الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
غطسوا فى بئر زمزم لكي يعرفوا لماذا لا تنتهي المياه فيه فاكتشفوا مفاجئه مذهله ! "شاهد"
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

يعتبر بئر زمزم هو أحد العلامات القديمة الموجودة منذ مئات السنين والمعروف عنه مياهه النقية والتي وصفها الله سبحانه وتعالى بأنها مصدر الشفاء من جميع الأمراض، وبئر زمزم يأتي الكثير من الأشخاص من مختلف بقاع الأرض ليحصلوا على الماء النقي الموجود به، والكثير  يتساءل هل الماء الموجود في بئر زمزم لم ينتهي يوما، وكيف له أن يظل نقيا بهذه الدرجة الكبيرة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية وهذا ما دفع العديد من العلماء لمعرفة ما وراء غموض بئر زمزم ومياهه.

واستطاع العلماء أن يقوموا بالدخول إلى بئر زمزم من الداخل لتحديد عمقه حيث يتراوح عمقه أكثر من ثلاثون مترا، والقدرة الهائلة في هذا البئر أنه يمكنه ضخ كميات كبيرة من  الماء حيث إنه يضخ في الثانية أكثر من خمسة عشر ليتر من الماء النقي، وعندما نزل العلماء ليتمكنوا من تحديد الاتجاهات الخاصة بالمنابع التي يتم الحصول على الماء منها إلا أن العلماء لم يستطيعوا التوصل لذلك بسبب تعطيل البوصلة عن العمل أسفل البئر، وحاولوا عدة مرات ولكنهم فشلوا من تحديد اتجاه المنابع الخاصة في البئر.
واستطاع العلماء من إيجاد فكرة أخرى وهي وضع كاميرات لمراقبة ما يحدث داخل البئر وما أصابهم بالدهشة والذهول هو أنهم وجدوا الكثير من العملات المعدنية القديمة أسفل البئر، والكثير من القطع القديمة من الصخور والرخام والمواد الغريبة التي ترجع لآلاف السنين، كما وجدوا بعض الصور المصنوعة من المعدن من سنوات عديدة، وتمكنوا من تحديد اتجاه المنابع التي أكدوا أنها بشكل عمودي تحت الأرض وأنها تخرج من قطعة من الصخر، وهذا المكان هو المسئول عن تخزين الماء الذي يخرج من البئر، وهو أيضا يميل إلى الناحية المقابلة للكعبة المشرفة وهو ما يقوم بضخ الماء العذب الخالي من الميكروبات.


  مواضيع متعلقة

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

وردنا الان .. طائرة خاصة تهبط في مطار عدن الدولي .. مفاجأة كبيرة تحملها للشعب اليمني

عاجل .. اتفاق سعودي أمريكي يمني بشأن الحرب في اليمن

صاروخ باليستي تابع للحوثيين وقوات صالح يسقط وسط مدينة سعودية (صور)

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة .. كيف هرب طاقم السفارة السعودية من اليمن .. ولماذا حمل السفير السعودي السلاح

أكثر من 2 مليون امرأة معرضة للخطر في اليمن .. تفاصيل

هذا ماتفعله القنصلية اليمنية في الرياض

ورد الآن :محمد سلمان يصدر أمرا سارا ويأمر بتنفيذه

عاجل .. الادارة الامريكية تفجر مفاجأة مدوية وتعلن موقف جديد من الاخوان المسلمين وتوجة صفعة مؤلمة للسيسي واولاد زايد

عاجل .. ليل صنعاء تحول الى نهار ...التحالف يلقي قنبلة هي الأولى من نوعها شمال العاصمة صنعاء

السعودية تعتقل قيادياً في الحراك الجنوبي لتورّطه بدعم الحوثيين (تفاصيل)

شاهــد عروض زواج بالملايين لممثلة سورية في الإمارات ..(فيديو)

في موقف غريب بالصور بنت منفذ هجوم لندن تخرج عارية في تحدي لوالدها .

عاجل .. التحذير الاخطر القادم من الولايات المتحدة بشأن اليمن .. تفاصيل مثيرة

عاجل : المخلوع "صالح" يستدعي قيادات عسكرية كبيرة ويصدر هذه التوجيهات

عاجل : خبر صادم للسيسي واولاد زايد ورد من واشنطن

صحيفة اماراتية تفجر مفاجأة .. عبدالملك الحوثي ينسف الاتفاق مع المخلوع صالح

تلاشي احلام الانفصال وداعميه في اليمن .. تغريدات مسؤول سعودي تصيب الانفصالين بالذهول ( صور )

الرويشان يفجر مفاجأة ويكشف اخطر وثيقة في تاريخ اليمن .. شاهد