عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن
ودنا الان .. أول ردة فعل لمجلس نواب الحوثي وصالح بشأن طباعة 200 مليار ريال يمني وبماذا رد على روسيا
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        8/1/2017  

أعربت هيئة رئاسة مجلس نواب الانقلابيين في العاصمة صنعاء تقديرها لجهود الحكومة الروسية المبذولة من أجل طباعة العملة اليمنية مؤخرا. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي يديرها الحوثيون، أن الهيئة ناقشت في اجتماعها الأحد 8 يناير/ كانون الثاني موضوع طباعة 200 مليار ريال يمني في روسيا وتوريده إلى محافظة عدن لإنهاء أزمة السيولة النقدية في البلاد. الجدير بالذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أصدر مرسوما في 18 سبتمبر/أيلول الماضي، لنقل البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى عدن.

وأضافت الوكالة أن الهيئة أقرت خلال اجتماعها برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، توجيه رسالة إلى رئيس وأعضاء مجلس الدوما الروسي والأمين العام للأمم المتحدة ورئيس البنك الدولي ورئيسة صندوق النقد الدولي لتعبر فيها عن شكرها العميق لتلك الجهات على مواقفها الإيجابية واهتمامها بالأوضاع القائمة في اليمن وسعيها الحثيث لإنهاء الأزمة بالطرق السلمية.

وأعربت هيئة رئاسة مجلس النواب بصنعاء عن أملها في أن يتم توزيع مبلغ الـ 200 مليار ريال على كافة محافظات الجمهورية، كما أعلن عن ذلك.


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. صعدة على صفيح ساخن .. طيران التحالف يمشط مديرية باقم وقوات برية تزحف نحو المعقل الرئيسي لعبدالملك الحوثي .. و9 من ابرز قيادات الجماعة في الجنة يأكلو تفاح ( تفاصيل كاملة لما حدث في الساعات الماضية )

عاجل .. خلافا لكل التوقعات .. هذة هي اسعار الصرف هذا اليوم في كل من عدن وصنعاء

عاجل .. السعودية تسعد الشعب اليمني ب10 مليار دولار لاستقرار العملة واعادة الإعمار

مطاردة مثيرة في مدينة تبوك السعودية .. وطائرة هليكوبتر للتصوير .. والسبب صادم !؟ ( صور )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل .. انطلاق معركة "الثأر للواء اليافعي" .. والجيش الوطني يطوق الان هذا المعسكر الهام

أحذر 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي!

عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي

عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث

عاجل .. اقتحام وانزال جوي ... عملية عسكرية ناجحة وسط العاصمة السعودية الرياض "تفاصيل"

لجيش يفجر مفاجأة ويكشف عن امتلاك الحوثيين لهذا السلاح الخطير .. ويعلن نيته شن عملية عسكرية ( تفاصيل هامه )

السعودية ترد برد مزلزل على دعوة ايران الحوار المباشر معها .. ماذا قالت؟

عاجل ... عدن تعود الى الواجهة تطورات ميدانية ساخنة في عدن - اشتباكات واعتقالات وتحليق طيران - (تفاصيل)

شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن

العاصمة السعودية الرياض تستعد لهذا الحدث الكبير الشهر المقبل (صورة)

العاصمة السعودية الرياض تستعد لهذا الحدث الكبير الشهر المقبل (صورة)

عاجل : مذبحة كبرى للحوثيين في جبال عتمة بذمار.. وهذه حصيلتها

عاجل ... إعلان وشيك بوقف الحرب في اليمن.. لهذه الأسباب الطارئة!

لحوثيون: لو تم تنفيذ هذا الشرط فسيتم صرف مرتبات الموظفين فوراً!