الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
غطسوا فى بئر زمزم لكي يعرفوا لماذا لا تنتهي المياه فيه فاكتشفوا مفاجئه مذهله ! "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

يعتبر بئر زمزم هو أحد العلامات القديمة الموجودة منذ مئات السنين والمعروف عنه مياهه النقية والتي وصفها الله سبحانه وتعالى بأنها مصدر الشفاء من جميع الأمراض، وبئر زمزم يأتي الكثير من الأشخاص من مختلف بقاع الأرض ليحصلوا على الماء النقي الموجود به، والكثير  يتساءل هل الماء الموجود في بئر زمزم لم ينتهي يوما، وكيف له أن يظل نقيا بهذه الدرجة الكبيرة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية وهذا ما دفع العديد من العلماء لمعرفة ما وراء غموض بئر زمزم ومياهه.

واستطاع العلماء أن يقوموا بالدخول إلى بئر زمزم من الداخل لتحديد عمقه حيث يتراوح عمقه أكثر من ثلاثون مترا، والقدرة الهائلة في هذا البئر أنه يمكنه ضخ كميات كبيرة من  الماء حيث إنه يضخ في الثانية أكثر من خمسة عشر ليتر من الماء النقي، وعندما نزل العلماء ليتمكنوا من تحديد الاتجاهات الخاصة بالمنابع التي يتم الحصول على الماء منها إلا أن العلماء لم يستطيعوا التوصل لذلك بسبب تعطيل البوصلة عن العمل أسفل البئر، وحاولوا عدة مرات ولكنهم فشلوا من تحديد اتجاه المنابع الخاصة في البئر.
واستطاع العلماء من إيجاد فكرة أخرى وهي وضع كاميرات لمراقبة ما يحدث داخل البئر وما أصابهم بالدهشة والذهول هو أنهم وجدوا الكثير من العملات المعدنية القديمة أسفل البئر، والكثير من القطع القديمة من الصخور والرخام والمواد الغريبة التي ترجع لآلاف السنين، كما وجدوا بعض الصور المصنوعة من المعدن من سنوات عديدة، وتمكنوا من تحديد اتجاه المنابع التي أكدوا أنها بشكل عمودي تحت الأرض وأنها تخرج من قطعة من الصخر، وهذا المكان هو المسئول عن تخزين الماء الذي يخرج من البئر، وهو أيضا يميل إلى الناحية المقابلة للكعبة المشرفة وهو ما يقوم بضخ الماء العذب الخالي من الميكروبات.


  مواضيع متعلقة

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير

موقع خليجي يزف بشرى سارة بخصوص البنك المركزي في عدن

فنانة سعودية تتحدى الجميع بقرار خاص عن الحجاج القطريين!

مراسل "العربية " يطالب من يعرف مكان اختباء "صالح والحوثي " أن يخبرهما برساله انذاريه عاجلة

فضيحة مدوية للحزام الامني بعدن… شاهدبالصور ماذا يحدث داخل هذه الورشة !!

السعودية تعفي هذه الدولة من ترحيل المغتربين المخالفين على اراضيها

شاهد.. اول ظهور ميداني لعبدالملك الحوثي بسلاحه الشخصي خارج "الكهف" منذ بداية الحرب! (صورة)

هذ هو اخطر اعتراف لصالح

فتاة خليجية تظهر عارية تماما وتفجر سخطا كبيرا

صدمة كبيرة لكل اليمنيين بعد هذا الاعلان الرسمي

شاهد :فيديو مروع للحظة قصف طيران التحالف الفرقة الاولى في العاصمة صنعاء

امير سعودي يحذر من سقوط جيزان بيد قوات صالح والحوثيين

مخطط شيطاني للحوثي يرعب كل اليمنيين

عاجل أكثر من خمسين غارة في اقل من ساعة .. شاهد صور حصرية للغارات التي شنها طيران التحالف على صنعاء قبل قليل وتفاصيل دقيقة للمواقع المستهدفة

الجزيرة تصدم اليمنيين بهذا الخبر الكارثي