من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
غطسوا فى بئر زمزم لكي يعرفوا لماذا لا تنتهي المياه فيه فاكتشفوا مفاجئه مذهله ! "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

يعتبر بئر زمزم هو أحد العلامات القديمة الموجودة منذ مئات السنين والمعروف عنه مياهه النقية والتي وصفها الله سبحانه وتعالى بأنها مصدر الشفاء من جميع الأمراض، وبئر زمزم يأتي الكثير من الأشخاص من مختلف بقاع الأرض ليحصلوا على الماء النقي الموجود به، والكثير  يتساءل هل الماء الموجود في بئر زمزم لم ينتهي يوما، وكيف له أن يظل نقيا بهذه الدرجة الكبيرة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية وهذا ما دفع العديد من العلماء لمعرفة ما وراء غموض بئر زمزم ومياهه.

واستطاع العلماء أن يقوموا بالدخول إلى بئر زمزم من الداخل لتحديد عمقه حيث يتراوح عمقه أكثر من ثلاثون مترا، والقدرة الهائلة في هذا البئر أنه يمكنه ضخ كميات كبيرة من  الماء حيث إنه يضخ في الثانية أكثر من خمسة عشر ليتر من الماء النقي، وعندما نزل العلماء ليتمكنوا من تحديد الاتجاهات الخاصة بالمنابع التي يتم الحصول على الماء منها إلا أن العلماء لم يستطيعوا التوصل لذلك بسبب تعطيل البوصلة عن العمل أسفل البئر، وحاولوا عدة مرات ولكنهم فشلوا من تحديد اتجاه المنابع الخاصة في البئر.
واستطاع العلماء من إيجاد فكرة أخرى وهي وضع كاميرات لمراقبة ما يحدث داخل البئر وما أصابهم بالدهشة والذهول هو أنهم وجدوا الكثير من العملات المعدنية القديمة أسفل البئر، والكثير من القطع القديمة من الصخور والرخام والمواد الغريبة التي ترجع لآلاف السنين، كما وجدوا بعض الصور المصنوعة من المعدن من سنوات عديدة، وتمكنوا من تحديد اتجاه المنابع التي أكدوا أنها بشكل عمودي تحت الأرض وأنها تخرج من قطعة من الصخر، وهذا المكان هو المسئول عن تخزين الماء الذي يخرج من البئر، وهو أيضا يميل إلى الناحية المقابلة للكعبة المشرفة وهو ما يقوم بضخ الماء العذب الخالي من الميكروبات.


  مواضيع متعلقة

عاجل .. هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار جدة .. ما الذي حدث !؟

شاهد بالصور .. المفاجأة التي عثر عليها سكان عدن فجر اليوم في ساحل البريا

جدة السعودية تكشف عن مفاجأتها السارة .. “محافظة بلا مراجع” تطبيق ذكي لخدمة المواطن والمقيم

من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )

خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!

الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"

أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"

قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)

الفيديو الذي حاز على 12 مليون نشاهدة خلال 3 ايام فقط .. عرض عسكري خيالي للجيش الصيني .. لن تصدق ما ستراه! (شاهد)

رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)

من هي الوزيرة التي انتهكت البروتوكولات السعودية وارتدت "تنورة" قصيرة !؟ (صورة)

خبر صادم للمغتربين .. صحيفة سعودية : 25% من أُسر المقيمين بالسعودية سيغادرون المملكة منتصف هذا العام .. وهذا هو السبب !!!

ورد الان ...بشائر سارة لليمن والسعودية ومصر يُصرح بها "خالد الفالح"

شاهد ... صورة نادرة لعبدالملك الحوثي وعائلته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

«مسؤول القوة الصاروخية» المنضم للشرعية يفشي «أسرار خطيرة» عن الحوثيين ..شاهد ماذا قال

عاجل .. الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير هذة المنطقة الهامه وكسر عظم الحوثي وصالح

شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "

اليوم الاحد .. السعودية تعلن رفع اسعار "الالبان " لاربعة اضعاف.. (تعرف على السعر الجديد)

مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟

بعد ارتفاع نسبة العنوسه ..تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل.. ولكن بشرط .!!