الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني بشير الحمودي من جامعة اسيوط           وفاة نجل الطبيب اليمني الفرزعي متأثرا بجروحه فيما لا يزال مصير والده مجهولا          600 ألف سلة غذائية تلقى مصيرا مجهولا في تعز،واللجنة الفرعية التي يسيطر عليها الناصري تحاول الهروب إلى الأمام باختلاق فبركات عن المحافظ والجيش           وزير التربية والتعليم ينجح في توفير تمويل لإعادة بث القناة التعليمية من عدن          عاااجل السعودية تتدخل لاخماد تمرد جديد في احد المحافظات الجنوبية          نجومٌ في العاصفة.. روضة الجيزاني.. رائدة الأدب والإعلام العربي           اذا صح هذا الخبر فإن المخلوع صالح سيعود لحكم اليمن وعبد الملك الحوثي هو الخاسر الأكبر          مفاجأة.. مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز يستجيب لمراسل قناة الجزيرة "تفاصيل"          هذا هو الخبر الصادم والمزلزل للمجلس الانتقالي لكنه اسعد وأروع خبر يتلقاه هادي منذ إطاحته بالمحافظين الثلاثة          دبي.. أهدى شقيقته سيارة بقيمة 1.8 مليون درهم.. ثم فاجأها بحقيقة صادمة! (فيديو)          الريال السعودي والعملات الأجنبية ترتفع مجدداً مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف اليوم الإثنين 19/يونيو/2017م)          ليس الزبيدي ولا علي سالم البيض ..هذا هو الرجل القوي الذي سيحكم الجنوب          شاهد فلكي يمني بارز يفجر مفاجأة .. ترقبوا الخميس المقبل سيكون "بداية الظلم"!          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          مشاهد جريئة في مسلسل سعودي .. ووزارة الثقافة تطالب القناة التي تعرضه بالتوقف على الفور .. شاهد الصور          الامارات تتلقى صفعة مدوية جنوب اليمن!
لهذا السبب .. فهد الشليمي يسخر من مقاومة تعز وتضحياتها
المصدر:  يمن جارديان        20/2/2016  

اثارت تصريحات الاعلامي الكويتي فهد الشليمي حول اليمن استهجان واستياء ناشطين  وسياسيين يمنيين معتبرين انها تصب في خدمة المشروع الايراني، وتتناقض مع توجهات دول الخليج في تعاملها مع الملف اليمني.
 
واطلق الشليمي سلسلة تصريحات في قنوات فضائية تابعة للسعودية والامارات وبقية دول الخليج اتهم فيها المقاومة اليمنية بالتخاذل وممارسة الفساد المالي، وابتزاز دول التحالف العربي خصوصا مقاومة تعز موجها شتائم لها ولحزب الإصلاح قائلا إنهم ( ليسوا رجالا) حسب تعبيره .
 
وقال ناشطون إن الشليمي لا يحترم تضحيات اليمنيين التي قدموها وما زالوا يقدمونها لمواجهة المشروع الانقلابي داخل اليمن، والمشروع الطائفي بالمنطقة، واعتبروا تصريحاته بأنها تخدم مشاريع ايران وحلفائها .
 
مراقبون للوضع اليمني دعوا دول الخليج العربي الى عدم السماح لمثل هؤلاء الاشخاص بالظهور، خاصة بعد انعقاد المؤتمر الاستثنائي لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون الخليجي الاسبوع الماضي، والذي اوصى بتعميق وترسيخ الهوية الخليجية، وتدعيم روابط المجتمع الخليجي وتعزيز أمنه واستقراره وسلامته، وشدد على اهمية تنسيق وتوحيد الخطاب الإعلامي الخليجي تجاه تناول الاوضاع في اليمن.
 
وتوجه وزير الكهرباء السابق صالح سميع بنداء الى قيادة التحالف قال فيه ان الشليمي يعمل على ايذاء المقاومة في اليمن لصالح المشروع الايراني وادواته في الداخل اليمني.
 
واضاف في صفحته عبر الفيسبوك: صار الشليمي  بوقا إيرانياً يعمل على التفريق بين عناصر المقاومة، والتخذيل في أوساطها باسم التحالف، وادعاء مناصرته عبر الإعلام الفضائي، والصحافة الإلكترونية.
 
وخاطب سميع التحالف العربي قائلا:،هلا رفعتم عنا حماقة هذا الأحمق، وطمستم على حماقاته التي اصبحت طابورا خامساً يَفٌتٌ في عضد التحالف والمقاومة معاً فأرحتم واسترحتم وأقفلتم على إيران إحدى منافذ شرورها.
 
من جهته تسائل المحامي فيصل هزاع المجيدي عن جدوى مناقشة الإعلام الخليجي لموضوع التوجه الواحد لتناول الأوضاع في اليمن ثم يظهر الشليمي ليمارس هرطقات تخالف التوجه الخليجي ويهرف بما لايعرف، وفق تغريدة للمجيدي في تويتر.

*المصدر : الموقع


  مواضيع متعلقة

قبل الانتخابات بأيام .. أشهر 8 فضائح سياسية في التاريخ الأميركي القديم

تدخلات سلطة عدن تعيق المصافي عن تزويد السوق بالمشتقات

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا

معلومات خطيرة عن بيع أسلحة ثقيلة ودبابات تابعة للجيش الوطني ومطالبات للتحقيق في القضية. (تفاصيل)