موقع بريطاني يفجرمفاجأة ويكشف تفاصيل المخطط "الأمريكي_الإماراتي" للتخلص من حزب الاصلاح .. وما الذي يخططون فعله في اليمن !؟          شاهد .. حقيقة توقف الطواف حول الكعبة لأول مرة في شهر رمضان .. (فيديو + صور)          حدث في العاصمة.. موقف انساني مؤثر يكشف روعة اليمنيين لاقى استحسان الجميع          عاجل .. قناة الجزيرة القطرية تعتذر رسمياً للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز          في اول ثلاث ليال من رمضان ... امام مسجد سعودي يذهل الجميع بانجاز هذا العمل العظيم ( صورة )          شاهد بالصور.. أغلى لاعب في العالم يستقبل رمضان أمام الكعبة          شاهد بالفيديو .. اول بركان ينفجر بالعاصمة صنعاء          بالفيديو.. رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين يكشف حقيقة الاعتداء عليه في عدن          عاجل : الاجهزه الامنيه تقضي على اخطر رجل باليمن "تفاصيل"          مفاجأة .. ماذا يفعل الزبيدي وبن بريك في القاهرة؟.. مصادر تكشف الحقيقة          من فرنسا :الرئيس هادي وقع في خطأ فادح وقاتل وهكذا ستكون نهايتة”تفاصيل          عاجل .. طائرة مجهولة تهبط قبل قليل في مطار عدن الدولي ( صور )          هل سيواصل الدولار انخفاضه أمام الريال اليمني .. خبير مصرفي يفجر مفاجاة ؟ (آخر أسعار اليوم)          عاجل .. مفتي سلطنة عمان يفجر مفاجأة ويكشف رأية بالشرعية اليمنية والتدخلات الايرانية بالمنطقة .. شاهد ماذا قال           عاجل .. ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل ( تفاصيل + صورة )          شاهد .. الشيخ محمد بن راشد ينشر صورا له مع "الجليلة" اثناء صلاة التروايح ويثير جدلا واسع على مواقع التواصل
الكشف عن مخطط إرهابي وخطير يستهدف السعودية
المصدر:  يمن جارديان        22/2/2016  

صرح مصدر أمني بأن السفارة السعودية في الفلبين أخطرت إدارة الشؤون الخارجية بأن استخبارات بلادها تسلمت معلومات مفادها بأن الحرس الثوري الإيراني يدعي أنه يرتب لتنفيذ هجوم مخطط إرهابي لخطف أو تفجير طائرة ركاب من أسطول الخطوط السعودية بحسب مصدر موثوق بمطار مانيلا.

وقد نشرت صحيفة مانيلا تايمز صورة من الاتصالات السرية التي كتبها أدميرال متقاعد نيابة عن وزير الخارجية بتاريخ يناير من العام المنصرم تشير إلى أن الخطة وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وأوضحت الرسالة أن الفريق المخطط والمنفذ للعمل الإرهابي مكون من 10 أشخاص ستة منهم يمنيون وقد تم الكشف عن هوية بعضهم.

وأضافت صحيفة مانيلا تايمز التي نشرت الخبر اليوم في صدر صفحتها الأولى إن المصدر الذي أورد تهديد الهجوم الإرهابي سينفذ في مكان ما شمال شرق آسيا بعد أن حذرت إيران من انتقام إلهي ضد المملكة بسبب أحكام القتل التي شملت 47 إرهابيًا منهم الإرهابي نمر النمر.

وقد تم حجب أسماء المشتبهين رغم أنه يعتقد أنهم غادروا إيران مسبقًا إلى بلدان جنوب شرق آسيا عن طريق تركيا في رحلتين منفصلتين لتنفيذ الخطة.

وبحسب المصدر فإن أسماء الستة المشتبهين تم تسليمهم إلى مصلحة الهجرة الفلبينية وأوضح أنه يمكن أن ينفذ المخطط الإرهابي في ماليزيا، وإندونيسيا أو الفلبين.

وقد قام المسؤولون في السفارة السعودية في وقت سابق من هذا الشهر بتقديم طلب إلى المسؤولين في مطار مانيلا الدولي بوضع أجهزة الأشعة الخاصة بهم في مطار ننوي أكوينو الدولي كما تقدموا بطلب عاجل منفصل لمكتب الاتصالات.

وقال المصدر: من المهم اتخاذ إجراءات مكثفة لإحكام المراقبة في مطارات الفلبين الدولية التي يستخدمها الركاب المسافرون على متن الخطوط السعودية موضحًا أن الطلب ما زال قيد الدراسة .


  مواضيع متعلقة

فضيحة ملكية من العيار الثقيل تهز الامارات وبطلتها الشيخة حمدة آل نهيان وبناتها السبع !

الأمير محمد بن سلمان .. قائد الاوركسترا السعودية

7 أيام في بلاد آسيا ينهيها الملك باستراحة محارب.. تفاصيل مؤثرة وأوسمة والحصاد ملياري

خادم الحرمين يرعى المؤتمر السعودي الدولي الرابع لتقنية المعلومات.. غداً

أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا

ولي العهد السعودي يبحث مع أردوغان قضايا المنطقة

تخفيض رواتب الوزراء.. مظهرٌ لأزمةٍ سعودية مزمنة أم بدايةٌ لإصلاحٍ حقيقي؟

إلغاء وإيـقاف وتعـديل 51 بـــدلا ومكافأة وميزة لموظفي الدولة

السعودية تطبب 2605 لاجئين في الزعتري خلال أسبوع

الجبير لظريف: إيران راعية الإرهاب وبالوقائع الدامغة

السعودية لمجلس الأمن: إيران تخرق القرار 2216 ويجب صدها

السعودية: أمن الحج "خط أحمر".. ولن نسمح بتسييس هذه العبادة

أمير مكة: خطط الحج تنفذ بحزم لحماية ضيوف الرحمن

الكويت تطلب من "الإنتربول" ضبط برلماني شيعي أساء للسعودية والبحرين

«الداخلية السعودية »: سعودي داعشي عاون يمنيَّين على قتل العميد عسيري

الملك سلمان يأمر بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم

السعودية ترفع رسوم التأشيرات لزيادة الإيرادات.. وتشديد عقوبة "التفحيط"

الكويت.. ضبط فلبينية داعشية خططت لعمل إرهابي

إعلان حالة الطوارئ في مطار دبي وتعليق الرحلات .. لهذا السبب

تعرف على حقيقة موقف هيئة كبار العلماء بالسعودية من "البوكيمون"