من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
اسرار ومعلومات عن "صالح" لم تسمع بها من قبل .. تفاصيل مكالمته مع "كوندليزا_رايس" التي سجلها وفاجئ بها الرئيس بوش (شاهد ما دار بينهما)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        8/1/2017  

كشفآآ الخبير الاقتصادي "عبد الكريم العواضي " عن اسرار صادمة عن المخلوع "صالح" تنشر لأول مرة وذلك خلال منشور له على صفحته في الفيسبوكآآ 

فيما يلي "يمن جارديان" يعيد نشر نص المنشور

في عام ٢٠٠٤ اتصلت كوندليزا رايس بصالح و قام بتسجيل المكالمة ثم اتصل بالرئيس بوش و سمعة المكالمة و تفاجأ بوش ان عفاش يمتلك جهاز تسجيل مكالمات بهذة الدقة " هذة القصة عرفها الناس و انتشرت في حينها " و هكذا كانت دولة عفاش و عفشة و هكذا كانت اسرار دولة " دحباش " .

لمآآ تكن هناك دولة و انما نظارات شمسية و خمس دبابات يقوم بتحميلها علي شاحنات كبيرة يوميا و جعلها تمر في شوارع العاصمة من اجل تخويف اَي شخص يفكر في معراضتها هو او ابنه من بعدة بينماآآ مليشيات بني هاشم وصلت الي بني حشيش جوار فندق الموفنبيك و دبابات عفاش تتمشي في شارع الزبيري ، نفس العقليات اللئيمة العفاشية لم تتغير عندما كان مهرب للخمور او عندما كان رئيس او حتي بعد ان تم خلعة من الحكم ، ففي حصار السبعين ارسل الشهيد جمال عبدالناصر سفينة اسلحة لدعم الجمهوريين و بقت بعض من تلك الذخائر حتي أكتوبر ٢٠١٤ في مخزن يتبع الحرس العائلي التابع للمخلوع ثم قام صالح بتسليمها لمليشيات بني هاشم من اجل ان يقتلون الجمهوريين في محافظة البيضاء عام ٢٠١٤ بسلاح عبدالناصر و السلال .

جيلنا عرف ملوك و رؤساء أشكال و انواع منهم الكريم و الشجاع و الجبان و المجنون ولكن بسخافة هذا الشخص لم نجد له مثيل في الشرق الأوسط وكوكب الارض . انة عفاش اللذي سلمناه جمهورية و أعادها إلينا ملكية ، انة عفاش اللذي خلق مليشيات عيال الهاشميات و سلم لهم معسكراتنا و ارسل جنودنا ليقتلوا بسلاحنا ، هو عفاش اللذي سمح لعيال الشريفات في وزارة الدفاع و الداخلية بذل زوجات و امهات جنودة اللذين استشهدوا في صعدة ، انة عفاش اللذي جعل التوجيه المعنوي للجيش العربي اليمني وكر للدعارة يذل فية عيال قحطان لعقود ، عفاش الجبان اللذي لم يجرؤ علي مواجهة علي محسن و ايضا حميد الاحمر وجها لوجة خوفا منهم ولكنة كان يرسل بلاطجتة يرمون بيت صاحب ابين ليلا بالرصاص و أسد علي شباب عاطلين عن العمل في الساحات ، انة عفاش اللذي مافيش فية رجولة لاهو اللذي مسك الكرسي مثل صدام ولا هو اللذي تركة باحترام مثل زين العابدين ، انة عفاش اللذي سمع نساء حرف سفيان يصرخن يستغثين برئيس الجمهورية من مليشيات عيال الهاشميات ولكنة قام بتسليمهم معسكر من اجل ان يبيدوا من تبقوا من جمهورين هناك ، انة عفاش اللذي لم يجد طريقة للتخلص من علي محسن الا عن طرق تدمير جيش كامل في صعدة و من حميد الاحمر الا عن طريق ادخال عصابات عيال الهاشميات الي صنعاء عاصمة الجمهورية ، انة عفاش اللذي صرف علي جيش ٤٠ مليار دولار في عشر سنوات ولم يستطيع إسقاط طائرة للتحالف ولكنة استطاع قتل النساء و الأطفال في تعز لانهم عزل .

انة عفاش الرئيس الوحيد في تاريخ سكان الارض اللذي يبيع سلاح لشعبة من اجل ان يقتل بعضة البعض ، انة عفاش اكثر شخص في كوكب الارض يستخدم النون " دفعنا - بنينا - صرفنا- اجتمعنا - وجهنا " و نسيآآ آآ بأنة مهرب خمور


  مواضيع متعلقة

عاجل .. هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار جدة .. ما الذي حدث !؟

شاهد بالصور .. المفاجأة التي عثر عليها سكان عدن فجر اليوم في ساحل البريا

جدة السعودية تكشف عن مفاجأتها السارة .. “محافظة بلا مراجع” تطبيق ذكي لخدمة المواطن والمقيم

من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )

خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!

الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"

أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"

قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)

الفيديو الذي حاز على 12 مليون نشاهدة خلال 3 ايام فقط .. عرض عسكري خيالي للجيش الصيني .. لن تصدق ما ستراه! (شاهد)

رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)

من هي الوزيرة التي انتهكت البروتوكولات السعودية وارتدت "تنورة" قصيرة !؟ (صورة)

خبر صادم للمغتربين .. صحيفة سعودية : 25% من أُسر المقيمين بالسعودية سيغادرون المملكة منتصف هذا العام .. وهذا هو السبب !!!

ورد الان ...بشائر سارة لليمن والسعودية ومصر يُصرح بها "خالد الفالح"

شاهد ... صورة نادرة لعبدالملك الحوثي وعائلته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

«مسؤول القوة الصاروخية» المنضم للشرعية يفشي «أسرار خطيرة» عن الحوثيين ..شاهد ماذا قال

عاجل .. الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير هذة المنطقة الهامه وكسر عظم الحوثي وصالح

شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "

اليوم الاحد .. السعودية تعلن رفع اسعار "الالبان " لاربعة اضعاف.. (تعرف على السعر الجديد)

مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟

بعد ارتفاع نسبة العنوسه ..تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل.. ولكن بشرط .!!