عاجل : شاهد أول تعليق لرئيس الوزراء السابق خالد بحاح على مقتل اللواء اليافعي          عاجل .. الجيش الوطني يعلن تمكنه من الثأر لاستشهاد اللواء اليافعي .. وقائد معركة المخا يكشف تفاصيل ماحدث          صورة للانفجار الذي استشهد فيه احمد سيف اليافعي           شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )
الكشف عن مخطط إرهابي وخطير يستهدف السعودية
المصدر:  يمن جارديان        22/2/2016  

صرح مصدر أمني بأن السفارة السعودية في الفلبين أخطرت إدارة الشؤون الخارجية بأن استخبارات بلادها تسلمت معلومات مفادها بأن الحرس الثوري الإيراني يدعي أنه يرتب لتنفيذ هجوم مخطط إرهابي لخطف أو تفجير طائرة ركاب من أسطول الخطوط السعودية بحسب مصدر موثوق بمطار مانيلا.

وقد نشرت صحيفة مانيلا تايمز صورة من الاتصالات السرية التي كتبها أدميرال متقاعد نيابة عن وزير الخارجية بتاريخ يناير من العام المنصرم تشير إلى أن الخطة وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وأوضحت الرسالة أن الفريق المخطط والمنفذ للعمل الإرهابي مكون من 10 أشخاص ستة منهم يمنيون وقد تم الكشف عن هوية بعضهم.

وأضافت صحيفة مانيلا تايمز التي نشرت الخبر اليوم في صدر صفحتها الأولى إن المصدر الذي أورد تهديد الهجوم الإرهابي سينفذ في مكان ما شمال شرق آسيا بعد أن حذرت إيران من انتقام إلهي ضد المملكة بسبب أحكام القتل التي شملت 47 إرهابيًا منهم الإرهابي نمر النمر.

وقد تم حجب أسماء المشتبهين رغم أنه يعتقد أنهم غادروا إيران مسبقًا إلى بلدان جنوب شرق آسيا عن طريق تركيا في رحلتين منفصلتين لتنفيذ الخطة.

وبحسب المصدر فإن أسماء الستة المشتبهين تم تسليمهم إلى مصلحة الهجرة الفلبينية وأوضح أنه يمكن أن ينفذ المخطط الإرهابي في ماليزيا، وإندونيسيا أو الفلبين.

وقد قام المسؤولون في السفارة السعودية في وقت سابق من هذا الشهر بتقديم طلب إلى المسؤولين في مطار مانيلا الدولي بوضع أجهزة الأشعة الخاصة بهم في مطار ننوي أكوينو الدولي كما تقدموا بطلب عاجل منفصل لمكتب الاتصالات.

وقال المصدر: من المهم اتخاذ إجراءات مكثفة لإحكام المراقبة في مطارات الفلبين الدولية التي يستخدمها الركاب المسافرون على متن الخطوط السعودية موضحًا أن الطلب ما زال قيد الدراسة .


  مواضيع متعلقة

خادم الحرمين يرعى المؤتمر السعودي الدولي الرابع لتقنية المعلومات.. غداً

أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا

ولي العهد السعودي يبحث مع أردوغان قضايا المنطقة

تخفيض رواتب الوزراء.. مظهرٌ لأزمةٍ سعودية مزمنة أم بدايةٌ لإصلاحٍ حقيقي؟

إلغاء وإيـقاف وتعـديل 51 بـــدلا ومكافأة وميزة لموظفي الدولة

السعودية تطبب 2605 لاجئين في الزعتري خلال أسبوع

الجبير لظريف: إيران راعية الإرهاب وبالوقائع الدامغة

السعودية لمجلس الأمن: إيران تخرق القرار 2216 ويجب صدها

السعودية: أمن الحج "خط أحمر".. ولن نسمح بتسييس هذه العبادة

أمير مكة: خطط الحج تنفذ بحزم لحماية ضيوف الرحمن

الكويت تطلب من "الإنتربول" ضبط برلماني شيعي أساء للسعودية والبحرين

«الداخلية السعودية »: سعودي داعشي عاون يمنيَّين على قتل العميد عسيري

الملك سلمان يأمر بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم

السعودية ترفع رسوم التأشيرات لزيادة الإيرادات.. وتشديد عقوبة "التفحيط"

الكويت.. ضبط فلبينية داعشية خططت لعمل إرهابي

إعلان حالة الطوارئ في مطار دبي وتعليق الرحلات .. لهذا السبب

تعرف على حقيقة موقف هيئة كبار العلماء بالسعودية من "البوكيمون"

محمد بن سلمان في واشنطن لبحث الحرب على داعش

السعودية تعتقل الملحق العسكري التركي

عاجل : الأمن السعودي يحبط هجومًا انتحاريًا استهدف القنصلية الأمريكية في جدة