عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
اسرار ومعلومات عن "صالح" لم تسمع بها من قبل .. تفاصيل مكالمته مع "كوندليزا_رايس" التي سجلها وفاجئ بها الرئيس بوش (شاهد ما دار بينهما)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        8/1/2017  

كشفآآ الخبير الاقتصادي "عبد الكريم العواضي " عن اسرار صادمة عن المخلوع "صالح" تنشر لأول مرة وذلك خلال منشور له على صفحته في الفيسبوكآآ 

فيما يلي "يمن جارديان" يعيد نشر نص المنشور

في عام ٢٠٠٤ اتصلت كوندليزا رايس بصالح و قام بتسجيل المكالمة ثم اتصل بالرئيس بوش و سمعة المكالمة و تفاجأ بوش ان عفاش يمتلك جهاز تسجيل مكالمات بهذة الدقة " هذة القصة عرفها الناس و انتشرت في حينها " و هكذا كانت دولة عفاش و عفشة و هكذا كانت اسرار دولة " دحباش " .

لمآآ تكن هناك دولة و انما نظارات شمسية و خمس دبابات يقوم بتحميلها علي شاحنات كبيرة يوميا و جعلها تمر في شوارع العاصمة من اجل تخويف اَي شخص يفكر في معراضتها هو او ابنه من بعدة بينماآآ مليشيات بني هاشم وصلت الي بني حشيش جوار فندق الموفنبيك و دبابات عفاش تتمشي في شارع الزبيري ، نفس العقليات اللئيمة العفاشية لم تتغير عندما كان مهرب للخمور او عندما كان رئيس او حتي بعد ان تم خلعة من الحكم ، ففي حصار السبعين ارسل الشهيد جمال عبدالناصر سفينة اسلحة لدعم الجمهوريين و بقت بعض من تلك الذخائر حتي أكتوبر ٢٠١٤ في مخزن يتبع الحرس العائلي التابع للمخلوع ثم قام صالح بتسليمها لمليشيات بني هاشم من اجل ان يقتلون الجمهوريين في محافظة البيضاء عام ٢٠١٤ بسلاح عبدالناصر و السلال .

جيلنا عرف ملوك و رؤساء أشكال و انواع منهم الكريم و الشجاع و الجبان و المجنون ولكن بسخافة هذا الشخص لم نجد له مثيل في الشرق الأوسط وكوكب الارض . انة عفاش اللذي سلمناه جمهورية و أعادها إلينا ملكية ، انة عفاش اللذي خلق مليشيات عيال الهاشميات و سلم لهم معسكراتنا و ارسل جنودنا ليقتلوا بسلاحنا ، هو عفاش اللذي سمح لعيال الشريفات في وزارة الدفاع و الداخلية بذل زوجات و امهات جنودة اللذين استشهدوا في صعدة ، انة عفاش اللذي جعل التوجيه المعنوي للجيش العربي اليمني وكر للدعارة يذل فية عيال قحطان لعقود ، عفاش الجبان اللذي لم يجرؤ علي مواجهة علي محسن و ايضا حميد الاحمر وجها لوجة خوفا منهم ولكنة كان يرسل بلاطجتة يرمون بيت صاحب ابين ليلا بالرصاص و أسد علي شباب عاطلين عن العمل في الساحات ، انة عفاش اللذي مافيش فية رجولة لاهو اللذي مسك الكرسي مثل صدام ولا هو اللذي تركة باحترام مثل زين العابدين ، انة عفاش اللذي سمع نساء حرف سفيان يصرخن يستغثين برئيس الجمهورية من مليشيات عيال الهاشميات ولكنة قام بتسليمهم معسكر من اجل ان يبيدوا من تبقوا من جمهورين هناك ، انة عفاش اللذي لم يجد طريقة للتخلص من علي محسن الا عن طرق تدمير جيش كامل في صعدة و من حميد الاحمر الا عن طريق ادخال عصابات عيال الهاشميات الي صنعاء عاصمة الجمهورية ، انة عفاش اللذي صرف علي جيش ٤٠ مليار دولار في عشر سنوات ولم يستطيع إسقاط طائرة للتحالف ولكنة استطاع قتل النساء و الأطفال في تعز لانهم عزل .

انة عفاش الرئيس الوحيد في تاريخ سكان الارض اللذي يبيع سلاح لشعبة من اجل ان يقتل بعضة البعض ، انة عفاش اكثر شخص في كوكب الارض يستخدم النون " دفعنا - بنينا - صرفنا- اجتمعنا - وجهنا " و نسيآآ آآ بأنة مهرب خمور


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. صعدة على صفيح ساخن .. طيران التحالف يمشط مديرية باقم وقوات برية تزحف نحو المعقل الرئيسي لعبدالملك الحوثي .. و9 من ابرز قيادات الجماعة في الجنة يأكلو تفاح ( تفاصيل كاملة لما حدث في الساعات الماضية )

عاجل .. خلافا لكل التوقعات .. هذة هي اسعار الصرف هذا اليوم في كل من عدن وصنعاء

عاجل .. السعودية تسعد الشعب اليمني ب10 مليار دولار لاستقرار العملة واعادة الإعمار

مطاردة مثيرة في مدينة تبوك السعودية .. وطائرة هليكوبتر للتصوير .. والسبب صادم !؟ ( صور )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل .. انطلاق معركة "الثأر للواء اليافعي" .. والجيش الوطني يطوق الان هذا المعسكر الهام

أحذر 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي!

عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي

عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث

عاجل .. اقتحام وانزال جوي ... عملية عسكرية ناجحة وسط العاصمة السعودية الرياض "تفاصيل"

الجيش الامريكي يفجر مفاجأة ويكشف عن امتلاك الحوثيين لهذا السلاح الخطير .. ويعلن نيته شن عملية عسكرية ( تفاصيل هامه )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل ..اللواء المقدشي يكشف عن قرار غير مسبوق لقيادة الجيش الوطني !

كارثة مرعبة وماسأة مؤلمة تحل بالحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء يوم امس .. شاهد ماحدث ( صورة )

محادثة واتسآب للشهيد اليافعي كشف فيها الأخير حقيقة ماحدث في مطار عدن "صورة"

صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي

مصرع الذراع الأيمن لـ"صالح" العميد عبدالله ضبعان بغارة جوية لمقاتلات التحالف (تفاصيل)

قائد عسكري منشق عن "صالح " يفجر مفاجأة صادمة لهذا السبب تم اجتياح صنعاء في 21 سبتمبر

المجتمع الدولي يعاقب صالح عقوبة جديدة وهكذا سيتم تنفيذها؟