موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟          شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)          حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع          عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز          في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )          شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة          شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء          بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن          عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"          مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة          من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل          عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )          هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)          عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال           عاجل .. ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل ( تفاصيل + صورة )          شاهد .. الشيخ محمد بن راشد ينشر صورا له مع "الجليلة" اثناء صلاة التروايح ويثير جدلا واسع على مواقع التواصل
غطسوا فى بئر زمزم لكي يعرفوا لماذا لا تنتهي المياه فيه فاكتشفوا مفاجئه مذهله ! "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

يعتبر بئر زمزم هو أحد العلامات القديمة الموجودة منذ مئات السنين والمعروف عنه مياهه النقية والتي وصفها الله سبحانه وتعالى بأنها مصدر الشفاء من جميع الأمراض، وبئر زمزم يأتي الكثير من الأشخاص من مختلف بقاع الأرض ليحصلوا على الماء النقي الموجود به، والكثير  يتساءل هل الماء الموجود في بئر زمزم لم ينتهي يوما، وكيف له أن يظل نقيا بهذه الدرجة الكبيرة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية وهذا ما دفع العديد من العلماء لمعرفة ما وراء غموض بئر زمزم ومياهه.

واستطاع العلماء أن يقوموا بالدخول إلى بئر زمزم من الداخل لتحديد عمقه حيث يتراوح عمقه أكثر من ثلاثون مترا، والقدرة الهائلة في هذا البئر أنه يمكنه ضخ كميات كبيرة من  الماء حيث إنه يضخ في الثانية أكثر من خمسة عشر ليتر من الماء النقي، وعندما نزل العلماء ليتمكنوا من تحديد الاتجاهات الخاصة بالمنابع التي يتم الحصول على الماء منها إلا أن العلماء لم يستطيعوا التوصل لذلك بسبب تعطيل البوصلة عن العمل أسفل البئر، وحاولوا عدة مرات ولكنهم فشلوا من تحديد اتجاه المنابع الخاصة في البئر.
واستطاع العلماء من إيجاد فكرة أخرى وهي وضع كاميرات لمراقبة ما يحدث داخل البئر وما أصابهم بالدهشة والذهول هو أنهم وجدوا الكثير من العملات المعدنية القديمة أسفل البئر، والكثير من القطع القديمة من الصخور والرخام والمواد الغريبة التي ترجع لآلاف السنين، كما وجدوا بعض الصور المصنوعة من المعدن من سنوات عديدة، وتمكنوا من تحديد اتجاه المنابع التي أكدوا أنها بشكل عمودي تحت الأرض وأنها تخرج من قطعة من الصخر، وهذا المكان هو المسئول عن تخزين الماء الذي يخرج من البئر، وهو أيضا يميل إلى الناحية المقابلة للكعبة المشرفة وهو ما يقوم بضخ الماء العذب الخالي من الميكروبات.


  مواضيع متعلقة

موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟

شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)

حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع

وردنا الان .. أكبرالقبائل اليمنية تتمرد وتفاجئ "عبد الملك الحوثي و صالح " بهذا الاعلان العاجل

عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

عاجل : تهديد غير مسبوق بضربات جوية وشيكة على دولة قطر من قبل هذة الدولة

في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )

شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة

قناة الجزيرة القطرية تقدم على هذا العمل الخطير

شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء

بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن

عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"

مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة

من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل

مواطن سعودي ذهب ليدفن جثة شقيقته "قماشة " فتفاجئ بجثة سوداني في التابوت ..( تفاصيل ماحدث)

عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )

قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرق تعز وتسيطر على مسجد القصر الجمهوري

هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)

عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال

أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة