موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟          شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)          حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع          عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز          في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )          شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة          شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء          بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن          عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"          مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة          من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل          عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )          هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)          عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال           عاجل .. ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل ( تفاصيل + صورة )          شاهد .. الشيخ محمد بن راشد ينشر صورا له مع "الجليلة" اثناء صلاة التروايح ويثير جدلا واسع على مواقع التواصل
المقطع الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها بالرياض واشعل مواقع التواصل الاجتماعي ....كيف كانت البدأية !؟ "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

12عاماً، كانت مدة زمنية سجلت نجاحاً أمنياً في قتل الإرهاب بمشهدين، حبست الأنفاس، واحدة في الدمام، والأخرى في الرياض.

فالمشهد الذي صورته سيدة سعودية من نافذة منزلها للقضاء على الإرهابيينآ في حي الياسمين هذا الأسبوع حيث واجه العريف بالأمن العام السعودي،آ جبران العواجي، بمسدس عيار 9 أوتوماتيكي المطلوبين طايع بن سالم بن يسلم الصيعري وطلال بن سمران الصاعدي، وكانا مسلحين برشاشين وحزامين ناسفين، فأرداهما قتيلين صباح السبت وسط حي "الياسمين" بالرياض، أعاد للأذهان مشهدا آخر وثقه "مقيم" من نافذة أيضاً لمواجهات الدمام عام 2005 أمام بوابة العزيزية بندة بعد أن استطاع رجال الأمن القضاء على الإرهابيين في المقطعين.

العامل المشترك في كلا المقطعين، يكمن فيآ شجاعة رجال الأمن في مواجهة الإرهابوجهاً لوجه، وحماية الممتلكات والناس من شتى أنواع العنف والخروج بأقل الخسائر.

السنوات الطويلة بين المقطع الأول والثاني لم تحقق فيها عناصر الإرهاب أي مكاسب في المملكة سوى الموت لأفرادها على يد رجال الأمن والتصدي لهم بكل قوة.

آ 

تعود تفاصيل المقطع الأول لمواجهات الدمام، حيث اشتبكت الجهات الأمنية بشخصين دخلا بندة العزيزية في الدمام، ليتم الحصار أمام بوابة بندة ليخرج إرهابي من الموقع مواجهاً رجل الأمن أمام سيارته الرسمية، ويتم القضاء عليه، فيما يهرب الثاني بعد إصابته، ويتم القبض عليه لاحقاً من رجال الأمن.

فيما سجل المقطع الثاني بعد 12 عاماً من المشهد الأول خلالآ ملاحقة مطلوبين في حي الياسمين بالرياضآ ليتم حصارهما ومواجهتما من قبل رجال الأمن أمام أحد المنازل في الحي السكني، ويتم القضاء عليهما من قبل رجلي أمن تحصنا في دوريتهما.

السيدة السعودية والمقيم وثقا للعالم في مقطعين بمدة زمنية لا تتجاوز الدقيقة، شجاعة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه في مشاهد واضحة نقلت كما هي.


  مواضيع متعلقة

موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟

شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)

حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع

وردنا الان .. أكبرالقبائل اليمنية تتمرد وتفاجئ "عبد الملك الحوثي و صالح " بهذا الاعلان العاجل

عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

عاجل : تهديد غير مسبوق بضربات جوية وشيكة على دولة قطر من قبل هذة الدولة

في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )

شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة

قناة الجزيرة القطرية تقدم على هذا العمل الخطير

شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء

بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن

عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"

مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة

من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل

مواطن سعودي ذهب ليدفن جثة شقيقته "قماشة " فتفاجئ بجثة سوداني في التابوت ..( تفاصيل ماحدث)

عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )

قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرق تعز وتسيطر على مسجد القصر الجمهوري

هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)

عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال

أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة