عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
هــــــام : قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزف اليوم هذا الخبر العسكري السار لجميع اليمنيين
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن " فضل حسن " أن قوات الجيش الوطني تلقت دعما عسكريا جديدا من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لإعادة الشرعية إلى اليمن .
وأكد اللواء آ حسن آ في تصريحات نقلتها " الشرق الأوسط " اليوم إن ذلك الدعم يتمثل في وصول أسلحة حديثة ومتنوعة، مشيرا إلى أن هذه الأسلحة ستساعد الجيش في تنفيذ خططه للمرحلة المقبلة والمتمثلة في عملية التقدم باتجاه المناطق الشمالية وتطهير ما تبقى من مدن تحتمي فيها بعض الجيوب التابعة لميليشيا الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وأشار قائد المنطقة الرابعة التي تشمل ( عدن - أبين - لحج - الضالع - تعز ) إلى أن الوضع العسكري الراهن للانقلابيين وما تعيشه من تفكك في الجبهات وسوء إدارة المعارك، سيساعد الجيش في تنفيذ خطط تحرير المدن المعتمدة على الهجوم والمباغتة بشكل سريع، وخصوصا بعد أن تملك الجيش أسلحة نوعية تمكن أفرادها وقياداتها الميدانيين من إنجاز المهام بدقة عالية.
وأضاف اللواء آ حسن آ إن الجيش يسير بثبات على الجبهات كافة، ومن ذلك التقدم في تعز، وما حققته المقاومة من فتح جبهات جديدة، موضحا أن هذه الانتصارات ستدفع خلال الأيام القليلة المقبلة لتقدم الجيش بشكل كبير نحو المدينة من محاور متعددة لتحريرها بشكل كبير".
وأضاف آ أن هناك اجتماعات دائمة لقيادات الجيش، لرصد جميع التحركات على الأرض والتعامل معها بشكل سريع ومباشر يمكن قيادات المدينة من تنفيذ مهامها العسكرية دون انعكاسات جانبية أو تراجع في المواجهات، وهو ما سيتحقق في محافظتي "أبين، ولحج" بتنويع الضربات العسكرية لما تبقى من جيوب الحوثيين، ومن ثم تنفيذ أعمال التطهير التي لن تتجاوز عدة أيام من التحرير الكامل للمدينة , حسب وصفهآ 


  مواضيع متعلقة

طارق صالح يبعث برسالة الى «احمد علي» المقيم بالامارات ..شاهد بماذا خاطبه؟!!.. (صورة)

24 ألف يمني في طريقهم إلى الحدود السعودية عبر «منفذ الوديعة» ..تعرف على السبب!!

عاجل..هذا الشيئ المرعب لليمنيين داخل المملكة العربية السعودية يحدث الان

عاجل..مفاجأة سارة جداً لليمنيين تصل الان الى مطار عدن الدولي

أمير قطر السابق «حمد بن خليفة» يظهرعلى كرسي متحرك خلال استقبال اردوغان في الدوحة .. (صورة)

ورد الان : مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي" بغارة خاطفة لقوات التحالف (صور)

شاهد اخر رسالة من محمد بن نايف للملك سلمان والتي اثارت غضب "الاسرة المالكة" و "عيال زايد" (صور)

صدمة هائلة لمحافظ جنوبي بعد تلقيه رسالة صاعقة من أمريكا

محافظ حضرموت يفاجئ بائعي القات بهذا القرار الصارم

وزارة التعليم بالسعودية تفاجي اولياء امور الوافدين بشرط جديد لقبول ابنائهم في المدارس

كل شيء في اليمن يرتفع سعرها الا هذه الاشياء رغم اهميتها البالغة فسعرها ينخفض

أول رد سعودي على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

مفاجأة من العيار الثقيل والشرعية تتلقى هذا الخبر الصادم من قطر

صالح يوجه ثلاث رسائل هامه للشرعية والتحالف والحوثيين

فعل فاضح وجريء يثير غضب السعودية

خبير سياسي سعودي يرد على دعوة الرئيس السابق "صالح" الى مصالحة شاملة بدون استثاء

صالح يتلقى رسالة مزلزلة تربك كل حساباته

قيادي كبير في الشرعية يفجر غضبا بعد اقدامه على هذا الفعل المخجل

ابناء عدن يستيقضون على هذا الامر المزعج والحل بيد شلال شايع

فرحة كبيرة للعائلات اليمنية المقيمة في السعودية بعد هذا الاعلان