من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )          خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!          الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"           أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"          قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)          رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)          شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "          مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟          عاجل .. تجدد المواجهات بين المخلافي وابو العباس وسط مدينة تعز .. وغزوان يحرق طقم ويستولي على مدرعة (تفاصيل خاصة)          الأسابيع الستة .. وجرأة الأمير محمد بن سلمان مع مليونير ياباني .. "تعرف على اصل الحكاية "          "عكاظ" السعودية تنشر تفاصيل مؤلمة لما حدث لمقيم يمني في مدينة جدة .. كان يحلم بطفل ولكن ..هذا ما حدث لزوجته (فيديو)          لأول مرة .. الصماد يعلق على معركة الساحل الغربي ويكشف مصير قحطان والصبيحي          روسيا اليوم : سلام بعيد المنال في اليمن          التفاصيل الكاملة لموت فتاة يمنية قاصر في الثامنة من العمر ليلة زفافها!          "البنك المركزي" يلغي قرارات الحوثيين بتجميد أرصدة الرئيس هادي و6 مسؤولين          نابغة يمني مبتكر نظرية "بناء الأهرامات " يتحول" لمجنون "يتسكع في شوارع العاصمة ( تفاصيل )
مصور الفيديو الجريء لاشتباك حي الياسمين يشغل السعوديين.. فما هو مصيره؟ ..(شاهد الفيديو)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

تلقى العملية الأمنية التي شهدها حي الياسمين في العاصمة الرياض فجر يوم السبت اهتماماً غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مئات آلاف السعوديين الذين شغلتهم الحادثة وصورها ومقطع الفيديو الجريء الذي صوره أحد سكان الحي الذي مازال مجهول الهوية لحد الآن.

فبخلاف كل العمليات الأمنية التي نفذها رجال الأمن في السعودية ضد خلايا أو أفراد مسلحين، منح مقطع فيديو صوره أحد سكان الحي من نافذة منزله عملية حي الياسمين أهمية ومكانة خاصة في نفوس السعوديين.

إذ تمكن مصور الفيديو من الكشف عن تفاصيل غير معروفة لما يواجهه رجال الأمن خلال المداهمات التي ينفذونها من مخاطر ولما يبدونه من شجاعة في مواجهة المطلوبين أمنياً والمتسلحين بأسلحة رشاشة وأحزمة ناسفة.

وقد يواجه مصور الفيديو الذي يشرف منزله على ساحة المنزل الذي تحصن بداخله المسلحين، ملاحقة قانونية لنشره مقطع فيديو لعملية أمنية فور حدوثها، وقبل انتهائها وصدور بيان رسمي حولها.

لكن البعض يستبعد تماما ملاحقة مصور الفيديو أمنيا، رغم أن المخالفة للتعليمات الأمنية متحققة، لأن  الصورة التي رسخها مصور الفيديو في نفوس ملايين المشاهدين من مختلف دول العالم عن شجاعة رجل الأمن السعودي قد تمنحه حصانة من مثل تلك الملاحقات على حد تعبير أحد المغردين.

فبعد ساعات من نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدته من قبل مئات آلاف السعوديين وربما الملايين، وجد المقطع طريقه للعالمية بسبب طبيعة المشاهد التي وثقها، وبدأ تداوله بالفعل في عدة دول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع الفيديو الشهير، يظهر رجل أمن سعودي ثابتا تارةً ومناورا تارة أخرى خلال تصديه لهجوم مسلحين اثنين بأسلحة رشاشة من المسافة صفر، وكبطل في فيلم هوليودي غير أنه واقعي، تمت مهمة رجل الأمن بنجاح وتمكن من قتل مهاجميه.

ومن المتوقع أن يبقى مقطع الفيديو ومصوره الجريء الذي لم يلتزم بتعليمات رجال الأمن لسكان الحي بالبقاء في الغرف الداخلية لمنازلهم، حديث السعوديين لفترة طويلة تتجدد مع كل عملية أمنية ينفذها رجال الأمن في مواجهاتهم المستمرة مع المطلوبين.

وكانت العملية الأمنية قد انتهت بمقتل مطلوب لرجال الأمن ورفيقه بعد أن رفضا تسليم نفسيهما وأطلقا النار على رجال الأمن الذين طوقوا المنزل، فيما أصيب أحد رجال الأمن بجروح طفيفة بحسب بيان وزارة الداخلية عن الحادثة.


  مواضيع متعلقة

عاجل .. هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار جدة .. ما الذي حدث !؟

شاهد بالصور .. المفاجأة التي عثر عليها سكان عدن فجر اليوم في ساحل البريا

جدة السعودية تكشف عن مفاجأتها السارة .. “محافظة بلا مراجع” تطبيق ذكي لخدمة المواطن والمقيم

من هو القيادي الحوثي عبد الله الوزير الذي اغتيل مساء الامس مع 6 من مرافقيه وسط العاصمة صنعاء ( صورة )

خبير سياسي مصري بارز ..اندلاع ثورة شعبية عارمة من قلب صنعاء بمجرد سيطرة قوات الشرعية واستعادتها هذه المنشأة!!

الجيش الوطني يحرز تقدم ملحوظ في نهم ويقترب من أرحب بعد السيطرة على مواقع استراتيجية"صور"

أول تعليق سعودي على قرار المحكمة الادارية العليا المصرية بشأن جزيرتي "تيران وصنافير"

قائد عسكري كبير يوجه ضربة موجعة للمخلوع صالح ويصل محافظة مارب معلنا انضمامة للشرعية (الاسم+الصورة)

الفيديو الذي حاز على 12 مليون نشاهدة خلال 3 ايام فقط .. عرض عسكري خيالي للجيش الصيني .. لن تصدق ما ستراه! (شاهد)

رئيس مزيف ينوب عن ترامب في حفل تنصيبه (فيديو)

من هي الوزيرة التي انتهكت البروتوكولات السعودية وارتدت "تنورة" قصيرة !؟ (صورة)

خبر صادم للمغتربين .. صحيفة سعودية : 25% من أُسر المقيمين بالسعودية سيغادرون المملكة منتصف هذا العام .. وهذا هو السبب !!!

ورد الان ...بشائر سارة لليمن والسعودية ومصر يُصرح بها "خالد الفالح"

شاهد ... صورة نادرة لعبدالملك الحوثي وعائلته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

«مسؤول القوة الصاروخية» المنضم للشرعية يفشي «أسرار خطيرة» عن الحوثيين ..شاهد ماذا قال

عاجل .. الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير هذة المنطقة الهامه وكسر عظم الحوثي وصالح

شاهد "أول فيديو" من شارع جمال بتعز بعد تطهيره من "المٌفصعين "

اليوم الاحد .. السعودية تعلن رفع اسعار "الالبان " لاربعة اضعاف.. (تعرف على السعر الجديد)

مسؤول سابق بالمخابرات الحربية المصرية يفجر مفاجأة بشأن تيران وصنافير ..ماذا قال !؟

بعد ارتفاع نسبة العنوسه ..تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل.. ولكن بشرط .!!