ظهور جديد ومريب .. "خالد بحاح" يهاجم قيادات حزب المؤتمر في صنعاء و عدن و يطلق عليهم هذا الوصف المشين (تفاصيل)          إنهيار مليشيا الحوثي في الجبهات .. يجعل إيران تقوم بهذا الأمر في العاصمة صنعاء لتفادي هزيمتها فيها "تفاصيل"          صحيفة سعودية ... الحسم خلال الأسابيع القليلة القادمة و الجيش يدفع بألوية عسكرية جديدة صوب صنعاء (تفاصيل)          هذا ما قاله "هاني بن بريك" و اثار غضب اليمنيين بشأن تحرير بيحان (تفاصيل)          شاهد بالصورة .. قيادي حوثي كبير يلقى مصرعه في بيحان          أول تصريح لرئيس حزب الإصلاح بعد لقائه بقيادات السعودية والإمارات .. بشأن تحرير العاصمة صنعاء (تفاصيل)          تفاصيل هامة لما دار بين "ولد الشيخ" و قيادات حزب المؤتمر في أبو ظبي          في اقوى انتقاد للحوثيين ..هذا ما قاله السفير الامريكي لدى اليمن " ماثيو " !          ناصري قديم صديق للإصلاح مرحب به عند الحراك .. من هو مهندس انتصارات «شبوة» وقائد معارك التحرير؟            وردنا الان .. إنتصارات ساحقة وتقدم كبير متسارع للجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء "تفاصيل"          لأول مرة .. شيخ قبلي يكشف لصحيفة سعودية عن مكان اختباء العميد طارق صالح           لقطع "رأس الأفعى" .. تعزيزات عسكرية ضخمة تصل الى معقل الحوثيين في صعدة           الكاتب اليمني محمد جميح يكشف بالإسم عن الشخص الذي خان صالح واخترق مواقع المؤتمر          السلطان العرادة .. ومأرب الحضارة الحاضرة          وزارة الاوقاف والارشاد تصدر تعميما هاما لخطباء المساجد           رجل الأعمال اليمني فؤاد هائل سعيد ينجح في احتواء مشاكل 30 الف مقيم يمني بماليزيا (تفاصيل)
لهذا السبب .. فهد الشليمي يسخر من مقاومة تعز وتضحياتها
المصدر:  يمن جارديان        20/2/2016  

اثارت تصريحات الاعلامي الكويتي فهد الشليمي حول اليمن استهجان واستياء ناشطين  وسياسيين يمنيين معتبرين انها تصب في خدمة المشروع الايراني، وتتناقض مع توجهات دول الخليج في تعاملها مع الملف اليمني.
 
واطلق الشليمي سلسلة تصريحات في قنوات فضائية تابعة للسعودية والامارات وبقية دول الخليج اتهم فيها المقاومة اليمنية بالتخاذل وممارسة الفساد المالي، وابتزاز دول التحالف العربي خصوصا مقاومة تعز موجها شتائم لها ولحزب الإصلاح قائلا إنهم ( ليسوا رجالا) حسب تعبيره .
 
وقال ناشطون إن الشليمي لا يحترم تضحيات اليمنيين التي قدموها وما زالوا يقدمونها لمواجهة المشروع الانقلابي داخل اليمن، والمشروع الطائفي بالمنطقة، واعتبروا تصريحاته بأنها تخدم مشاريع ايران وحلفائها .
 
مراقبون للوضع اليمني دعوا دول الخليج العربي الى عدم السماح لمثل هؤلاء الاشخاص بالظهور، خاصة بعد انعقاد المؤتمر الاستثنائي لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون الخليجي الاسبوع الماضي، والذي اوصى بتعميق وترسيخ الهوية الخليجية، وتدعيم روابط المجتمع الخليجي وتعزيز أمنه واستقراره وسلامته، وشدد على اهمية تنسيق وتوحيد الخطاب الإعلامي الخليجي تجاه تناول الاوضاع في اليمن.
 
وتوجه وزير الكهرباء السابق صالح سميع بنداء الى قيادة التحالف قال فيه ان الشليمي يعمل على ايذاء المقاومة في اليمن لصالح المشروع الايراني وادواته في الداخل اليمني.
 
واضاف في صفحته عبر الفيسبوك: صار الشليمي  بوقا إيرانياً يعمل على التفريق بين عناصر المقاومة، والتخذيل في أوساطها باسم التحالف، وادعاء مناصرته عبر الإعلام الفضائي، والصحافة الإلكترونية.
 
وخاطب سميع التحالف العربي قائلا:،هلا رفعتم عنا حماقة هذا الأحمق، وطمستم على حماقاته التي اصبحت طابورا خامساً يَفٌتٌ في عضد التحالف والمقاومة معاً فأرحتم واسترحتم وأقفلتم على إيران إحدى منافذ شرورها.
 
من جهته تسائل المحامي فيصل هزاع المجيدي عن جدوى مناقشة الإعلام الخليجي لموضوع التوجه الواحد لتناول الأوضاع في اليمن ثم يظهر الشليمي ليمارس هرطقات تخالف التوجه الخليجي ويهرف بما لايعرف، وفق تغريدة للمجيدي في تويتر.

*المصدر : الموقع


  مواضيع متعلقة

ملياري ريال إيرادات الحوثيين من فارق بيع الغاز للمواطنيين في أقل من شهر

الحوثيون يفجرون منزل ناشط حقوقي في نهم شمال شرق العاصمة صنعاء

الجبير يؤكد على أهمية السعي لإيجاد حل في اليمن مبني على المرجعيات الثلاث

"خريج التوك توك" في حالة ذعر.. يخفي أسرته ومكانه ولا يريد مقابلة رئيس الوزراء

الضحايا الجدد على طرق التهريب! (تقرير خاص )

أين دُفن القذافي؟: عائلته تعرض 25 مليون دولار على الرجل الذي يعرف موضع قبره.. فماذا كان ردّه؟

مذبحة "صبرا وشاتيلا".. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب

شرعية الحوثي المفقودة.. عزلة لا يكسرها الدعم الإيراني

كيف تصل الصواريخ الروسية إلى أيدي الحوثيين؟

دلالات زيارة نائب رئيس الجمهورية لمحافظة شبوة ! هل نحن أمام حسم عسكري ؟!

فتاة سعودية تحلم بالانضمام لوكالة "ناسا".. حصدت 5 ميداليات ذهبية في أكبر معرضٍ عالمي للاختراعات

ما هي حدود التدخل الإيراني في الصراع الدائر في اليمن ؟

الزميل " محمد مصطفى الشرعبي " يحتفل بزفافه اليوم

مقتل امام مسجد ومساعده بالرصاص بالقرب من جامع الفرقان في نيويورك

الدول الاربع الكبرى تفاجئ الانقلابيين بهذا الاتفاق وتربك حساباتهم .. وحكومة الشرعية تقلب الطاولة

راغب علامة: كنت أتناول العشاء بالقرب من مكان هجوم نيس

في حادثة غريبة : معلمة سعودية تفاجئ زوجها وتهدية "سيارة" آخر موديل و "فيلا" لهذا السبب "صور"

لهذا السبب تم الافراج عن سيف الاسلام القذافي !!

اليمن والسعودية ودول أخرى تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك ( أسماء الدول )

في تعز....معاناة تجعل الولدان شيبا