أحدث الأخبار
عاجل

حقائق تكشف لأول مرة

من قتل الشيخ الراوي في عدن؟

+ = -

كان الشيخ الراوي إخوانياً ولا يخفي انتماءه إليهم وذلك من خلال مشاركته في عدة مسيرات في عدن مع حزب الإصلاح بعد عزل مرسي.

 

 ودائما مايقف بجانب الشيخ الراوي ويردد الشعارات في المسيرات قيادي في تنظيم القاعدة (أبو وقاص سليم اليافعي) الذي  تربطه علاقة قوية مع الشيخ الراوي ، الذي بدوره يسهل لأعضاء من تنظيم القاعدة التحرك بحرية في البريقة بعدن وغيرها من المناطق ، وهو ما أثار غضب تنظيم داعش الذي كان يلاحق ويقتل خصومه من المنتمين إلى تنظيم القاعدة أو ذوي الفكر السلفي في عدن وغيرها.


تصاعدت شدة العداوة بين تنظيم القاعدة وداعش ما يحدث في مناطق قيفة في البيضاء من معارك عنيفة بين الطرفين وعمليات اغتيال وتصفيات للقيادات أكبر شاهد على العداوة .


وسعى تنظيم داعش بعد صراع مع تنظيم القاعدة إلى توجيه ضربة موجعة لهم من خلال استهدف  الشيخ الراوي واتهام السلفيين باغتياله ، على أثر ذلك تحركت قنوات و ناشطو الإخوان لمهاجمة السلفيين ومايسمى بالانتقالي الجنوبي في عدن واتهامهم باغتيال الراوي واجتهدوا في محاولتهم إخفاء الحقيقة عن علاقة الراوي بتنظيم القاعدة وحقيقة انتقام داعش منه .

 

الهدف من الاتهامات كانت ضرب الخصوم عن طريق اتهام نائب الانتقالي في الجنوب وسلفييه ، والفوز بنصر إعلامي ، لكن سرعان ما فشلت الأهداف الإخوانية ودافع أنصار المجلس ونشطاء خليجيين عن بريك والسلفيين ، وفضحوا جماعة الإخوان وعدائها مع الجميع .

لمشاهدة الفيديو على يوتيوب

https://youtu.be/DFdi3ZAYOVU

الوسم


أترك تعليق