيتجرأ ترامب على ضرب كوريا الشمالية بعد مشاهدة الأمريكيين لهذا الفيديو؟؟ (شاهد)          عاجل .. قرار جمهوري مرتقب بتغيير خمسة وزراء في حكومة الشرعية           قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          تفاصيل هامة عن خطة تحرير الحديدة .. خمس صور للمشاركة الامريكية في المعركة .. وقوات هذة الدولة هي من ستنفذ عملية الاقتحام          قيادات الحرس الجمهوري التابعة لـ «المخلوع صالح» تتدفق الی محافظة مأرب          الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية          فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة كريستيانو رونالدو!          ترمب يفرض السرية على لائحة زوار البيت الأبيض
المقطع الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها بالرياض واشعل مواقع التواصل الاجتماعي ....كيف كانت البدأية !؟ "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

12عاماً، كانت مدة زمنية سجلت نجاحاً أمنياً في قتل الإرهاب بمشهدين، حبست الأنفاس، واحدة في الدمام، والأخرى في الرياض.

فالمشهد الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها للقضاء على الإرهابيينآ في حي الياسمين هذا الأسبوع حيث واجه العريف بالأمن العام السعودي،آ جبران العواجي، بمسدس عيار 9 أوتوماتيكي المطلوبين طايع بن سالم بن يسلم الصيعري وطلال بن سمران الصاعدي، وكانا مسلحين برشاشين وحزامين ناسفين، فأرداهما قتيلين صباح السبت وسط حي "الياسمين" بالرياض، أعاد للأذهان مشهدا آخر وثقه "مقيم" من نافذة أيضاً لمواجهات الدمام عام 2005 أمام بوابة العزيزية بندة بعد أن استطاع رجال الأمن القضاء على الإرهابيين في المقطعين.

العامل المشترك في كلا المقطعين، يكمن فيآ شجاعة رجال الأمن في مواجهة الإرهابوجهاً لوجه، وحماية الممتلكات والناس من شتى أنواع العنف والخروج بأقل الخسائر.

السنوات الطويلة بين المقطع الأول والثاني لم تحقق فيها عناصر الإرهاب أي مكاسب في المملكة سوى الموت لأفرادها على يد رجال الأمن والتصدي لهم بكل قوة.

آ 

تعود تفاصيل المقطع الأول لمواجهات الدمام، حيث اشتبكت الجهات الأمنية بشخصين دخلا بندة العزيزية في الدمام، ليتم الحصار أمام بوابة بندة ليخرج إرهابي من الموقع مواجهاً رجل الأمن أمام سيارته الرسمية، ويتم القضاء عليه، فيما يهرب الثاني بعد إصابته، ويتم القبض عليه لاحقاً من رجال الأمن.

فيما سجل المقطع الثاني بعد 12 عاماً من المشهد الأول خلالآ ملاحقة مطلوبين في حي الياسمين بالرياضآ ليتم حصارهما ومواجهتما من قبل رجال الأمن أمام أحد المنازل في الحي السكني، ويتم القضاء عليهما من قبل رجلي أمن تحصنا في دوريتهما.

السيدة السعودية والمقيم وثقا للعالم في مقطعين بمدة زمنية لا تتجاوز الدقيقة، شجاعة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه في مشاهد واضحة نقلت كما هي.


  مواضيع متعلقة

عاجل .. الحوثيون يتراجعون عن اخطر قرار بالعاصمة صنعاء

مبعوث صالح الخاص للجبهات يعترف: "شعبـان" يذر "رماد الهزيمة" في وجهَي "صالح وعبدالملك"!!

لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي

عاجل .. انباء عن مقتل ابو علي الحاكم وتعيين قائد عسكري جديد بدلا عنه

الكشف عن الدولة العربية صاحبة أقوى أسطول بحري (سبقت إسرائيل وتركيا) الأسطول البحري لدولة عربية من بين الأقوى الستة عالميا والاول عربياً

مرور السعودية يعلن عن شرط جديد لشراء او استئجار السيارات

صحيفة مصرية تكشف عن مخطط إنقلابي على الملك سلمان في المملكة السعودية

صحيفة إسرائيلية: روسيا وإيران تستعدان لإرسال قوات برية إلى هذه الدولة العربية!

عاجل الرئيس هادي يصدر موقف القيادة الشرعية من إعلان "الحضارم" إقليماً_مستقلاً_بحضرموت.. ويضع هذا "الشرط_الوحيد"!

تفاصيل هامه .. لماذا اعلن 20 من قيادات حزب المخلوع في الحديدة الالتحاق بالشرعية وما الذي يجري ويرتب له خلف الكواليس برعاية الدولة الثانية في التحالف العربي

ناشطة يمنية تكتشف سائق تكسي حوثي في الرياض .. شاهد كيف تعاملت معه

شاهد بالصور .. مفاجأة جديدة للهاشميات في صنعاء برفقة حسن زيد

في اغرب حادثة تشهدها اليمن .. لوح طاقة شمسية يتحول الى سلاح كلاشنكوف في صنعاء .. كيف حدث ذلك !؟

بالفيديو .. شاهد المفاجأة التي عثر عليها الجيش السعودي في احد المواقع الحوثية بعد تحريرهم هذا الموقع

الامارات تضع شرط لقبول استيراد الفاكهة من اليمن

تفاصيل اللحظات الأخيرة للأمير السعودي “ناصر بن سلطان”.. وآخر رسالة كتبها قبل ساعات من وفاته (شاهد

موجة غضب عارمة تجتاح العاصمة صنعاء بعد قيام الحوثيين بهذا العمل الفاضح " تفاصيل

عاجل :قوات الشرعية تتلقى خبر مفزع من معسكر خالد الان واصابات با الجملة ؟

اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض بشأن الحصول على جواز سفر لحاملي هوية زائر

المليشيات تتهم بن حبتور بنهب ضمان بنكي بـ (600) مليون (وثيقة)