الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .
المصدر:  يمن جارديان        18/12/2016  

يحيى العتواني _الهند

حصل الباحث اليمني بلال عبدالله حزام الشرعبي وموفد جامعة عمران  على درجة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة ميسور الهندية  وقد حصد ثلاث ميدليات ذهبية للتفوق العلمي للعام 2016 وهي كالتالي:

 

1 - SRI MURTHY’S MEDAL FOR EXCELLENCE ENDOWMENT GOLD MEDAL

2- SMT POORNIMADEVI MEMORIAL GOLD MEDAL

3- BHARATHA RATHNA B. R. AMBEDKAR VICHARA VEDIKE GOLD MEDAL

وتمنح هذه الميدليات للطالب من قبل الجامعة نظرا لتفوقة العلمي في تخصصة .

 

الباحث من مواليد محافظة تعز شرعب الرونة, ويعمل معيدا في جامعة عمران ومبتعث من قبل الجامعة لدراسة الماجستير .

حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسوب جامعة تعز-  كلية العلوم عام 2008 م  بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وبمعدل 87.16)).

 حصل على الترتيب الاول على الدفعة في قسم الحاسوب في المركز الرئيسي  وعلى مستوى الكليات الفرعيه في جامعة ميسور في الهند - بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف بمعدل 94.73 %.

ويعتبر تفوق الطالب وحصولة على التكريم من قبل جامعة معتبرة في الهند رافدا لجامعة عمران كونه تفوق على زملائة العرب والهنود .


  مواضيع متعلقة

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده