الفريق علي محسن الأحمر الرجل الأكثر غموضا وإثارة في اليمن يكشف معلومات هامة عن #عاصفه_انقاذ_اليمن ونهاية عفاش والحوثي          وردنا الان .. عملية استخباراتية وعسكرية نوعية واحترافية تتمكن من اعتقال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المكنى ابوعلي الصيعري          عاجل .. تفاصيل ما يحدث الان بالقرب من مطار صنعاء الدولي .. انفجارات عنيفة وشظايا تغطي سماء المنطقة .. صور وتفاصيل خاصة          فيديو مروع.. سائق شاحنة يدهس سيارة على متنها عائلة دون توقف بالرياض! (شاهد)          عاجل ..سيارات الاسعاف تتوجة الان نحو المطار وبني حشيش .. ماهو المعسكر الذي دكة طيران التحالف قبل قليل .. وما حجم ترسانته العسكرية ؟ ( تفاصيل خاصة )          موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)
قصة نادرة لزوجين سعوديين تطلقا بعد شهر واحد من زواجهما.. وعادو لبعض بعد قراتهم لهذا المقال العجيب !؟
المصدر:  يمن جارديان-متابعات        6/1/2017  

روى الكاتب السعودي نجيب الزامل، لـ”العربية.نت”، قصة نادرة حدثت معه وهو في صالة الانتظار بمطارآ جدة، حين فوجئ بزوجين أخبراه كيف تطلقا بعد زواجهما بشهر، غير أنهما قرآ مقالة له بعنوان “كي لا تمزقا القصة” يتضمن نصائح للأزواج الجدد، ما دفعهما للعودة إلى بعضهما مجددا وإنهاء الخلاف.

وقال الزامل إنه كان يجلس منتظرا طائرته في مطار جدة، بينما جلس أمامه زوجان وفتاة صغيرة، وكانا يحدقان به، قبل أن تبادره الزوجة الشابة، قائلة: “نعم، إنه أنت.. شفت بنتي هاذي، لو ما الله سبحانه ثم أنت، كان ما خرجت للدنيا، ولا أنا وجوزي كنا مع بعض!”.

وأوضحت السيدة أنها وابن عمها تطلقا بعد شهر واحد فقط من زواجهما، وأُصيب والدها بعارض صحي حزناً على طلاقهما، فقام لاحقا بإرسال صورة من المقال لها وواحدة لزوجها، فقرأ كلٌ منهما المقال، ولم يمض سوى أسبوع واحد حتى تحول الطلاق إلى عرس جديد، بعد أن أثّر فيهما المقال، ورُزِقا لاحقاً بابنتهما.

وقال الزامل إنه تلقى قبل سنوات هدية من شخص مجهول، وحاول جاهداً معرفة مرسِلها ولكن دون جدوى، غير أن السيدة فاجأته مرةً أخرى عندما أخبرته أن والدها هو مَن أرسل تلك الهدية؛ عرفاناً له دون ذكر اسمه.

وذكرت أنها طلبت من والدها في حينه الاتصال بالزامل لتخبره بالهدية والقصة، ولكن الوالد رفض بشكل مطلق، مشترطا هذا في حال مقابلته دون أي ترتيب مسبق، وهو ما كانت تتوقع استحالة حدوثه.


  مواضيع متعلقة

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

تفاصيل مثيرة .. ماهي القنبلة الغريبة التي القاها التحالف قبل ساعات على العاصمة صنعاء وارعبت عناصر الحوثي وصالح !؟

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة .. كيف هرب طاقم السفارة السعودية من اليمن .. ولماذا حمل السفير السعودي السلاح

خبير قانوني: هكذا سيكون مصير صالح والحوثي في حال القبض عليهما

انتصار جديد ونادر تحقق وأسعد ملايين اليمنيين في الداخل والخارج!

وردنا الان .. طائرة خاصة تهبط في مطار عدن الدولي .. مفاجأة كبيرة تحملها للشعب اليمني

عاجل .. اتفاق سعودي أمريكي يمني بشأن الحرب في اليمن

صاروخ باليستي تابع للحوثيين وقوات صالح يسقط وسط مدينة سعودية (صور)

دولة شامية فيها اجمل بنات العرب تفجر مفاجأة وتوقف تجديد الاقامات على الاجانب الا بعد الزواج من احدى بنات البلد

تفاصيل مثيرة تكشف لأول مرة .. كيف هرب طاقم السفارة السعودية من اليمن .. ولماذا حمل السفير السعودي السلاح

أكثر من 2 مليون امرأة معرضة للخطر في اليمن .. تفاصيل

هذا ماتفعله القنصلية اليمنية في الرياض

ورد الآن :محمد سلمان يصدر أمرا سارا ويأمر بتنفيذه

عاجل .. الادارة الامريكية تفجر مفاجأة مدوية وتعلن موقف جديد من الاخوان المسلمين وتوجة صفعة مؤلمة للسيسي واولاد زايد

عاجل .. ليل صنعاء تحول الى نهار ...التحالف يلقي قنبلة هي الأولى من نوعها شمال العاصمة صنعاء

السعودية تعتقل قيادياً في الحراك الجنوبي لتورّطه بدعم الحوثيين (تفاصيل)

شاهــد عروض زواج بالملايين لممثلة سورية في الإمارات ..(فيديو)

في موقف غريب بالصور بنت منفذ هجوم لندن تخرج عارية في تحدي لوالدها .

عاجل .. التحذير الاخطر القادم من الولايات المتحدة بشأن اليمن .. تفاصيل مثيرة

عاجل : المخلوع "صالح" يستدعي قيادات عسكرية كبيرة ويصدر هذه التوجيهات