شاهد الفنان الحاوري في فيديو جديد وابداع مذهل ...سخر من علي عبدالله صالح وقلد الزنداني وعلي محسن          عند كل سيارة محطمة في اليمن، سيلتقط هاذان الشابان صورة .. تعرف على قصتيهما .."صور"          سعودية كتبت على "واتس اب" حسبي الله ونعم الوكيل فطلقها زوجها على الفور.. لهذا السبب          يمني تطارده زوجته يستنجد بالرئيس هادي ويرفع هذه الاشياء بيده (صورة)          وزير الخارجية السعودي يكشف عن موعد انتهاء الأزمة اليمنية           تحذير هااام وعاجل .. السلطات السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهاشتاق» وتتوعد المغردين به بعقوبة قاسية          شاهد بالفيديو : كيف كانت ردة فعل "أردوغان" إثر تعرض_حارسه_للدهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس؟!          بهذة الخطوة الخطيرة ... علي عبدالله صالح يستعد للقضاء على قيادات الحوثي في صنعاء          حجرة، "عائشة" زوجة الرسول الكريم .. تعرف على أبرز موجودات وتفاصيل الحجرة النبوية بالمسجد النبوي في المدينة          بالصور والتفاصيل ... تعرف على واحد من أخطر القيادات الحوثية صاحب سجل أسود في الإنتهاكات والجرائم والفساد .. تقرير شامل           وكالة أمريكية تعلن : مقتل حليف مهم للرئيس المدعوم من أمريكا في هجوم المارينز على اليمن           بالفيديو.. سعوديون ينقذون مقيمًا مصريًا من الغرق بالسيول.. ليفاجئوه بعدها بتصرف خطير          اسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم في كلا من صنعاء وعدن ( جولة ميدانية )          أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس 16/ فبراير / 2017 في صنعاء وعدن          شاهد بالفيديو.. مقتل مذيع ومدير القناة داخل الاستوديو على الهواء مباشرة!          عاجل .. تعرف على اسعار الصرف هذا المساء في عدن وصنعاء.. (جولة ميدانية)
الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .
المصدر:  يمن جارديان        18/12/2016  

يحيى العتواني _الهند

حصل الباحث اليمني بلال عبدالله حزام الشرعبي وموفد جامعة عمران  على درجة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة ميسور الهندية  وقد حصد ثلاث ميدليات ذهبية للتفوق العلمي للعام 2016 وهي كالتالي:

 

1 - SRI MURTHY’S MEDAL FOR EXCELLENCE ENDOWMENT GOLD MEDAL

2- SMT POORNIMADEVI MEMORIAL GOLD MEDAL

3- BHARATHA RATHNA B. R. AMBEDKAR VICHARA VEDIKE GOLD MEDAL

وتمنح هذه الميدليات للطالب من قبل الجامعة نظرا لتفوقة العلمي في تخصصة .

 

الباحث من مواليد محافظة تعز شرعب الرونة, ويعمل معيدا في جامعة عمران ومبتعث من قبل الجامعة لدراسة الماجستير .

حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسوب جامعة تعز-  كلية العلوم عام 2008 م  بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وبمعدل 87.16)).

 حصل على الترتيب الاول على الدفعة في قسم الحاسوب في المركز الرئيسي  وعلى مستوى الكليات الفرعيه في جامعة ميسور في الهند - بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف بمعدل 94.73 %.

ويعتبر تفوق الطالب وحصولة على التكريم من قبل جامعة معتبرة في الهند رافدا لجامعة عمران كونه تفوق على زملائة العرب والهنود .


  مواضيع متعلقة

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده