رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية          وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام          بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن          ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر          12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم          مصافي عدن تستعد لبدء المرحلة الثانية من مشروع محطة الكهرباء          هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن          وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب          الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء          هبوط عملة إيران يجبر التجار على وقف بيع عملات أجنبية          الجبير يوجه رسالة إلى إيران: "طفح الكيل"          اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن          ترامب يحث مجلس الأمن على تجديد التحقيق الخاص بأسلحة سوريا الكيماوية          وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري          عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"          المهندس يحيي المرقب في سجون الانقلابيين للعام الثاني على التوالي
قصة نادرة لزوجين سعوديين تطلقا بعد شهر واحد من زواجهما.. وعادو لبعض بعد قراتهم لهذا المقال العجيب !؟
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        6/1/2017  

روى الكاتب السعودي نجيب الزامل، لـ”العربية.نت”، قصة نادرة حدثت معه وهو في صالة الانتظار بمطارآ جدة، حين فوجئ بزوجين أخبراه كيف تطلقا بعد زواجهما بشهر، غير أنهما قرآ مقالة له بعنوان “كي لا تمزقا القصة” يتضمن نصائح للأزواج الجدد، ما دفعهما للعودة إلى بعضهما مجددا وإنهاء الخلاف.

وقال الزامل إنه كان يجلس منتظرا طائرته في مطار جدة، بينما جلس أمامه زوجان وفتاة صغيرة، وكانا يحدقان به، قبل أن تبادره الزوجة الشابة، قائلة: “نعم، إنه أنت.. شفت بنتي هاذي، لو ما الله سبحانه ثم أنت، كان ما خرجت للدنيا، ولا أنا وجوزي كنا مع بعض!”.

وأوضحت السيدة أنها وابن عمها تطلقا بعد شهر واحد فقط من زواجهما، وأُصيب والدها بعارض صحي حزناً على طلاقهما، فقام لاحقا بإرسال صورة من المقال لها وواحدة لزوجها، فقرأ كلٌ منهما المقال، ولم يمض سوى أسبوع واحد حتى تحول الطلاق إلى عرس جديد، بعد أن أثّر فيهما المقال، ورُزِقا لاحقاً بابنتهما.

وقال الزامل إنه تلقى قبل سنوات هدية من شخص مجهول، وحاول جاهداً معرفة مرسِلها ولكن دون جدوى، غير أن السيدة فاجأته مرةً أخرى عندما أخبرته أن والدها هو مَن أرسل تلك الهدية؛ عرفاناً له دون ذكر اسمه.

وذكرت أنها طلبت من والدها في حينه الاتصال بالزامل لتخبره بالهدية والقصة، ولكن الوالد رفض بشكل مطلق، مشترطا هذا في حال مقابلته دون أي ترتيب مسبق، وهو ما كانت تتوقع استحالة حدوثه.


  مواضيع متعلقة

رئيس الجمهورية يعود الى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية

وزير الأوقاف يتلقى برقية إشادة من وزير الحج السعودي ٠٠ويؤكد فتح باب العمرة لليمنيين لهذا العام

بحضور دولة رئيس الوزراء .. وزارة الأوقاف والإرشاد تنظم لقاءً موسعاً لعلماء ودعاة وخطباء عدن

12 قتيلا و26 جريحا مدنيا بتعز خلال اكتوبر المنصرم

هذا ما حدث للصحافيتين الفرنسيتين من الميليشيات في اليمن

وزير الأوقاف والإرشاد يدعو للتلاحم والترابط خلف المشروع الوطني في مواجهة الانقلاب

اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقر استئناف العمل في قطاع النجارة بالمؤسسة الاقتصادية في عدن

وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل بمستشفى مارب العسكري

عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته للرئيس هادي "نص الرسالة"

المهندس يحيي المرقب في سجون الانقلابيين للعام الثاني على التوالي

موقع اخباري رسمي للمؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية

التحالف ينقذ صحافيتين فرنسيتين من الانقلابيين في اليمن

ميليشيا الحوثي تنفذ حملات اختطاف واسعة لطلاب المدارس في صعدة ووضعهم كرهائن

أزمة حادة تعصف بحكومة الانقلاب

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط 

وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا

600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش

وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن

شاهد اخطر ما فعلة ضابط اماراتي في عدن عن طريق الواتساب

شاهد أوضح وادق صورتين لـ "مغتصب "الطفلة رنا المطري قبل لحظات من اعدامه بميدان التحرير