الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
بالصور.. حياة من البذخ الأسطوري لنجل رئيس هذة الدولة رغم معاناة شعبه
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        9/1/2017  

‹يتباهى نجل رئيس أفريقي بأسلوب حياة فارهة علىآآ إنستغرام، بعد أن اتهم بنهب ما يقاربآآ  116 مليون دولار من أموال بلاده ليشتري لنفسه سيارات فاخرة ومنازل فخمة.

ويتهم تيودورين أوبيانغ نجل رئيس غينيا والبالغ من العمر 47 عاما، باختلاس الملايين من أموال الدولة ليعيش قمة الرفاهية والتبذير في حين يتضور مواطنو بلاده جوعاً.

وتلقى حسابات أوبيانغ على مواقع التواصل الاجتماعي نظرة مقربة على حياته الباذخة من خلال الصور التي ينشرها من داخل طائرته الخاصة، أو من على متن القوارب السريعة، أو أثناء قيادته سياراته الشبح وقيادة الغواصات.

أوبيانغ الذي قام والده بتنصيبه نائبا لرئيس دولة غينيا النامية والفقيرة، قام بنشر صور لحفلاته الماجنة بصحبة امرأة نصف عارية إضافة إلى صور مع مجموعة من الأسود.

ويقوم أوبيانغ بنشر صورهآآ  تحت اسم مستعار “تيدي نغيما”، ويشارك بشكل منتظم لقطات لنفسه وهو يقود سيارات فيراري يبلغ ثمنها بضعة ملايين من الدولارات، ودراجته النارية التي تشبه تماماً تلك الدراجة من فيلم Tron.

وأما منزله الخيالي في ضاحية باريس الحصرية “أفينيو فوش”، الذي يفتخر بقاعات المسرح والسينما إلى جانب حمامات السباحة وصالون الحلاقة، وحنفياته المغلفة بأوراق الذهب، فيقدر ثمنه بحوالي 112 مليون دولار.

ويقف أوبيانغ في مواجهة اتهامات بنهب مبلغ 116 مليون دولار على الأقل من الدولة لشراء منزله هذا إضافة إلى مجموعة سياراته الإيطالية الفاخرة. إذ وافقت محكمة فرنسية يوم الأربعاء الماضي على تأجيل محاكمته بتهمة الفساد بناء على طلب من فريق الدفاع الخاص به.

وتأتي هذه المحاكمة وهي الأولى الناجمة عن تحقيقات لم يسبق لها مثيل حول الأصول الفرنسية لثلاثة من القادة الأفريقيين المتهمين بالحياة المترفة بينما تموت شعوب بلادهم من الجوع والفقر.

وطالب فريق دفاع أوبيانغ في جلسات الاستماع التي تسبق المحاكمة المقررة خلال الأسابيع القليلة القادمة، بمنحهم المزيد من الوقت لاستدعاء الشهود وإعداد دفاعاتهم.

آآ 

وحاول نجل الرئيس الامتناع عن حضور جلسات المحكمة وادعى بأنه بريء. وقال إن الأموال التي بحوزته جاءت من مصادر مشروعة، وليس من الرشاوى والاختلاس كما يزعم المدعون العامون.

وادعت النيابة العامة وفريق مكافحة الفساد “منظمة الشفافية الدولية”، وهمآآ  أطراف الادعاء في القضية، بأن طلب محامي الدفاع للتأجيل هو تكتيك “للمماطلة”، وأجبر مسؤولون أمريكيون أوبيانغ بالفعل على حجز الممتلكات بعد أن اتهموه بأنه قام بسرقة بلاده.

وفي تسوية تم الوصول إليها، وافق أوبيانغ على تسليم ممتلكاته التي تساوي أكثر من 30 مليون دولار، بما فيها الفيلا الفخمة التي تقع في ماليبو بولاية كاليفورنيا، إضافة إلى عشرات السيارات الفارهة.

وتمكن أوبيانغ من الاحتفاظ بطائرته الخاصة التي يبلغ ثمنها 38 مليون دولار ومجموعة من مقتنيات المغني العالمي الراحل مايكل جاكسون التي تشمل قفازاته المرصعة بالكريستال.

من جانبها صادرت السلطات الهولندية والسويسرية والفرنسية مجموعة من ممتلكات أوبيانغ بما فيها اليخت الذي يبلغ طوله 250 قدما ويدعى “شعاع الأبنوس”، إضافة إلى منزله في باريس، ويتوقع أن تستأنف المحاكمة في الـ 19 من يونيو/حزيران القادم.


  مواضيع متعلقة

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

تفاصيل مثيرة .. ماهي القنبلة الغريبة التي القاها التحالف قبل ساعات على العاصمة صنعاء وارعبت عناصر الحوثي وصالح !؟

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة .. كيف هرب طاقم السفارة السعودية من اليمن .. ولماذا حمل السفير السعودي السلاح

خبير قانوني: هكذا سيكون مصير صالح والحوثي في حال القبض عليهما

انتصار جديد ونادر تحقق وأسعد ملايين اليمنيين في الداخل والخارج!

وردنا الان .. طائرة خاصة تهبط في مطار عدن الدولي .. مفاجأة كبيرة تحملها للشعب اليمني

عاجل .. اتفاق سعودي أمريكي يمني بشأن الحرب في اليمن

صاروخ باليستي تابع للحوثيين وقوات صالح يسقط وسط مدينة سعودية (صور)

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة .. كيف هرب طاقم السفارة السعودية من اليمن .. ولماذا حمل السفير السعودي السلاح

أكثر من 2 مليون امرأة معرضة للخطر في اليمن .. تفاصيل

هذا ماتفعله القنصلية اليمنية في الرياض

ورد الآن :محمد سلمان يصدر أمرا سارا ويأمر بتنفيذه

عاجل .. الادارة الامريكية تفجر مفاجأة مدوية وتعلن موقف جديد من الاخوان المسلمين وتوجة صفعة مؤلمة للسيسي واولاد زايد

عاجل .. ليل صنعاء تحول الى نهار ...التحالف يلقي قنبلة هي الأولى من نوعها شمال العاصمة صنعاء

السعودية تعتقل قيادياً في الحراك الجنوبي لتورّطه بدعم الحوثيين (تفاصيل)

شاهــد عروض زواج بالملايين لممثلة سورية في الإمارات ..(فيديو)

في موقف غريب بالصور بنت منفذ هجوم لندن تخرج عارية في تحدي لوالدها .

عاجل .. التحذير الاخطر القادم من الولايات المتحدة بشأن اليمن .. تفاصيل مثيرة

عاجل : المخلوع "صالح" يستدعي قيادات عسكرية كبيرة ويصدر هذه التوجيهات