مقاتل حوثي انزلوه القبر لدفنه بعمران فحدثت المفجآة الغير متوقعة .. شاهد          أمير قطري يفجر مفاجأة ويعتذرلدول الخليج واليمن ومصر عن الأذى الذي الحقته حكومته بشعوب تلك الدول "نص الاعتذار"- صورة          قطر تواجه ثاني أخطر أزمة في تاريخها.. وتؤكد أنها ستتصدى للحملة التي تتعرض لها          لن تصدق .. شاهد ماذا تفعل الحوثيات في العاصمة صنعاء          عاجل.. ولد الشيخ يكشف “في بيان” عن نتائج زيارته لصنعاء بعد أن رفض الإدلاء بأي تصريح في مطارها .. ويتحدث عن تفاصيل تعرضة لمحاولة اغتيال من قبل الحوثيين          مفاجأة ..خبير سعودي يكشف عن قوات ضمن التحالف تهدد سرية العمليات وتعرقل إنجاز المهمة          مفاجأة تكشف لأول مرة : شاهد كيف حاولت الإمارات إغواء محافظ مأرب سلطان العرادة وماهي العروض السخية التي قدمتها له .. وكيف فاجئهم الأخير بهذا الرد الصادم (تفاصيل)          شاهد .. جنود سودانيين يحتفلون بجوار جثة الاب الروحي للحوثيين بعد مصرعة ( صور )          عاجل .. لأول مرة.. السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان وتؤجل إعلان دخول الشهرالكريم.. والسبب؟          الحوثيين يردون الصاع صاعين للمخلوع صالح ويوجهون له لطمة موجعة .. شاهد ماحدث          اذا صح هذا الخبر فالكارثة ستحل على الشمال والجنوب          كارثة مرعبة .. الكوليرا ينتشر عبر هذو الطريقة التي يقوم بها معظم اليمنيين كل يوم وتهدد حياتهم          السلطات السعودية تطلق التحذير الاخير للمقيمين على اراضيها واليمنيين من ستحل عليهم الكارثة نتيجة هذا القرار          وردنا الان : برقية سرية وعاجلة من عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف لهذا السبب الخطير والصادم           بدعم_سعودي .. الرئيس هادي يستعد_لتفجير_المفاجأة والاطاحة بالرأس الثاني للتمرد في الجنوب (تفاصيل)          بتوجيهات إماراتية.. قوات "الحزام الأمني" تمنع هبوط طائرة الرئيس هادي في مطار عدن!
شر خلف (ولد الشيخ ) ، لشر سلف (بن عمر )
المصدر:  ضيف الله القهالي         31/10/2016  

 

 

 

 

 

 

 

على خطى بن عمر سيء الذكر يمشي خليفته ولد الشيخ فالاول كان المهندس الرئيس لاسقاط الدولة وتمكين المليشيات الانقلابية من السيطرة على مؤسساتها السيادية والمحلية بداية من اسقاط دماج مرورا بعمران وصنعاء  ومنتهياً بسجن رئيس الجمهورية في منزله ..!


 دراما دولية كانت من اخراج المغربي جمال بن عمر واشراف بان كي مون ومجلس الأمن الذي اصدر عدة قرارات وجميعها تدين مليشيات الانقلاب وتستنكر وتحذر من اختطافهم للدولة ..!


ومرت الأيام واستمر مجلس الامن والرعاة الدوليين بمهادنة المليشيات وتدليلهم على نحو غير مسبوق ..
وبعد ان تمادت المليشيات أكثر من اللازم وقصفت بالطائرات على رئيس الجمهورية بقصر معاشيق في عدن  ونفذت المناورة الشهيرة على الحدود الجنوبية للمكلة العربية السعودية ، ومن ثم انطلاق عاصفة الحزم المباركة وإعادة الامل العظيمة ..


بعد تلك التراجيديا المتسارعة كان لابد للأمم المتحدة من تغيير وسائلها ودبلوماسيتها فأزاحت بن عمر عن المشهد اليمني تماما واستبدلته بالموريتاني إسماعيل ولد الشيخ احمد والذي لم يختلف كثيرا عن سلفه  .. وللانصاف فإن الرجلين لايمثلان سوى سماسرة تسويق وترويج لرؤية هيئة الأمم وخططها في تشكيل الشرق الأوسط الجديد.. ويظهر ذلك جليا عندما تقرأ الاحداث والمواقف الدولية والتسهيلات الغربية والشرقية لإيران ومن في صفها للتمدد والتوسع في شبه الجزيرة العربية من بغداد الى دمشق الى بيروت ثم الى صنعاء .. !؟


ولد الشيخ لم يأتي الا ليستكمل ما بدأ به بن عمر ..! فذاك  أسقط الدولة  وسلمها للمليشيات  وهذا  مهمته إزاحة رجال الشرعية  و إضفاء  الشرعية  للمليشيات  .


دشن ولد الشيخ عمله المشبوه بزيارات مكوكية في دول الخليج وجوارها ودول التحالف العربي وصنعاء والرياض وكان قلبه لايطمئن الا في مسقط .. وبدأ بجنيف 1 و2وبعدها مشاورات بيل واختتم مسرحيته ولعبة الأمم في الكويت لمرحلتين متتاليتين من المشاورات .. وللعلم فإن جميع تلك الجهود الدولية لم تستطع حتى الافراج عن مختطف أو ادخال كيس بر أو علبة دواء الى المناطق المحاصرة كتعز وغيرها ..


ورغم ان ولد الشيخ والرعاة الدوليين  كانوا في كل جولة مشاورات يؤكدون على أنها تنطلق على أساس المرجعيات الثلاث والمتمثلة في  المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الدولية ذات الصلة وخاصة القرار 2216 .. إلا أن التدليل للمليشيات والابتعاد عن تلك المرجعيات كان واضحا في كل مرة ..


الا أن الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وفريقها المفاوض كانوا يتحملون كل ذلك أملا في إيقاف الحرب ومحاولة يائسة لصناعة السلام والتخفيف من معاناة الشعب اليمني المكلوم ..
ومع ذلك كان فريق الانقلاب ومعه ولد الشيخ وهيئة الأمم يسيرون في طريق آخر فلا يهتمون بما يتم مناقشته والتأكيد عليه ..
وأنَّا لعصابة أن تراعي شعبا جريحا مزقت هي  جسده بجميع أنواع الأسلحة ..!؟


أما الذي لم  يكن مفاجئا للجميع فهو الموقف السخيف والمعلن لولد الشيخ ومبتعثيه في ما أسموها بخارطة الطريق لحل الازمة اليمنية
والتي تنص على التنصل الاممي عن كل المرجعيات الأساسية لجميع مراحل المشاورات واللقاءات الأحادية والثنائية بما في ذلك القرارات التي صدرت من الأمم المتحدة وبتوافق جميع الأعضاء ..
وهنا اشير الى الموقف الرجولي والحر والوطني لرئيس الجمهورية ونائبه والحكومة وجميع المستويات الرسمية للشرعية وجميع فئات الشعب في رفض خارطة ولد الشيخ والتي أرى من وجهة نظري انها تؤسس لحرب طائفية طويلة الأمد قد تمتد لعشرات السنين وبرعاية دولية وأممية كما هو حاصل في العراق الشقيق ..
والهدف من ذلك هو محاصرة الإسلام السني بزعامة المملكة العربية السعودية وتركيا وتمكين ايران وحلفائه


  مواضيع متعلقة

اتذكر يوم 21 فبراير !!!

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  بقلم  أ. صلاح علي القادري

ثورات الربيع وأسباب اﻹنتكاسة (1)

ًًحلب وجع لا ينتهي " تقاسيم"

باسندوه : قدوة المسؤولية ورجل المدنية والتوافق

نكف من طراز جديد

قراءة في تقرير منظمة مواطنة "فصول من جحيم"

تفكيك خريطة كيري اليمنية!

عن الإسلام السياسي

اليمن والمبادرات الدولية

الموقف من الخارطة

أصل الجمرة

المنطقة الرمادية !

الدخلاء!

نوبل بلا أدب ولا نقد

إلى المحايدين ونشطاء الغفلة !

رسالة أب الي إبنته شردته الحرب ومنعته من حضور زفاف إبنته

التنظيم الدولي الإيراني في مجلس حقوق الإنسان

ال14 من أكتوبر قصة حياة وثورة شعب عظيم

جريمة الصالة الكبرى