عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!          بعد اتهامها لقطر .. التفحيط الإماراتي في صحاري اليمن يجرها الى الهاوية.                                                                                                     عاجل .. شاهد صور وتفاصيل اشتباكات جنوب صنعاء .. ولحظة القاء القبض على الشيخ القشيبي شيخ مشايخ بلاد الروس          طريقة فريدة ورهيبة تجعل عبد الملك الحوثي هو الثعبان والمخلوع صالح هو الملدوغ          «الداخلية السعودية » تعلن ترحيل جميع المقيميين العرب الذين يقدمون على هذا الفعل !
باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق
المصدر:  عباس الضالعي        25/11/2016  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحية حب وتقدير للشخصية الوطنية ورجل المواقف الثابتة المناضل الأستاذ محمد سالم باسندوه الذي لم يتغير وفقا لتغير المواقع ..
حزبه الأول والأخير والكبير هو اليمن ، هو الوطن بكل تفاصيله ، الرجل النقي من امراض المناطقية والعصبية والجهوية والمحسوبية وعلاقات القرابة واستغلال الوظيفة العامة .. 
اثبتت الأيام والاحداث ان هذا القامة مدرسة المدنية والدولة والقانون ، صاحب سجل وطني ونضالي طويل ، مارس كل أنواع النضال المسلح والمدني والسياسي والحقوقي ، لم يسمح اطلاقا بتسجيل أي مخالفة تخدش مسيرته وتؤثر على قيمه التي يؤمن بها وطبقها عمليا في كل المسؤوليات التي كلف بها ..
كثير من المسؤولين الذي عرفناهم رفعوا شعارات كثيرة لكنهم فشلوا بتطبيقها لانهم اتخذوا من الشعارات سلم للوصول الى المناصب لكن محمد سالم باسندوه "انفرد" بتطبيق المبادئ التي يعلنها وايمانه بها الى واقع ملموس وسلوك عملي يشهد به كل من عمل معه في مختلف المرافق التي تولى مسؤوليتها .. 
محرماته الثابتة لا يمكن الانحراف عنها .. حرمة المال العام ، حرمة الدم ، حرمة استغلال الوظيفة العامة ، حرمة تعيين الأولاد والاقارب ، حرمة تجاوز القانون ، حرمة المناطقية والحزبية ، ضاعت الدولة بسبب تحليل هذه المحرمات .. 
انه الوجه المدني الحضاري الذي تفتقد له في ساحة المسؤوليات واشخاصها .. نفتقد للنموذج المدني الحضاري والأمين على المسؤولية ..
انه الرجل الذي يلتقي الخصوم عليه بالاتفاق القيام بمهمة "انقاذ " اليمن واخراجه من المضيق الذي ادخل اليمن فيه ، الاتفاق على تكليفه محل اجماع ، لتوفر الشروط المطلوبة في شخصه ، كمطلب ضروري للعبور بقيادة نظيفة يلتقي الكل عندها ..
تحية لرجل التوافق والاتفاق الأستاذ محمد سالم باسندوه

#سلام_الله_على_باسندوه


  مواضيع متعلقة

نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم