عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
هــــــام : قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزف اليوم هذا الخبر العسكري السار لجميع اليمنيين
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن " فضل حسن " أن قوات الجيش الوطني تلقت دعما عسكريا جديدا من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لإعادة الشرعية إلى اليمن .
وأكد اللواء آ حسن آ في تصريحات نقلتها " الشرق الأوسط " اليوم إن ذلك الدعم يتمثل في وصول أسلحة حديثة ومتنوعة، مشيرا إلى أن هذه الأسلحة ستساعد الجيش في تنفيذ خططه للمرحلة المقبلة والمتمثلة في عملية التقدم باتجاه المناطق الشمالية وتطهير ما تبقى من مدن تحتمي فيها بعض الجيوب التابعة لميليشيا الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


وأشار قائد المنطقة الرابعة التي تشمل ( عدن - أبين - لحج - الضالع - تعز ) إلى أن الوضع العسكري الراهن للانقلابيين وما تعيشه من تفكك في الجبهات وسوء إدارة المعارك، سيساعد الجيش في تنفيذ خطط تحرير المدن المعتمدة على الهجوم والمباغتة بشكل سريع، وخصوصا بعد أن تملك الجيش أسلحة نوعية تمكن أفرادها وقياداتها الميدانيين من إنجاز المهام بدقة عالية.
وأضاف اللواء آ حسن آ إن الجيش يسير بثبات على الجبهات كافة، ومن ذلك التقدم في تعز، وما حققته المقاومة من فتح جبهات جديدة، موضحا أن هذه الانتصارات ستدفع خلال الأيام القليلة المقبلة لتقدم الجيش بشكل كبير نحو المدينة من محاور متعددة لتحريرها بشكل كبير".
وأضاف آ أن هناك اجتماعات دائمة لقيادات الجيش، لرصد جميع التحركات على الأرض والتعامل معها بشكل سريع ومباشر يمكن قيادات المدينة من تنفيذ مهامها العسكرية دون انعكاسات جانبية أو تراجع في المواجهات، وهو ما سيتحقق في محافظتي "أبين، ولحج" بتنويع الضربات العسكرية لما تبقى من جيوب الحوثيين، ومن ثم تنفيذ أعمال التطهير التي لن تتجاوز عدة أيام من التحرير الكامل للمدينة , حسب وصفهآ 


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. صعدة على صفيح ساخن .. طيران التحالف يمشط مديرية باقم وقوات برية تزحف نحو المعقل الرئيسي لعبدالملك الحوثي .. و9 من ابرز قيادات الجماعة في الجنة يأكلو تفاح ( تفاصيل كاملة لما حدث في الساعات الماضية )

عاجل .. خلافا لكل التوقعات .. هذة هي اسعار الصرف هذا اليوم في كل من عدن وصنعاء

عاجل .. السعودية تسعد الشعب اليمني ب10 مليار دولار لاستقرار العملة واعادة الإعمار

مطاردة مثيرة في مدينة تبوك السعودية .. وطائرة هليكوبتر للتصوير .. والسبب صادم !؟ ( صور )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل .. انطلاق معركة "الثأر للواء اليافعي" .. والجيش الوطني يطوق الان هذا المعسكر الهام

أحذر 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي!

عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي

عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث

عاجل .. اقتحام وانزال جوي ... عملية عسكرية ناجحة وسط العاصمة السعودية الرياض "تفاصيل"

الجيش الامريكي يفجر مفاجأة ويكشف عن امتلاك الحوثيين لهذا السلاح الخطير .. ويعلن نيته شن عملية عسكرية ( تفاصيل هامه )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل ..اللواء المقدشي يكشف عن قرار غير مسبوق لقيادة الجيش الوطني !

كارثة مرعبة وماسأة مؤلمة تحل بالحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء يوم امس .. شاهد ماحدث ( صورة )

محادثة واتسآب للشهيد اليافعي كشف فيها الأخير حقيقة ماحدث في مطار عدن "صورة"

صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي

مصرع الذراع الأيمن لـ"صالح" العميد عبدالله ضبعان بغارة جوية لمقاتلات التحالف (تفاصيل)

قائد عسكري منشق عن "صالح " يفجر مفاجأة صادمة لهذا السبب تم اجتياح صنعاء في 21 سبتمبر

المجتمع الدولي يعاقب صالح عقوبة جديدة وهكذا سيتم تنفيذها؟