عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
مصور الفيديو الجريء لاشتباك حي الياسمين يشغل السعوديين.. فما هو مصيره؟ ..(شاهد الفيديو)
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        7/1/2017  

تلقى العملية الأمنية التي شهدها حي الياسمين في العاصمة الرياض فجر يوم السبت اهتماماً غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مئات آلاف السعوديين الذين شغلتهم الحادثة وصورها ومقطع الفيديو الجريء الذي صوره أحد سكان الحي الذي مازال مجهول الهوية لحد الآن.

فبخلاف كل العمليات الأمنية التي نفذها رجال الأمن في السعودية ضد خلايا أو أفراد مسلحين، منح مقطع فيديو صوره أحد سكان الحي من نافذة منزله عملية حي الياسمين أهمية ومكانة خاصة في نفوس السعوديين.

إذ تمكن مصور الفيديو من الكشف عن تفاصيل غير معروفة لما يواجهه رجال الأمن خلال المداهمات التي ينفذونها من مخاطر ولما يبدونه من شجاعة في مواجهة المطلوبين أمنياً والمتسلحين بأسلحة رشاشة وأحزمة ناسفة.

وقد يواجه مصور الفيديو الذي يشرف منزله على ساحة المنزل الذي تحصن بداخله المسلحين، ملاحقة قانونية لنشره مقطع فيديو لعملية أمنية فور حدوثها، وقبل انتهائها وصدور بيان رسمي حولها.

لكن البعض يستبعد تماما ملاحقة مصور الفيديو أمنيا، رغم أن المخالفة للتعليمات الأمنية متحققة، لأن  الصورة التي رسخها مصور الفيديو في نفوس ملايين المشاهدين من مختلف دول العالم عن شجاعة رجل الأمن السعودي قد تمنحه حصانة من مثل تلك الملاحقات على حد تعبير أحد المغردين.

فبعد ساعات من نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدته من قبل مئات آلاف السعوديين وربما الملايين، وجد المقطع طريقه للعالمية بسبب طبيعة المشاهد التي وثقها، وبدأ تداوله بالفعل في عدة دول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع الفيديو الشهير، يظهر رجل أمن سعودي ثابتا تارةً ومناورا تارة أخرى خلال تصديه لهجوم مسلحين اثنين بأسلحة رشاشة من المسافة صفر، وكبطل في فيلم هوليودي غير أنه واقعي، تمت مهمة رجل الأمن بنجاح وتمكن من قتل مهاجميه.

ومن المتوقع أن يبقى مقطع الفيديو ومصوره الجريء الذي لم يلتزم بتعليمات رجال الأمن لسكان الحي بالبقاء في الغرف الداخلية لمنازلهم، حديث السعوديين لفترة طويلة تتجدد مع كل عملية أمنية ينفذها رجال الأمن في مواجهاتهم المستمرة مع المطلوبين.

وكانت العملية الأمنية قد انتهت بمقتل مطلوب لرجال الأمن ورفيقه بعد أن رفضا تسليم نفسيهما وأطلقا النار على رجال الأمن الذين طوقوا المنزل، فيما أصيب أحد رجال الأمن بجروح طفيفة بحسب بيان وزارة الداخلية عن الحادثة.


  مواضيع متعلقة

وردنا الان .. صعدة على صفيح ساخن .. طيران التحالف يمشط مديرية باقم وقوات برية تزحف نحو المعقل الرئيسي لعبدالملك الحوثي .. و9 من ابرز قيادات الجماعة في الجنة يأكلو تفاح ( تفاصيل كاملة لما حدث في الساعات الماضية )

عاجل .. خلافا لكل التوقعات .. هذة هي اسعار الصرف هذا اليوم في كل من عدن وصنعاء

عاجل .. السعودية تسعد الشعب اليمني ب10 مليار دولار لاستقرار العملة واعادة الإعمار

مطاردة مثيرة في مدينة تبوك السعودية .. وطائرة هليكوبتر للتصوير .. والسبب صادم !؟ ( صور )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل .. انطلاق معركة "الثأر للواء اليافعي" .. والجيش الوطني يطوق الان هذا المعسكر الهام

أحذر 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي!

عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي

عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث

عاجل .. اقتحام وانزال جوي ... عملية عسكرية ناجحة وسط العاصمة السعودية الرياض "تفاصيل"

الجيش الامريكي يفجر مفاجأة ويكشف عن امتلاك الحوثيين لهذا السلاح الخطير .. ويعلن نيته شن عملية عسكرية ( تفاصيل هامه )

طيران التحالف يحصل على صيدا ثمين هو الاكبر منذ اشهر ... تفاصيل ما حدث يوم امس وقصم ظهر الحوثي وصالح .. ( صور واسماء )

عاجل ..اللواء المقدشي يكشف عن قرار غير مسبوق لقيادة الجيش الوطني !

كارثة مرعبة وماسأة مؤلمة تحل بالحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء يوم امس .. شاهد ماحدث ( صورة )

محادثة واتسآب للشهيد اليافعي كشف فيها الأخير حقيقة ماحدث في مطار عدن "صورة"

صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي

مصرع الذراع الأيمن لـ"صالح" العميد عبدالله ضبعان بغارة جوية لمقاتلات التحالف (تفاصيل)

قائد عسكري منشق عن "صالح " يفجر مفاجأة صادمة لهذا السبب تم اجتياح صنعاء في 21 سبتمبر

المجتمع الدولي يعاقب صالح عقوبة جديدة وهكذا سيتم تنفيذها؟