موقع جنوبي يفجر مفاجأة مدوية .. هذا هو القائد العسكري الانفصالي الذي باع الوزير الصبيحي ومعسكر العند للحوثيين ب380 الف دولار...تفاصيل وكواليس تنشر لأول مرة ( صورة )          تفاصيل خطيرة .، صالح ينجح في إبرام صفقة سياسية تتضمن القضاء على الحوثي          وردنا الان .. قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها           المبادرة الأهلية لرصف الطرقات في مديرية فرع العدين .. قصة نجاح (صور)          شاهد بالصور : مدينة محافظ عدن ومدير أمنها تتمرد على التحالف وتعلن الولاء لإيران          من هو القيادي_الحوثي "الهاشمي" الذي ضحت الجماعة بـ30 قتيلا_من_مقاتليها "القبائل" لاستعادة_جثته في نهم؟!          نائب للرئيس واعتراف بشرعية هادي وتسليم السلاح.. ولد الشيخ يبشر اليمنيين بالتوصل لحل للأزمة وموافقة الحوثيين          عاجل. . قتلى وجرحى من الجيش الوطني في قصف حوثي على معسكر كوفل بمأرب"تفاصيل"          حلم فتاة وشاب دخول “القفص الذهبي” في قطر ينتهي بهذه الطريقة الصادمة           قاتل العمودي خدعه بـ"رقيه" وهرب بتاكسي وكشفته السجائر (القصة كاملة)          كيف كانت ردة فعل "ترامب" بعد اعتقال حراسة البيت الأبيض لأحد أصدقائه؟! (شاهد)          من هو القائد الكبير الذي خسرته المقاومة الشعبية اليوم السبت ( صورة )          طالب بدعم هادي والتحالف العربي والسيطرة على الحديدة .. تعرف على تفاصيل إفادة السفير الأمريكي الأسبق عن اليمن في مجلس الشيوخ (ترجمة خاصة)          دبلوماسي جنوبي لـ« أبناء زايد»: “لا تتفاخروا .. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وتذكروا مقولة والدكم للمهندس السوداني          الكشف عن مفاجآة سعودية أربكت قادة إيران          عاجل .. علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة ويعلن : صنعاء على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط !!
أخطاء أحذر من أرتكابها قبل العاشرة صباحاً .. حفاظاً على صحتك
المصدر:  يمن جارديان        22/2/2016  

أكيد أنك لا تريد أن تبدأ يومك بكسر في العمود الفقري أو دُوار، لهذا نشر الموقع الرسمي للإعلامية الأميركية أوبرا وينفري خمسة أخطاء تحذرك من أن ارتكابها قبل العاشرة صباحاً، وإليك اللائحة الكاملة:

1 ــ لا تقفز من فراشك

صحيح أنك قد تقفز من سريرك لأنك سعيد بيوم جديد أو لأنك تأخرت عن العمل، لكنك لا تعلم كم الأمر مضر بصحتك. إذ قد يعرضك ذلك إلى آلام في أسفل الظهر أو حتى انزلاق أو كسر في العمود الفقري، كما أن الدم يتدفق بقوة إلى القدمين أثناء النوم، وفي حالة وقوف مفاجئ قد يتسبب كل ذلك بدوار وقد تقع أرضاً. استيقظ ببطء.

2 ــآ  ترك النوافذ مغلقة بعد الاستيقاظ

تستيقظ من النوم وتترك النوافذ مغلقة والمكان مظلماً، الأمر جميل ومريح حين تخلد للنوم، لكنه مضر عندما تستيقظ، فهذا يؤثر سلباً على ساعتك البيولوجية، وإليك هذه المعلومة: الباحثون وجدوا أن ضوء الشمس يساعد على ضبط وزنك، منذ اليوم فور استيقاظك أنر المكان بضوء الشمس.

3 ــ تأجيل فترة الراحة

تستيقظ من النوم مباشرة إلى الجهد والعمل، فتبدأ يومك كئيباً وغاضباً، وتزداد الأجواء سلبية في حوار سلبي مع زملاء سلبيين… الطبيعي أن يبدأ يومك بلحظات هدوء مع نفسك، تستمتع بالشمس والإفطار والحديث مع الذات، فتبدأ يومك مفعماً بالطاقة، والجميل أن ذلك يؤثر على العمل فتزداد إنتاجيتك.

4 ــ لا تستيقظ فوراً

يرن المنبه فتطفئه وتعود للنوم ثم تستيقط بعد عشر أو عشرين دقيقة، جسدك المسكين يستغيث، فهكذا تفسد ساعته البيولوجية، لأن النوم المتقطع سيصعب عليك النوم ليلاً، إذا رن المنبّه استيقظ لكن ببطء، من دون أن تعود إلى النوم.

5 ــ التمرين الرياضي

تستيقظ صباحاً ثم تتجه إلى الرياضة، إلى المجهود العضلي والتعب، من دون أن تتناول إفطاراً أو تشرب شيئاً يغذيك ويشحن طاقتك، هذا أمر غير صحي، خصوصاً بعد ساعات من الصيام أثناء النوم، كل أي شيء يعطيك الطاقة، نصف موزة على الأقل وكوب ماء، لكن لا تبدأ يومك بالرياضة قبل أن تشحن نفسك بالطاقة.


  مواضيع متعلقة

نسخة فاخرة من نوكيا 3310.. مصنوع من معدن يستخدم في الطائرات ويفوق الفولاذ وهذه الدول لن تستخدمه

سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم وفقاً لمحلات الصرافة

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

تطبيقٌ بسيط يساعدك في دخول حاسبك الشخصي عبر الجوال

كيف تمنع "واتسآب" من إعطاء هاتفك لـ"فيسبوك"؟

هل تخشى اختراق حسابك على فيسبوك.. إليك 7 طرق لحماية معلوماتك الشخصية

ما الذي تحضر له غوغل في سرية؟

كن حذراً.. "واتساب" يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد حذفها

آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد

انطلاق أول طائرة شمسية لنشر الإنترنت

"سامسونغ" تكشف النقاب عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

فيروس يضرب ملايين الهواتف الذكية

ثغرة بنظام الاتصال تتيح اختراق واتساب وتلغرام

تتجسس ثم تفجّر نفسها.. أميركا تطوّر طائرات بدون طيار بإمكانها "الاختفاء"

7اطعمه يجب تناولها

فيسبوك ينوي تتبع غير المستخدمين له على المواقع الأخرى

فيسبوك تغيّر سياساتها الخاصة بالموضوعات "الأكثر رواجاً".

فيسبوك تسعى لاستخدام وجهك بديلاً عن الرموز التعبيرية

تويتر تمنع الاستخبارات الأميركية من تحليل تغريدات مستخدميها

سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6