لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)          عاجل : اجتماع طارئ للقيادات العسكرية والمؤتمريه لاختيار قائد جديد بديلا لصالح و مصادر ترجح هذة الشخصية (تفاصيل )          التفاصيل الكاملة لعملية قتل علي عبدالله صالح .. اعدموه بـ30 رصاصة و هذه الجهة تقف خلف الخيانة          ابنة صدام حسين .. رغد تعزي في مقتل علي عبدالله صالح و تقدم تعازيها لإبنته بلقيس (تفاصيل)          وكالة سبوتنيك الروسية تصدر اعلان هام بشأن مراسلها وسط العاصمة صنعاء (تفاصيل)          بعد مقتل "صالح" .. إعلان هام من مجلس الوزراء السعودي بشأن اليمن (تفاصيل)          هذا ما تأمله السعودية من الشعب اليمني بعد مقتل صالح          لاول مرة منذ اعلان مقتله ... قيادات حوثية تكشف مصير جثة صالح وتنفي مقتل العواضي وتلمح الى اعلانه الولاء لهم (تفاصيل جديدة)            لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم .. حزب المؤتمر جناح صالح يعترف بشرعية "هادي" و يدعوا لدعم الجيش الوطني والمقاومة (تفاصيل)          سلطان العرادة محافظ مأرب الذي يحمي آخر قلاع الشرعية          لواء الحسم يصل إلى مشارف صنعاء (تفاصيل)          شاهد عدد من الأطقم الحوثية التي تم تدميرها على يد قوات "طارق صالح" بصنعاء
الهند :باحث يمني من جامعة عمران يحصد ثلاث ميداليات ذهبية لتفوقة العلمي  .
المصدر:  يمن جارديان        18/12/2016  

يحيى العتواني _الهند

حصل الباحث اليمني بلال عبدالله حزام الشرعبي وموفد جامعة عمران  على درجة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة ميسور الهندية  وقد حصد ثلاث ميدليات ذهبية للتفوق العلمي للعام 2016 وهي كالتالي:

 

1 - SRI MURTHY’S MEDAL FOR EXCELLENCE ENDOWMENT GOLD MEDAL

2- SMT POORNIMADEVI MEMORIAL GOLD MEDAL

3- BHARATHA RATHNA B. R. AMBEDKAR VICHARA VEDIKE GOLD MEDAL

وتمنح هذه الميدليات للطالب من قبل الجامعة نظرا لتفوقة العلمي في تخصصة .

 

الباحث من مواليد محافظة تعز شرعب الرونة, ويعمل معيدا في جامعة عمران ومبتعث من قبل الجامعة لدراسة الماجستير .

حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسوب جامعة تعز-  كلية العلوم عام 2008 م  بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وبمعدل 87.16)).

 حصل على الترتيب الاول على الدفعة في قسم الحاسوب في المركز الرئيسي  وعلى مستوى الكليات الفرعيه في جامعة ميسور في الهند - بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف بمعدل 94.73 %.

ويعتبر تفوق الطالب وحصولة على التكريم من قبل جامعة معتبرة في الهند رافدا لجامعة عمران كونه تفوق على زملائة العرب والهنود .


  مواضيع متعلقة

الدكتوراة للباحث اليمني عفيف المبارزي بتقدير ممتاز

الكتوراة للباحث اليمني محمد العزكي

حصول الباحث نشوان الشرعبي على درجة الماجستير

بالصور .. وقفة تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

اتحاد الطلاب اليمنين في السودان ينتخب المهندس عبداللطيف الصالحي رئيسا له

أول فعالية ثقافية عربية للطلاب اليمنيين في أنطاليا التركية تركيا - أنطاليا

الجالية اليمنية بأمريكا تعزي " الصهيبي " بوفاة والده