موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟          شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)          حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع          عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز          في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )          شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة          شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء          بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن          عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"          مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة          من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل          عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )          هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)          عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال           عاجل .. ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل ( تفاصيل + صورة )          شاهد .. الشيخ محمد بن راشد ينشر صورا له مع "الجليلة" اثناء صلاة التروايح ويثير جدلا واسع على مواقع التواصل
مجندان حوثيان يكشفان ماحدث للقيادات الميدانية الحوثية بعد سقوط هذا المعسكر الحيوي ( تفاصيل )
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        8/1/2017  

كشف مجندين منشقين عن ميلشيا الحوثيين عن تصاعد التوجسات في صفوف الأخيرة من توغل قوات الجيش الوطني في صعدة التي, نعد المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي .
وأكد "ع أ ش" وهو أحد المنشقين عن ميلشيا الحوثيين وتعرض, للإصابة في المواجهات مع قوات الشرعية في, جبهة صعدة في تصريح ل" اليمني اليوم " أن حالة غير مسبوقة من الانهيار في لدالمعنويات تسود صفوف مقاتلي الميلشيا في صعدة جراء, مقتل قيادات ميدانية مؤثرة من أبرزها مسؤول الإعلام الحربي العقيد أحمد الخطيب و"عبدالخالق القرموشي".

ولفت الی ان قيادة جماعة الحوثي بادرت الی سحب قيادات ميدانية من جبهات "نهم والبيضاء وصرواح" للقيام بمهام القيادات التي قتلت في جبهة "صعدة " وأنها توعدت من يرفض التوجيهات الطارئة بالإعدام الميداني.

من جهته أكد "ص ق ح "والذي, تمكن من الفرار, من جبهة صعدة في تصريح ل " اليمني اليوم " أن قيادة جماعة الحوثي فرضت عقوبات قاسية وصلت الی حد الاعدام الميداني والحبس مع التعذيب علی قيادات الميلشيا الميدانية التي فرت من معسكر اللواء "101" الذي تمكنت قوات الشرعية من السيطرة عليه .

ونوه الی اقتراب قوات الشرعية من مركز المحافظة والتقدم الكبير في منطقتي"البقع وسحار تثير توجسات متصاعدة في صفوف الميلشيا كون هذه المناطق تمثل خطوط دفاع متقدمة عن عاصمة المحافظة ومديرية "حيدان" التي تقع فيها منطقة "مران"مسقط رأس زعيم جماعة الحوثي والتي تعهد الرئيس اليمني عبد ربه منصور, هادي برفع علم الجمهورية في جبالها.

واشار الی أن الثقة التي,كانت تسود قيادات ومقاتلي, ميلشيا الحوثيين باستحالة سقوط صعدة المعقل الرئيسي للجماعة في قبضة قوات الشرعية تبددت عقب مقتل العديد من القيادات الفاعلة والتي كلفت بمهام الدفاع عن صعدة الی جانب تقدم قوات الجيش الوطني المتسارع وفتح عدة جبهات داخل المحافظة .

وقال "علی محسن جاي بجيش يستقضي من السيد وما بيوقف إلا وقد شل بلاد "البدر" ".


  مواضيع متعلقة

موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟

شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)

حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع

وردنا الان .. أكبرالقبائل اليمنية تتمرد وتفاجئ "عبد الملك الحوثي و صالح " بهذا الاعلان العاجل

عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

عاجل : تهديد غير مسبوق بضربات جوية وشيكة على دولة قطر من قبل هذة الدولة

في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )

شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة

قناة الجزيرة القطرية تقدم على هذا العمل الخطير

شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء

بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن

عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"

مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة

من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل

مواطن سعودي ذهب ليدفن جثة شقيقته "قماشة " فتفاجئ بجثة سوداني في التابوت ..( تفاصيل ماحدث)

عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )

قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرق تعز وتسيطر على مسجد القصر الجمهوري

هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)

عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال

أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة